آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/12‏/2017

تفاصيل ..مصر: مقتل ضابط بالجيش إثر سقوط قذيفة على مطار العريش أثناء تفقد وزيري الدفاع والداخلية للمدينة

Media preview


قتل ضابط بالجيش المصري وأصيب اثنين آخرين، الثلاثاء إثر سقوط قذيفة على مطار العريش شمال سيناء، بحسب ما أعلن المتحدث العسكري باسم الجيش. وأضاف المتحدث أن الحادث تسبب أيضا في إحداث تلفيات بإحدى المروحيات. ووقع الهجوم أثناء زيارة وزيري الدفاع والداخلية لمدينة العريش "لتفقد القوات والحالة الأمنية" بالمدينة.

أعلن المتحدث باسم الجيش المصري على صفحته على الفيسبوك الثلاثاء، مقتل ضابط جيش وإصابة اثنين إثر سقوط قذيفة بمطار العريش في شمال سيناء.

وقال المتحدث "تم استهداف مطار العريش بإحدى القذائف، وقد نتج عن الحادث إستشهاد ضابط وإصابة 2 آخرين وإحداث تلفيات جزئية بإحدى طائرات الهليكوبتر".

وأضاف المتحدث أن "عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية قامت بالتعامل مع مصدر النيران وتمشيط المنطقة المحيطة وذلك أثناء زيارة السيد القائد العام (وزير الدفاع) ووزير الداخلية لتفقد القوات والحالة الأمنية بمدينة العريش".

وردا على سؤال لفرانس برس قال المتحدث العقيد تامر الرفاعي أن الوزيرين "(بخير) ولا يوجد أي شيء".

وكان مطار العريش مطارا مدنيا إلا أنه أصبح خلال السنوات الأخيرة يستخدم فقط من قبل القوات الجوية المصرية.

وتشهد منطقة شمال سيناء، منذ إطاحة الرئيس الإسلامي محمد مرسي من قبل الجيش في 2013، اعتداءات متكررة أسفرت عن مقتل مئات من قوات الجيش والشرطة وتبنى معظمها فرع تنظيم "الدولة الإسلامية" في مصر الموجود بقوة في هذه المنطقة والذي يطلق على نفسه اسم "ولاية سيناء".

فرانس 24/ أ ف ب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى