آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/04‏/2011

الفقى طلب تحويل مبالغ ضخمة إلى لندن قبل القبض عليه بأيام

 علمت «الشروق» من مصدر مصرفى رفيع المستوى أن وزير الإعلام السابق، أنس الفقى، المحبوس الآن احتياطيا على ذمة التحقيق فى عدد من الاتهامات منها الكسب غير المشروع، طلب من أحد البنوك الخاصة الكبرى العاملة فى السوق المصرية، قبل القبض عليه بعدة أيام تحويل مبلغ من حسابه بهذا البنك إلى أحد البنوك فى لندن التى يعيش فيها بعض أفراد عائلته.

وأضاف المصدر أن البنك الخاص، الذى يسهم فيه مستثمرون أجانب من جنسيات مختلفة، أرجأ طلب التحويل الذى تقدم به الفقى عدة أيام، حتى يتشاور مع محافظ البنك المركزى، الذى أُخطر من قبل البنك الخاص بطلب الفقى، «الإجراء كان احترازيا والأيام أثبتت صحته»، على حد قول المصدر، الذى رفض الإفصاح عن قيمة المبلغ الذى كان يريد الفقى تحويله، مكتفيا بالإشارة إلى أنه كان دولاريا وبرقم مليونى.

«قرار المركزى بضرورة مرور أربعة أيام حتى يتم تنفيذ التحويل لأى مبلغ يزيد على 100 ألف دولار أنقذنا من طلب الفقى» أضاف مسئول البنك، الذى طلب عدم نشر اسمه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى