آخر المواضيع

05‏/11‏/2021

إبراهيم عيسى : المدينة المنورة كان بها تحرش جنسي و «الحويني»: «هذا سب صريح للنبي»

 


تعليقًا على حديث الإعلامي إبراهيم عيسى، عن وجود تحرش جنسي بالسيدات في عهد الرسول بالمدينة المنورة، قال الداعية السلفي أبو إسحق الحويني، «هذا الكلام به سب صريح للنبي، وللصحابة»، على حد وصفه.


وأضاف الحويني، في مقطع فيديو على قناته على «يوتيوب»، مساء السبت، قائلًا: «هذا الشخص اتهم عمر بن الخطاب بالتحرش بزوجة الرسول، فكيف يقال هذا الكلام في ديار المسلمين، وفي بلد الأزهر الشريف؟»، على حد قوله.


وتساءل الداعية السلفي باكيًا: «شيخ الأزهر قاعد بيعمل إيه؟، وشغلته إيه؟، هؤلاء بيطلعوا يسبوا النبي والصحابة، وشيخ الأزهر ساكت خالص»، وفقًا لقوله.


يُذكر أن الإعلامي إبراهيم عيسى، خصص حلقة من برنامجه «مدرسة المشاغبين» للحديث عن المرأة في الدين الإسلامي، وقال فيها إن آيات الحجاب بالقرآن نزلت؛ بسبب التحرش الجنسي الذي كانت تتعرض له السيدات في عهد الرسول بالمدينة المنورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى