آخر المواضيع

21‏/03‏/2022

قالت النائبة جيهان البيومي : أهم سبب خلال هذه الايام يؤدي الى زيادة حالات الطلاق هو الإنترنت

 


قالت النائبة جيهان البيومي عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، أهم سبب خلال هذه الايام يؤدي الى زيادة حالات الطلاق هو الإنترنت، إذ كانت سابقاً حالات الخيانة الزوجية من الصعب إثباتها، إذ يفترض أن تحدث في فراش الزوجية، أما اليوم أصبح إثبات حالة الخيانة لدى الزوجين سهلة.


وتابعت البيومي خلال تصريحاتها لـ"صدى البلد" يكفي أن يتحدث الزوج أو الزوجة مع شخص آخر أو يمارس بعض الممارسات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتثبت الخيانة وبعدها يقع الطلاق، الامر الذي ادى الى تفاقم المشكلة بشكل كبير".


واستطردت عضو البرلمان ان السبب في تزايد حالات الطلاق هي التكنولوجيا الحديثة، التي أثرت بشكل كبير على النساء والرجال، وإن أغلب حالات الطلاق كان سببها المباشر، أو غير مباشر، مواقع التواصل الاجتماعي .


وأكملت النائبة جيهان البيومي عضو لجنة التعليم والبحث العلمي أن الانترنت يعد مصدراً هاماً للمعلومات وهو أيضاً يوفر سبل اتصال سهلة ويسيرة وبذلك لا يمكن القول أن كل من يستخدمه فهو خاطئ، وإنما سوء استخدامه هو السلوك الخاطئ لما يترتب عليه من آثار خطيرة على المستخدم نفسه أولاً وعلى المحيطين به ثانياً لاسيما الزوجة.


واوضحت النائبة جيهان البيومي أنه يجب على الزوج والزوجة أن ينميا علاقة الصداقة القائمة بينهما تجنبًا لفكرة افتعال أي مشاكل في بداية حياتهما الزوجية، وعدم ترك انفسهم للعزلة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى