آخر المواضيع

01‏/10‏/2022

جريمة هزت مصر .. زوجة تلقي بزوجها من الطابق الخامس

 


السلطات في مصر تقبض على الزوجة وعائلتها

"حق ولاء لازم يرجع".. تصدر هذا الهاشتاج، مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد وفاة صيدلي شاب يدعى "ولاء زايد" بعد أن أُلقي من الطابق الخامس في العمارة التي يقطن بها.


وتعود تفاصيل الواقعة إلى خلافات عائلية بين القتيل وزوجته الأولى بسبب زواجه الثاني، الأمر الذي قامت على إثره الزوجة بإحضار والدها ووالدتها وشقيقها برفقة بعض "البلطجية"، وقاموا بالاعتداء عليه في شقة الزوجية الواقعة في منطقة حلوان، ثم إلقائه من شرفة الطابق الخامس أمام ابنه ليلقى مصرعه.


أثارت الجريمة حالة من الغضب بين رواد السوشيال ميديا، مطالبين بحق الضحية ولاء زايد ومعاقبة الجناة.


"حمدي صبري" كتب: " شاب في مقتبل العمر محترم و متعلم و منتهي الأدب و الذوق و إبن رجل فاضل و أستاذه فاضله تم قتله و إزهاق روحه من شوية بلطجيه لازم حقه يجي و يتم إعدام البلطجيه إللي قتلوه.. لازم الداخليه من أول وزير الداخليه يتحرك و البلطجيه دول يتمسكوا و حق ولاء يجي."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى