آخر المواضيع

14‏/01‏/2022

السيسي لحقوق الإنسان إحنا بلادنا مش لاقية تاكل ومش عاوزين تساعدونا هو انتم هتحبوا شعبنا اكتر مننا

 


أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى ردا على سؤال لصحفى من وكالة مونت كارلو بخصوص وجود انتقادات كثيرة موجهة لملف حقوق الانسان فى مصر وخاصة تجميد عمل الشبكة العربية لحقوق الإنسان والتى كانت تعمل لمدة 18 سنة بمصر أن منظمات حقوق الإنسان لن تحب الشعب المصرى أكثر من حكومته ورئيسه مشيرًا الى أن المصرى لا يقوم بالفسح والسياحة لأنه "مش لاقى ياكل".


وطالب الرئيس عبد الفتاح السيسى من الشباب بالتأكد من الإعداد و حالات الاختفاء القصرى التى تأتى فى تقاير حقوق الانسان ليتضح للمواطن وللجميع حقيقة ما يكتب من بيانات فى التقارير مؤكدًا على أنها دائما تكون بيانات غير دقيقة وحقائق غير كاملة.


وتساءل الرئيس عبد الفتاح السيسى قائلًا "هو انتم هتحبوا شعبنا اكتر مننا" احنا بحب شعبنا صح ومش عاوزين نقعد نتكلم ونسيب بلدنا متخلفة فى كل شي عاوزين يكون عندنا ناتج محلى كبير زى ما الكل بيعيش، مضيفا "احنا بلادنا مش لاقية تاكل ومش عاوزين تساعدونا.. الشعب ده عاوز يعيش وينموا زى ما الباقى كبير وبقى حكاية.. عاوزين نبقى حكاية احنا كمان".


ومن ناحية أخرى أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى أن أى شخص آخر كان من الممكن أن يتولى حكم مصر خلال الفترة السابقة كان سينسب الفضل للاستقرار الى نفسه، مشيرا الى أن من حمى مصر هو الله والفضل كلة يرجع الى الله عز وجل فى حماية مصر و حفظها، والجميع موجود من أجل العمل والتعمير وتحقيق أحلام كل المصريين.


كما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال لقاء له مع الصحفيين الأجانب على هامش منتدى شباب العالم فى نسخته الرابعة بشرم الشيخ كلمة صغيرة لشابة مصرية اسمها سالى بأن حالة الخوف التى تنتابها ليس لها معنى، مشيرا الى أنها فى عمر ابنته الصغيرة وأمامها العمر كبير جدًا.


وأشار السيسى الى أن المعدل الطبيعى للمياه للفرد 1000 متر فى العام فى حين أن المصريين يحصل كل فرد منهم على 500 متر وهو ما يعكس أن مصر تعيش تحت خط الفقر، مؤكدًا على أن حجم المياه الذى تهطل على الهضبة الأثيوبية هو 900 مليار متر مكعب مما يعنى أن ما يصل لمصر والسودان لا يتعدى نسبة 10 % مما يهطل على إثيوبيا من مياه. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى