آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/06‏/2012

الخروف خلفان : ردود الفعل على تصريحاتة “ ( محــــــدث )

الخارجية تستدعي سفير الإمارات بعد تصريحات خلفان ضد مصر
 
الأسبوع أونلاين
قال المفوض عمرو رشدي المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية أن الوزارة قد استدعت الخميس سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لطلب توضيح تلك التصريحات المنسوبة إلي قائد شرطة دبي ضاحي خلفان.
واضاف رشدي - في رد علي استفسارات الصحفيين بشأن تلك التصريحات التي هاجم فيها مصر والرئيس محمد مرسي - أن هذه التصريحات التي لا تتناسب مع طبيعة العلاقات المتميزة بين البلدين , ولا تتفق مع المواقف الصادرة عن أرفع مستويات الدولة الإماراتية التي رحبت بنتائج أول انتخابات رئاسية ديمقراطية في مصر في أعقاب ثورة 25 يناير المجيدة.

نشطاء:الرئيس خط أحمر و خلفان طويل اللسان
اثارت تصريحات الفريق ضاحى خلفان قائد شرطة دبي صباح اليوم ردود افعال غاضبة ، حيث قال "خلفان" مهاجما الرئيس محمد مرسى : "سيأتى مرسي الى الخليج حبوا ولن نفرش له الارض بالسجاد الاحمر سيقبل يد خادم الحرمين كما قبل حسن البنا يد الملك عبد العزيز"  ، الامر الذى استفز عدد من النشطاء ودشنت مجموعة منهم  صفحة على موقع التواصل الشهير فيس بوك حملت اسم " رئيس مصر خط أحمر .. معا ضد خلفان" والتى حملت شعار "لسنا اخوان ولكننا مصريون" وذلك بعد تزايد ردود الأفعال المستنكرة لتصريحات قائد شرطة دبي، والتي اعتبرها البعض مهينة للشعب المصري .
ومن جانبه علق الكاتب الساخر بلال فضل على تصريحات خلفان من خلال تغريدة له على موقع تويتر اليوم قائلا : الإخوة الكرام شعب الإمارات الشقيق كان الشيخ زايد رحمه الله واجهتكم في العالم العربي هل تقبلون أن يكون واجهتكم اليوم ضاحي خلفان طويل اللسان؟ .
فى سياق ذى شأن استنكر أكاديمي إماراتي تصريحات خلفان وقال ان من شأنها تشكيل عبءًا سياسيًا على الإمارات حسبما ذكرت جريدة الخبر الالكترونية الكويتية على لسان الأكاديمي الإماراتي عبدالخالق عبدالله، والذي أوضح أن تغريدات ضاحي خلفان قائد شرطة دبي،عن الإخوانورئيس الجمهورية المصري المنتخب محمد مرسي، هى تصريحات شخصية  ، ولكنه أضاف انها قد تتحول إلى عبء سياسي على دولة الإماراتالعربية.
ويذكر أن خلفان أصدر عدة تصريحات تسيء إلى الإخوان والرئيس محمد مرسي، وهو ما أثار غضب الكثير من المصريين.

الدستور

وصف الثورة المصرية بأنها تمت بمساندة إيرانية، وأن فوز مرسي هو "سايكس- بيكو" جديدة
مصر تستدعى سفير الإمارات عقب "هجوم" قائد شرطة دبى على الرئيس مرسي
استدعت مصر السفير الإماراتي لديها للاستفسار منه عن تصريحات قائد شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، التي هاجم فيها الإخوان المسلمين في مصر محذرا من فوز مرسي في انتخابات الرئاسة المصرية، إذ اعتبر فوزه "سايكس –بيكو" جديدة.
استدعت الخارجية المصرية الخميس (28 حزيران/ يونيو 2012) سفير الإمارات في القاهرة للاستفسار منه عن تصريحات قائد شرطة دبي ضاحي خلفان التي هاجم فيها جماعة الأخوان المسلمين والرئيس المنتخب محمد مرسي. وذكر الوزير المفوض عمرو رشدي المتحدث الرسمي باسم الخارجية أن الوزارة استدعت الخميس، بناء على تعليمات من محمد عمرو وزير الخارجية، "سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لطلب توضيح من دولة الإمارات لتلك التصريحات، التي لا تتناسب مع طبيعة العلاقات المتميزة بين البلدين، ولا تتفق مع المواقف الصادرة عن أرفع مستويات الدولة الإماراتية التي رحبت بنتائج أول انتخابات رئاسية ديمقراطية في مصر في أعقاب ثورة 25 كانون الثاني/ يناير المجيدة".
وكان خلفان، وحسب موقع صحيفة الوفد الإلكترونية المصرية، قد وصف الثورة المصرية بأنها تمت بمساندة إيرانية، وأن فوز مرسي هو "سايكس- بيكو" جديدة. وقالت الصحيفة إن حلفان هدد الإخوان عبر تغريدة له على تويتر جاء فيها "يا إخوان اعلموا علم اليقين أنكم إذا بقيتم هكذا تسبون وتقذفون وتوبخون وتهمزون وتلمزون وتحتقرون وتكفرون وتفجرون.. فلن تجدوا ما يسركم".
"تقدم مرسي تراجع لمصر"
وأشارت الصحيفة إلى أن قائد شرطة دبي "عزى"الأمة العربية والإسلامية على تويتر بسبب فوز الدكتور مرسي، قائلاً: "العزاء للأمة العربية والإسلامية بفوز الإخوان فإنهم ليسوا من الإسلام في شيء استخدموا الدين ولم يخدموه".
D.W

علاء صادق: رئيس مصر لا يأتى حبوًا يا خلفان
صادق: رئيس مصر لا يأتى حبوًا يا خلفان
هاجم الإعلامي علاء صادق قائد شرطة دبي "ضاحي خلفان"، وانتقد فيها كلامه عن رئيس الجمهورية المنتخب الدكتور "محمد مرسي".
وقال صادق في تغريدة له على "تويتر": "إلى قائد شرطة دبي.. مصر ستبقي مصر أكبر من أي دولة عربية ورئيسها المنتخب هو أقوى رجل في العالم العربي، مصر لا تحبو ورئيسها لا يحبو يا خلفاااان".
وكان "خلفان" قد وجه كلاماً مسيئاً إلى الرئيس المصرى، بأنه سيأتي إلى الخليج حبوًا، ولن نفرش له الأرض بالسجاد الأحمر، وسيقبل يد خادم الحرمين كما فعل مرشده حسن البنا.
اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد


قراء الوفد يصفون خلفان بـ"عكاشة الخليج"

استفزت تصريحات قائد شرطة دبي الفريق "ضاحى خلفان" وهجومه الشرس على جماعة الإخوان المسلمين منذ إعلان الدكتور محمد مرسي رئيسا لمصر قراء "بوابة الوفد الإلكترونية".
وكانت الوفد قد رصدت أمس الأربعاء تغريدات خلفان على حسابه الشخصي على "تويتر" التى أساء خلالها لمصر ورئيسها المنتخب، ورد المفكر والأكاديمى الكويتى محمد العوضي عليها تحت عنوان: "قائد شرطة دبي: "مرسي سيأتى لنا حبوًا".
وأجمع قراء "الوفد" سواء مؤيدي الرئيس محمد مرسي أو معارضيه أن ما قاله "خلفان" إهانة يجب الاعتذار عنها من شخصية من المفترض أنها على قدر من المسئولية ويجب ألا تتفوه بهذه "الحماقات" – على حد تعبيرهم-، ومن بينهم من أيد فكرة عمل وقفة أمام السفارة الإماراتية للتنديد بتصريحات "خلفان" ومنهم القارئ أبو عمار قائلاً: "لن تمر هذه الإهانة دون رد، هناك وقفة امام السفارة الإماراتية يجري الإعداد لها من المواطنين الشرفاء الذين انتفضوا للدفاع عن كرامتهم".
وأضاف حكيم: "لن تكون الوقفة من أجل أن يعتذر قائد الشرطة الإماراتى عن إهانة مصر ورئيسها فقط، بل أيضا لطلب تسليم عصابة المخلوع والذين هربوا إلى الإمارات من القضاء المصرى وآخرهم احمد شفيق الذى أعلن القضاء المصرى أنه سيحاكم مع مبارك واولاده بتهمة نهب المال العام وبعد ساعات كان يهرب بطائرة إماراتية إلى الإمارات وقبله هرب عمر سليمان"، بينما عارض فكرة الوقفة القارئ حسام قائلاً: "كفاية وقفات وسخافات هذا رأيه علينا إثبات عكس ما يقول ولا عزاء للعرب، الإخوان المسلمين عليهم إثبات عكس ما يقول الشيخ وإلا أصبح له كل الحق، دعوا الأقوال وابدأوا بالأفعال فهى الداء والدواء".
وأرجع القارئ "مصري جدا"  تزامن تصريح "خرفان" بوجود اللواء عمر سليمان والفريق أحمد شفيق بأبو ظبي قائلاً: "يا عالم الفريق شفيق وعمرو سليمان فى دبي يعنى لازم الكل يفهم التخطيط كويس ليه الرجل ده دخل يسب رئيس مصر الدكتور محمد مرسي"، بينما قال قارئ يدعى "السياسي": "أبلغ رد هو إقامة علاقات وثيقة وتعاون في كافة المجالات مع ايران للحفاظ على مصالحنا ونشوف من سيأتي زحفا وليس حبوا يا خرفان والعجب هو من صبر حكام الإمارات على أمثالك".
وشبه البعض "خلفان" بـ"عكاشة الإمارات" ومنهم أحمد قائلاً: "ضاحي خلفان هو النسخة الخليجية من توفيق عكاشة"، بينما قال الشاذلي: "ضاحى خرفان زى عكاشة، كائنات قذرة ربنا خلقها علشان اللى مش طايق الإخوان يبدأ يتعاطف معاهم بل ويفكر يساندهم".
وقال محمد على يوسف: "يبدو أن ضاحى خلفان بيحاول يجر شكل بأى طريقة ولا أظنه يفعل ذلك من دماغه إنما هو مجرد رأس حربة لعواجيز فرح مضايقهم إن التغيير لم يعد حلما"،  وأضاف مصطفى كامل: "أقول لضاحى خلفان‏ مد الثورة المصرية لن يوقفه عباد الطواغيت، تطاولك على رمز مصر إن دل إنما يدل على مدى خوفك من بلاد النيل وشعبها".
اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية

العوضي لخلفان: تغريداتك تمثل أخلاقك ولا تمثل الخليجيين
انتقد الداعية الإسلامي الكويتي محمد العوضي، تصريحات ضاحي خلفان قائد شرطة دبي، والتي قال فيها قبل فوز الرئيس المصري محمد مرسي بعشرة أيام: "تقدم مرسي تراجع لمصر!، فوز الإخوان يوم شؤم وكارثة على المصريين والأمة العربية والإسلامية، يحرم عليه… أن نفرش له سجاداً أحمر، … سيأتي الخليج حبواً"، والتي اعتبرها العوضي تطاولا على رئيس مصر وجمهورية مصر .
وقال العوضي فى مقال نشر له على موقع -  الراى - "كتبت هذا المقال لأبين للقارئ العربي، طريقة تفكير البعض التي تكشف عن ركام مرصوص من الجهل المعجون بالانفعال الطفولي ولا يعي من السياسة شيئا" .
وأوضح العوضي أن هذه الكلام اذا جاء من أى مواطن عادي، لن يسأل فى شيء، لكن العجيب أن تأتي من مسئول خليجي أمني رفيع المستوى فى إحدى الدول والذي له بها حضور إعلامي .   
وهاجم العوضي أسلوب خلفان وطريقته فى الكلام، خاصة تغرديته الرابعة، ووصفها أنها لا يمكن أن تأتي من مسئول رفيع، بل تعبر عن الترفع والغرور والنظر الى الأخيرين بشذر، وهبوط مستوى الفكر والتعبير، وقال "ما كنت أتوقع أن يغرد مسئول (خليجي) وغير خليجي لمرشح رئيس أهم دولة عربية (مصر) بهذه العبارة: «… سيأتي الخليج حبواً»!!".
كما أضاف العوضي فى كلامه موجهًا الى خلفان: "لقد كنتم أسخياء وكرماء لمن جاءكم جرياً وهرولة ليقبض المليارات لا لشعبه المنكوب به وبحزبه اللاوطني إنما لجيبه وجيوب أولاده. وهو الرئيس غير المنتخب والديكتاتور العسكري، بينما من اختاره الشعب تطلق في حقه هذه التغريدة، ألا يرى أنه بهذا يهين أحب الشعوب العربية إلى العرب؟" .
واختتم العوضي مقاله متسائلا: أين معنى الإنسانية المشتركة والتراحم والكرم؟ وأين الوعي السياسي وتقدير المسئولية لمن يمثل بلدا له سياسته واستراتيجيته؟ فهناك من يعرفهم هذا المسئول الخليجي فيما وراء البحر من ينفقون "بالهبل" من أجل الاستقطاب، فكيف لنا نحن أن نحتقر من هم أقرب الينا.
وأن تلك التغريدة "سيأتي حبوا" لا يقولها عربي ولا مسلم ولا إنسان، بل هي تمثل أخلاقيات من غرد بها، ولا تمثل الخليجيين، ومثل هذه العبارات ليس لها مكان أجدر من مواطئ الأقدام.
رصد

ضاحي خلفان ينتقد المصريين لاختيارهم محمد مرسي رئيساً




انتقد الفريق ضاحي خلفان قائد عام شرطة دبي الشعب المصري لاختيار الدكتور محمد مرسي رئيساً  لجمهورية مصر في الانتخابات الرئاسة التي اجريت مؤخراً.
وقال خلفان القائد العام لشرطة دبي إن اختيار الدكتور محمد مرسي لرئاسة مصر اختيار غير موفق، وإن مغبة هذا الاختيار لن تكون بسيطة على الناس الغلابة وفقا له.
وأضاف على صفحته الرسمية بموقع تويتر: "اليوم اختار الإخوان رئيساً لا صلاحية له"، متهكماً على ما كانت تتحدث به حملته عن نصرة القدس بالقول: "القدس يا مرسي القدس... لا تندس.. القدس القدس".
وحول مطالبة أحد متابعيه له بالتقاعد قال: "لن أتقاعد إلا إذا سار مرسي إلى القدس محررا"، متسائلاً: "هل كانت القدس فقط دعاية انتخابية ومتاجرة؟".
وكان خلفان قد شن هجوما اعلاميا على الاخوان المسلمين ، في حين كان اقل حدة عند زيارة الرئيس الايراني احمد نجاد لجزر الامارات المحتله منذ 1971.
ولاقى تصريح خلفان ردودا فعال متعددة من قبل ناشطين مصريين ، ابدوا انزعاجهم من هجوم خلفان المستمر ، مطالبين خلفان بمحاربة الجرائم التي تقع في اطار سلطاته حسب وصفهم.
وكان مرسي قد تلقى تهنئة من رئيس دولة الامارات العربية المتحدة هنئة بفوزه بالرئاسة في مصر.
نشوان نيوز

الأشعل لـ"خلفان": تابع نشاط الموساد الإسرائيلي داخل بلادك ولا تتدخل في شئوننا
الأشعل لـ

أعرب الدكتور عبدالله الأشعل، مساعد وزير الخارجية الأسبق، عن اندهاشه الشديد من التصريحات التي أدلي بها الفريق ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي، عن تحذير جماعة الإخوان المسلمين بأنه في حالة زعزعة أمن واستقرار دول الخليج سيكون الدماء في مصر للركب.
وقال الأشعل في تصريحاته إن تصريحات خلفان هي تعبير عن حالة التوهان التي تعيشها معظم دول الخليج العربي، وخاصة بعد وصول الدكتور محمد مرسي، والذي يُمثل جماعة الإخوان المسلمين إلي كرسي رئاسة أكبر دولة في منطقة الشرق الأوسط.
وشدد الأشعل علي ضرورة عدم التدخل في شئون مصر الداخلية لأن مصر بها رجال قادرون علي حماية أمنها وأن الإخوان المسلمين فصيل وطني وجزء لا ينفصل عن المجتمع المصري والعالم العربي والإسلامي، مطالبًا خلفان بالاهتمام فقط بحفظ الأمن داخل دبي، ومتابعة نشاط الموساد الإسرائيلي داخل بلاده دون التطرق لدول أخرى.

الخرفان رئيس شرطة دبى … شوفوا رسالة له


اخر اخبار ميدان التحرير
رسالة أحد أعضاء الصفحة إلي المدعو ضاحي خلفان:
إلى الخروف ضاحي خرفان تميم كلب شرطة دبى ان كان بعضنا لا يحب دكتور مرسى كرئيس فالجميع لا يسمح لرأس بقره مثلك نبت فى الصحراء كالزرع الشيطانى أن يتلفظ بحرف واحد على رئيس أكبر دوله عربيه وإن كانت جيبوكم القذرة مليئة بالدولارات فعقولنا مليئة بالثقافة والمعلومات وأن كان رأيك انه عندما يأتى دكتور مرسى إلى بلادكم الملوثه لن تفرشوا له السجاد الأحمر فعندما تأتى لمصر أنت ومولاك سنفرش لكم البرسيم الأخضر حتى تملأ بطونكم وأن كان رأيك أنه سيقبل يد خادم الحرمين فنحن كمصريين لا نقبل حتى بأن تقبلوا حذاء الرئيس المصرى حتى لا تلوثوا حذاءه الذى هو أنضف من عقولكم المتخنزرة ..حقا ما إنتم إلا كالغنم فى صحراء العرب.
fawzy elrashidy

مستشار حاكم دبي يغادر القاهرة دون الحديث عن أزمة تصريحات «خلفان»
 مستشار حاكم دبي يغادر القاهرة دون الحديث عن أزمة تصريحات «خلفان»
  غادر مستشار محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبى، جمال خلفان مبارك حويرب، القاهرة على متن الخطوط الجوية التركية المتجهة لإسطنبول، بعد زيارة استغرقت يومين لم يتم التطرق فيها لتصريحات رئيس شرطة دبي عن الرئيس المصري المنتخب.  

«تحالف ثوار مصر»: على الإمارات الاعتذار عن تصريحات «خلفان» في حق مرسي
«تحالف ثوار مصر»: على الإمارات الاعتذار عن تصريحات «خلفان» في حق مرسي
طالب «تحالف ثوار مصر»، الجمعة، بضرورة تقدم دولة الإمارات العربية المتحدة، باعتذار رسمي، عما بدر من إساءات على لسان ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي، والتي وجهها إلى الرئيس المنتخب، الدكتور محمد مرسي، الذي أصبح الممثل الأول لشعب مصر، بحسب تعبيرهم، 

فليعتذر ضاحى خلفان
فليعتذر ضاحى خلفان
يحتاج الفريق ضاحى خلفان تميم، القائد العام لشرطة دبى، إلى ضبط زوايا لكلامه عن رئيس مصر المنتخب، والذى جاء بإرادة شعب حر محترم، يدرك خلفان أنه شعب عظيم، وحين يقول الرجل على «تويتر» إن مرسى سيأتى حبْوًا لتقبيل يد الخليجيين كما فعل مرشده حسن البنا فى الماضى، فلا بد أن يُراجع ويُلام ويُقال له عيب ما تقول، وهو تجاوز لا نقبله كما لا تقبله أنت على أى مسؤول فى دولتك، وقد يتم تصعيد الأمر ما دام أنه مستمر فى الإساءة للرجل الذى أصبح رئيسا لكل المصريين وليس لجماعة الإخوان المسلمين التى بينها وبين ضاحى ما صنع الحداد. لكن (مع نفسكم)، ما ذنب الشعب المصرى حين يُساء إلى رئيسه بناء على خلاف بين رجل وجماعة؟ كنت قد بدأت حوارا مع الرجل على «تويتر» وكان متجاوبا ونصحته بعدم الخلط بين الإساءة الشخصية والإساءة إلى رئيس دولة، قدم رئيسها إليه التهنئة بمناسبة فوزه بالانتخابات، مؤكدا عمق العلاقات بين مصر والإمارات، والمفترض أننا اتفقنا على حوار يشرح فيه وجهة نظره، ويعلن عن تقديره للشعب المصرى ورئيسه بعيدا عن تغريداته المستفزة، ولا أعرف ما مصير الحوار،...

القاهرة تستدعي سفير الامارات لاستيضاح تصريحات ضاحي خلفان - أ. ف. ب.

القاهرة تستدعي سفير الامارات لاستيضاح تصريحات ضاحي خلفان - أ. ف. ب.
ثارت تصريحات قائد شرطة دبي ضاحي خلفان حول فوز الإخوان المسلمين في مصر ردود فعل في القاهرة التي استدعت السفير الاماراتي لطلب توضيحات.
القاهرة: استدعت وزارة الخارجية المصرية الخميس سفير الامارات العربية المتحدة بالقاهرة لطلب توضيحات بشان تصريحات "لا تتناسب" وطبيعة العلاقات بين البلدين ادلى بها مسؤول في دبي اثر فوز مرشح الاخوان المسلمين محمد مرسي بمنصب الرئاسة في مصر.
وقال الوزير المفوض عمرو رشدي المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية أن الوزارة "قد استدعت الخميس، بناء على تعليمات من محمد عمرو وزير الخارجية، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لطلب توضيح من دولة الامارات لتلك التصريحات التي لا تتناسب مع طبيعة العلاقات المتميزة بين البلدين ولا تتفق مع المواقف الصادرة عن أرفع مستويات الدولة الإماراتية التى رحبت بنتائج أول انتخابات رئاسية ديموقراطية في مصر في أعقاب ثورة 25 يناير المجيدة".
وجاء كلام المتحدث ردا على اسئلة الصحافيين بشان تصريحات لقائد شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان المعروف بموقفه المناهض لتيارات الاسلام السياسي.
وكان خلفان ادلى في الايام الاخيرة بالعديد من التصريحات المناهضة لتولي مرسي الرئاسة في مصر وذلك عبر تغريدات اطلقها على حسابه على تويتر.
ومما جاء في تغريدات ضاحي خلفان "العزاء للامة العربية والاسلامية بفوز الاخوان فانهم ليسوا من الاسلام في شيء استخدموا الدين ولم يخدموه" و"الثورة (في مصر) قام بها الشباب وقطف ثمارها الاخوان وضحكوا على الفتيان".
ويشن القائد العام لشرطة دبي الفريق ضاحي خلفان حملة عبر تويتر على تيار الاخوان المسلمين في الخليج والعالم العربي ويتهم اتباعه بالسعي الى الاستيلاء على السلطة في دول الخليج الغنية التي تحكمها اسر حاكمة.
كما هدد باعتقال الداعية يوسف القرضاوي الذي يعد من ابرز القيادات الروحية للاخوان بسبب ما قال انه اساءات للامارات وحكامها.
وكانت سلطات الامارات اوقفت في نيسان/ابريل سبعة اسلاميين سحبت جنسيتهم نهاية 2011 بتهمة العلاقة ب"جمعيات تمول الارهاب"، بعد ان رفضوا التوقيع على تعهد باستصدار جنسية اخرى...
ايلاف

محمود سعد: لو الشيخ زايد حيّ لما سمح بتصريحات «خلفان» عن «مرسي»

محمود سعد: لو الشيخ زايد حيّ لما سمح بتصريحات «خلفان» عن «مرسي» 
استنكر الإعلامي محمود سعد، مساء الخميس، تصريحات قائد شرطة دبي، ضاحي خلفان، الذي هاجم الرئيس المنتخب، الدكتور محمد مرسي، مشيرًا إلى أن الشيخ زايد، حاكم الإمارات الراحل، لو كان على قيد الحياة، لما كان سمح له بتلك التصريحات.
وأضاف «سعد»، خلال برنامجه «آخر النهار»، المذاع على قناة «النهار»: «لن نعلق عليه، لأن حُكّام الإمارات سيأخذون حقنا، وسأترك الأمر للشباب الإماراتي، ليرد على ما قاله خلفان بأن مرسي سيأتي حبوًا لخادم الحرمين، ويُقبّل يديه، كما فعل مؤسس جماعة الإخوان المسملين، الشيخ حسن البنا».
وقال «سعد»: «نحن كشعوب عربية نعيش قلبًا واحدًا، والأمة العربية بعد ثورات الربيع ستكون بينها وحدة قوية في مجال الاقتصاد، ويمكن أن تصبح لنا عملة موحدة ، مثل الاتحاد الأوروبي»، مشيرًا إلى أن ما قاله خلفان لا يصدر إلا من شخص «عقله فط منه».
وكانت وزارة الخارجية قد استدعت سفير دولة الإمارات العربية المتحدة، محمد بن نخيرة الظاهري، لطلب...

هناك 103 تعليقات:

  1. ابو محمد فوزي العونييونيو 28, 2012

    الخروف خلف خلفان العبد الذليل الذي تقوم ايران يوميا بدعس انفه بالحذاء دون ان يفتح فمه بدلا من اهانته مصر في شخص رئيسها المنتخب عليه ان كان له عرض وشرف يفار عليه ان يذهب ليحرر الجزر الاماراتية الثلاث التي تحتلها ايران قبل ان يطالب غيره بتحرير القدس, واخيرا اقول لهذا البعرة كيف ستعرف الادب مع شعب مصر العظيم وانت اصلا اكبر قرني في الامارات بل في الخليج كله

    ردحذف
  2. من هذا حلفان الضاني من اي جهة تخرج لكي يكون فريق وعلي راس شرطه اشيك واجمل مدينه في العالم العربي لا فعلا اريد ان اعرف من اي كليه تخرج ومن اين له هذا الكلام احب اعرفك انك رجل فاشل السؤال هل نسيت قضيه المبحوح عندك عندما دخل من دخل وفعل ما فعل وانته تجلس في WC بدون اي اهتمام رحم الله الرجال بعد الشيخ زايد حكيم العرب

    ردحذف
  3. والله البدلة اللي انتة لابسة شكلك فيها كوميدي قوي مش لائق عليك أبدا فريق. أبدا انته فعلا شكلك كواد يعني انته مش عارف ن الدعارة اللي عندك قد ايه ده انته خربتها والله انته لا تعرف قدر من علموا بلدك انتم عندكم زويل انتم عندكم حد زي اللي عند مصر لما تتكلم عن من علموكم الكلام تقوم تقف يا كلب العرب هو هو هو هو هو هو

    ردحذف
  4. غير معرفيونيو 28, 2012

    ياااااااا الله , لم أكن أتوقع ذلك آبدا رجمه الله عليك ياشيخ زايد ,,
    شوفوا الفرق على الرغم من المقروض أن يكون الشعب الكويتى أشد شفقه على مبارك ,, من الشعب الأماراتى ,
    ولكن رغم ذلك كله لاتجد إلا الكلمه الطيبه من الكويتين ومن لم يرضيه الوضع فا أقل الأشياء يتمنى الخير لمصر

    ( تحيه للشعب الكويتى ) من مصر ( نوبى ) أصيل

    ردحذف
  5. غير معرفيونيو 28, 2012

    الخروف خلفان مش لاقي خاحة يعملها عشان كده قاعد طول اليوم علي النت بيضيع وقت
    واقولك لك يا خروف الامارات .. الكلاب تعوي والقافلة تسير
    وليس علي المجنون حرج
    وكما يقال تموت الاسد في الغابات جوعا ولحم الضأن يرمي للكلاب او بمعني اصح لخلفان

    ردحذف
  6. غير معرفيونيو 28, 2012

    هذا حىوان حقىر

    ردحذف
  7. غير معرفيونيو 29, 2012

    العذر الوحيد الذي يبرر كلام خلفان هو أنه يعيش في منطقة قبلية خالية من الديمقراطية و لم يشهد طوال حياته انتخابات و هو عذر أقبح من الذنب ، الطريق الصحيح هو التعامل مع الثورة المصرية و كذا الايرانية كواقع و ارادة و قوة ، و التعاون معهما و الاستفادة منهما، أما حالة العداء فهي التخلف بذاته و هو الأصل الجامع في الكلمتين تخلف و خلفان.

    ردحذف
  8. غير معرفيونيو 29, 2012

    العذر الوحيد الذي يبرر كلام خلفان هو أنه يعيش في منطقة قبلية خالية من الديمقراطية و لم يشهد طوال حياته انتخابات و هو عذر أقبح من الذنب ، الطريق الصحيح هو التعامل مع الثورة المصرية و كذا الايرانية كواقع و ارادة و قوة ، و التعاون معهما و الاستفادة منهما، أما حالة العداء فهي التخلف بذاته و هو الأصل الجامع في الكلمتين تخلف و خلفان.

    ردحذف
  9. مهندس أبو أنسيونيو 29, 2012

    والله هذا عار علي شعب الأمارات الشقيق ..زوالله رئيس مصر لا يأتيك حبوا ي ذليل الأمريكان والأيران فهذا المرسي سليل حسن البنا وسيد قطب والهضيبي الذين لم يقبلوا الأيادي لانهم ماتوا شهداء في سبيل الله أما انت فأنت ترضي بالعار والذل ولولا المحسوبية ما كان هذا موقعك , انت أصغر من أن تتفوه علي أسيادك ولكن مت بغيظك

    ردحذف
  10. المهندسيونيو 29, 2012

    محدش يلوم عليه أصلو محروق قلبه علي حبيبه مبارك ,أي مسؤول هذا الذي يتدخل في شؤون دولة محترمة وكيف يصرح بهذا الحقد الذي في قلبه علي انسان محترم اختاره شعبه ؟إن دل هذا فأنه يدل علي جهله فليس له حظ في التعليم ولهذا يتكلم عن الرئيس المصري , وكيف يأتي الخليج حبوا وهو رجل عزيز بربه وبقرأنه وبحب المصريين له , لا حول ولا قوةالا بالله

    ردحذف
  11. نقول له (لقد أرتقيت مرتقا وعرا يا رويعي الغنم )ومالك ومرسي ؟مالك علمه ومالك دينه وقرانه ومالك قلبه وتواضعه ومالك حب الناس له . فالترجع الي مخبأك يا ذليل ولتترك الساحة للشرفاء

    ردحذف
  12. غير معرفيونيو 29, 2012

    والله احنا مش عرفين نقول ايه لابد من رد المظالم الى اهلها واكيد هنشوف فيه يوم هيفضل طوال حياته زليل مش عارف ياخد حق بلده من ايران احنا المصريين الحمد لله مش هنكون عبيد لحدبالعيش والحريه وان شاء الله اعداله الاجتماعيه

    ردحذف
  13. غير معرفيونيو 29, 2012

    hamdielhadadياخلفان انت لاتصلح الاكمسري في القطر محمد مرسي سيدك وسيد امثالك

    ردحذف
  14. غير معرفيونيو 29, 2012

    من الجهل بتاعه بيخاف علشان كده مراقب النت اكيد فى دولته شفتو لحد فين الخوف من الانقلاب المدنى والله مافى احلى من شعب مصر وان شاء الله النصره للاسلام هتكون من المصريين يا متخلف

    ردحذف
  15. غير معرفيونيو 29, 2012

    سعودي محب لمصر والاسلام
    الجاهل خلفان اعطي اكبر من حجمه ولا اعلم ماذا يريد هذا الجاهل وعلى ماذا يناضل على ال دكتاتوريه ام يريد اسائة العلاقه مع مصر باوامر ايران

    نصيحه لخلفان الجاهل ان يوجه نقده لايران والافضل ان يترك السياسه والتعليقات لمن هم اعلم منهوانصح الساسه في دولة الامارات الشقيقه ان يعفو هذا الجاهل من منسبه

    ردحذف
  16. غير معرفيونيو 29, 2012

    يا اخوان
    خلفان غلطااااااااااااان
    ارجو عدم تكرار نفس خطأه بسبه

    ردحذف
  17. غير معرفيونيو 29, 2012

    مش رئيس مصراللي يجي حبوا دي مصر يا ناس وطبعا شعب الامارات شعب محترم وقاداته وشيوخه ناس محترمين ونحن كمصريين نعيش على ارض هذه الدولة الكريمة نقول لكل واحد انتوا عارفين مين مصر مش احنا اللي حنعرفكوا ومهما حصل في مصر فان لكل جواد كبوة والموقف ده بيفكرني بقول الشاعر :
    لو كلب عوى القمته حجرا : لصار مثقاله دينار.
    ومصر زي النخلة لو رميت بالحجر سيتساقط علينا رطبا
    واخيرا تحية تقدير واجلال واحترام لقادة الامارات وشعبها

    ردحذف
  18. نوبي مصري وافتخريونيو 29, 2012

    هذه الكلمات خرجت من قلبه المكلوم غيظا قبل لسانه وهيهات تعود الأيام الخوالي الني يبكي عليها هذا " الخلفان " من خلال كلامه وعلى العموم ( لكل إنسان من اسمه نصيب )، والحدق يفهم ! ،ورحمك الله يا زايد الخير

    ردحذف
  19. غير معرفيونيو 29, 2012

    لما الخرفان بتنادى واتقول يامصر تعالى لما الخرفان بتنادى وتشتم رئيس بلادى لما الخرفان بتنادى فكرين نفسهم مين عشان يزموا فى الزعيم هما يدوب حبه خرفان كلهم خونه ونصابين ما بين امريكا واسرئيل والباقيين شغالين معرصين على مين ياترا على باقى شعب اصيل اسمة جزيرة حدودة عربية معروفة فى العالم كله لما الخرفان تنادى يبقا اكيد نسيوا مين نسيوا السادات وما ادراك ما السادات الراجل دة كان مين الراجل دة كان زعيم على الخليج لية يا ترا عشان هما عملين حزب طيب هوا حزب اية قال المقاطعة مقاطعة اية يا خرفان انتو يادوب شوية غنم وكبيركم خروف ى بقية الخرفااااااان لاكن ان تطاولت فى يوم على حد تذكر دوما ان مهما كبر الخروف لا يترك باقى الخرفاااان ( تحياتى لاى حد هيتكلم على مصر ) من صعيدى الى الخرفااااااااااااااااااان

    ردحذف
  20. الى الفريق ضاحى خرفان
    عليك بتحرير جزر الامارات اولا" قبل ان تتكلم عن رؤساء الدول الحرة ...وعموما" يا اخ ضاحى خرفان ليس على المجنون و المريض حرج .

    ردحذف
  21. سحائب الرحمة على الشيخ زايد رحمةالله: هذا الرجل جعلنى احب دولة الامارات العربية الشقيقةوشعبها العظيم وارجو تدارك الخطأ.ولا ننسى الشيخ زايد رحمةالله

    ردحذف
  22. الرجاء من الى الاخوه التعبير عن رايهم بدون تجريح شعب الامارات الشقيق هذا الخلفان لايعبر الا عن رايه.

    والف رحمه ونور على روح الشيخ زايد.

    ردحذف
  23. غير معرفيونيو 29, 2012

    ياخلفان أنت مازلت تعيش في زمن المتغطرسين ولاتدري ان مصر والمصريين ابهروا العالم بثورتهم المجيده ورئسهم الحر ومصر الحضاره لن تعبأ بتخاريفك وهلوستك ياخرفان

    ردحذف
  24. غير معرفيونيو 29, 2012

    دة خروف طيب اهل مصر ياخروف على ايدهم حرروا سيناء ام انتم فبعثتم بالحريم الامارتى بقيادتك الى الجزر المحتلة للترفية عن الايرانين مش كدة برضة يامعرص اشطر وشوف بلدك يازيل الكلبة

    ردحذف
  25. غير معرفيونيو 29, 2012

    سعودي محب لمصر و المصريين و الاسلام

    الرد يجب من يكون من رئيس دولة الامارات فوالدة حكيم العرب وهذا الشبل من ذاك الاسد . اوجه كلامي لرئيس دولة الامارات العربية المتحدة هذا الرجل عار عليك اولا ثم على شعب الامارات من الحكمة فصلة من عملة فعملة حفظ الامن وليس التصريحات السياسية فقد تعدى حدود عملة و تدخل في صلاحيات حكام الامارات وكائه هو الحاكم وليس الشيخ خليفة ... هل ترضون ياحكام الامارات بان يتعدى سفيه مثل هذا على مناصبكم ويحرجكم الا ان كان هناك شيء لا نعلمه ولدية صلاحيات رئبس الامارات فيجب ان توضحو هذا للشعب الاماراتي ليعلم بانه الحاكم الشرعي لدولة الامارات العربية التحدة و انتم جميعا تحت سلطته .

    ردحذف
  26. غير معرفيونيو 29, 2012

    عار علي الاخوة في الامارات هذا الخرفان ولكن اود ان اسال هل هذا الخرفان هو وزير خارجية أو المتحدث الرسمي للشيخ خليفة ام هو المتحدث باسم دولة ايران وشيعنها

    ردحذف
  27. غير معرفيونيو 29, 2012

    بدون تجريح ولا كلام خارج عن اللياقة فالمصريين هم أسياد العرب ورئيس مصر هو رئيس كل العرب ولو كره العملاء والخائنين من باعوا دينهم ووطنهم وربنا يستر وما يبيعوا حاجه تانية

    ردحذف
  28. باسل عيديونيو 30, 2012

    انى ارى ان لاداعى لاحساس جعبان بالاهمية التى يريدها لانة ليس بيدة قرار شىء حتى نرد علية فهو عبد عن ملك الامارات وليس برجل هو عبارة عن هلفوت لاياخذ لة على كلام

    ردحذف
  29. غير معرفيونيو 30, 2012

    الله يعينكم على جهلكم ...

    ردحذف
  30. غير معرفيونيو 30, 2012

    والله هزلت لما واح صعلوك زي ده يتكلم علي مصر وعلي رئيسها بهذه الطريقه . خد مني هذه النصيحه ياخرفان اولا انت قائد علي قطيع من الاغنام ولو اننا في مصر نحب الشعب الاماراتي ونعتبره من ارقي الشعوب الخليجيه وانا عشت في دبي اكتر من عشر سنوات وعاوز اقوللك روح يابن المتناكه ياخول شوف الدعاره المرخصه اللي عندك وانت قائدها . كس امك انت وحسني مبارك الحرامي والعميل وانت لاتقل عنه وساخه لانك مثله وسخ .رئيس مصر عمك ومصر تاج فوق راسك انت والامارات وكل العرب مع احترامي لهم لكن لك لا ياخول يابن المتناكه ياللي بتتناك في طيزك وده عادي علي فكره عندكم . اقولك حاجه انا دكتور نفسي وقد حللت شخصيتك انت اكيد فيه واحد مصري ناكك في طيزك وانت صغير وكلما تذكرت اليوم اللي اتناكت فيه تتطاول علي اسيادك المصريين انصحك تحاول تنسي النيكه دي . ومره تانيه كس امك ياخلفان

    ردحذف
  31. غير معرفيونيو 30, 2012

    دخل مدرس مصري .. الحصة في مدرسة في دولة خليجية
    فوجد الطلاب يضحكون ورأي مكتوب علي السبورة
    مصري + فول = ؟؟؟؟؟؟؟
    فحزن المدرس و لم يشعرهم بحزنه و قال لهم
    هل تريدون أن أجاوب علي هذا السؤال ؟
    قال الطلاب جميعا في صوت واحد ... نعم
    قال المدرس ..مصري + فول = مهندس ومدرس و دكتور و ترزي و جزمجي وعالم أزهري و جندي مقاتل
    مهندس ... ليبني لكم البيوت بعد أن كنتم من سكان الخيام
    مدرس ... ليعلمكوا اللى اتعلموا ف بلده مصر اللى افتقدوه هنا
    دكتور ... ليعالجكم من الأمراض بدلا من علاج الصحراء
    ترزي ... ليصنع لكم الملابس التي لا تعرفون كيف تصنع
    جزمجي ... ليصنع لكم الأحذية بعد أن كنتم حفاة الاقدام
    عالم أزهري ... ليعلمكم أصول الدين التي لا تعرفونها
    جندي مقاتل ... خير أجناد الأرض ليدافع عنكم عندما تفرون من المعارك
    فصعق الطلاب ... وقال لهم المدرس...الان جاء دوري لكي أسأل.

    خليجي - بترول = ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  32. غير معرفيوليو 01, 2012

    اقول هذا الخليجي الكلب الحيوان يروح يتمرجل على ايران هذا الماعز اما الدكتور مرسي اشرف وارجل منك يا بهيمة

    ردحذف
  33. غير معرفيوليو 01, 2012

    يمني حر .... يا خلفان لو كنت راجل بحق وحقيقي لية ما تحرر الجزر من يد ايران بدل ما انت قاعد بتحكي على اسيادك با الباطل متل النساء اخس عليك يا حرمة

    ردحذف
  34. غير معرفيوليو 01, 2012

    ماهو كل حيوان يتغاظ من أسياده لازم يعمل كده أصلها حرقاه قوي قل موتوا بغيظكم وسوف تعلم يا حيوان إذا إنجلى الغبار أفرس تحتك أم حمار فبلعم والأخلاق يبني الناس ملكهم لم يبن ملك على جهل وإقلال فقلة الأدب آخرها ضرب النعال

    ردحذف
  35. غير معرفيوليو 02, 2012

    جزر طمب الكبرى وطمب الصغرى وأبو موسى = خولنة ومنيكة وشرمطة يا معرص طبعاً أحنا أسيادك المصريين خير أجناد الأرض مستنيينك أنت يا عبد ومولاك تحضروا إلى مصر عارف يعنى أيه مصر يا زبالة الأرض مستنينكوا راكعين صاغرين زاحفين على بطونكم موقبلين أحذيتنا لتحريرها لكم وعلى فكرة الحكاية دى لا تأخذ مننا أكثر من نصف ساعة وعلى فكرة نسيت أقولك خلقة أمك شكلها غريب قوى أنا مش عارف مستحملها أزاى على جسمك يا مفشوخ يوه نسيت تانى أعدل وشك كدة شوية أتفووووووووووووووه على سحنتك

    ردحذف
  36. غير معرفيوليو 02, 2012

    ضاحى خلفان يقول ان السيد الرئيس محمد مرسى سوف يدنس القدس لماز لم نسمع صوتك ياخلفان والاسرائيليين يدخلون المسجد الاقصى بلاحزية ولا انت لسانك مبيطولش غير على مصر لانك لوطولت لسانك على اسرئيل هيقطعهولك امااحنا يامصريين انتاعارف ان احنا بنراعى انناعرب نحن دافعنا عن فلسطين من سنة 48 لحد الان اما انتا ياخلفان اية اللى عملتو لفسطين ولاهو الانسان بيتكلم ويغط في الناس وخلاص بدل متتهمنا ان احنا هندس القدس خلاص يرتك تروح تحررة ولا تحرر الجزر بتعتك فى الاول وبعدين اتكلم علناس احمد المصرى

    ردحذف
  37. أبوفيصل من الريآضيوليو 06, 2012

    لا أدري أأضحك على بعض التعليقات الساخرة
    أم أضحك على ذلك التصريح الساخر
    أم على ماذا أضحك
    دعوني أبكي بدلآ من أضحك
    أتعلمون لماذا أريد أن أبكي ....!!
    أبكي على ماقدمت يدانآ يآأحبآبي .. تعلمون جيدآ أن كل عضو منآ سيشهد علينآ يوم القيآمة .. صح .. !!
    إذآ لماذآ أكتب شيئآ سيكون ضدي بدلآ من أن يكون شفيعآ لي أن قدمت الحلآل بدل الحرآم
    أن حملت مصحفآ للجهلة .. أو تصدقت بمبلغآ ولو كآن يسيرآ .. والله إنني أحب مصر وشعبهآ الطيب .. ومن محبتي لكم في الله وبالله .. أخاف عليكم من سخط الله وعذآبه .. والله إنني أقدر لكم غضبكم الشديد على التعليق الساخر من خلفان .. وأنا ضده وأقول له إتق الله واشتغل في نفسك واترك عنك مصر ورئيسهآ الكرآم .. دعونآ ننقل صورة جميلة عنآ ويدآن طآهرتآن تشهدآن معنآ وتشفعآن لنآ يوم القيآمة بدلآ من أن تشهد علينآ بالكلمآت المسيئة والتي ليست من صفآت المسلمين السب واللعن والشتم .. أسأل الله لكم ولمحمد مرسي العون والتوفيق وأن يمد في أعمآركم على الخير والطاعة وأن يرزقكم ويبآرك لكم في رزقكم .. أخوكم من المحب لكم من السعودية أبوفيصل

    ردحذف
  38. غير معرفسبتمبر 14, 2012

    يا اخوان صدمت عندما عرفت ان احد وكلاء النيابة في قضية ما لاختلاس اموال من ضمن لجنة الحكم ( باستخدام فيتامين واو من طرف معارف والدته المموس ومن توسط له لا يعرف ان من كلمته للتوسط له ايضا من نفس الطينة ) كيف وهو من بيئة فاسدة والدته مموس تراود الرجال عن نفسها وتدفع لهم المال ليبيتوا معها في فراشها وكذلك خالاته وبنات اخواله واخواله مجرمين ومعروفين بسوء السمعة ومكان الرذيلة بيت والدته اذا لم ينشا معهم او تربى بعيدا عنهم سيكون الامر مختلف لكنه تلقى هذه التربية الفاسدة وان تظاهر بالشرف والصلاح نعم صحيح لاتزر وازرة وزر اخرى لكنه تتلمذ على يديهم على فنونهم المحرمة وكيف يختبىء خلف رداء الشرف وقد دارت بينهم زجاجة الخمر هو واخواله يحتسون منها ووالدته كانت تخون والده منذ بداية زواجها مع عامل يعمل لديهم ثم ستر عليها وطرد العامل ثم مع اخرين كثر وقامت بتحسين معاصي لنفسها ولغيرها وبيتها لجمع راسين بالحرام كيف يكون وكيل وويحكم على الناس وترك المجرم الكبير ببيته وترك الخلوات الغير شرعية في بيت والدته كما اختبئت والدته خلف نقاب الشرف واختبى هو خلف عباءة الشرف وتلك تحسن معصية لصديقتها وجارتها مع شقيقها او اي اجنبي والاخرى كذلك والكل بيشبه الكل والكل شيطان اخرس لانه من يبوح بسرهم سيباح بسرهم لانهم كلهم على نفس الموال صدق رسول الله عليه السلام إذا أسند الأمر إلى غير أهله فانتظر الساعة

    ردحذف
  39. غير معرفسبتمبر 18, 2012

    مرسي بتاع المرشد الأعلى الخميني

    ^ ^

    والله انكم اضحوكة واكبر شي الجزيرتين الي ماقدرتو

    تحرورها


    جزيرة تيران مساحتها: 80 كم مربع
    جزيرة صنافير مساحتها: 33 كم مربع


    واسرائيل محتلة الجزر



    لو بقى الأخوان فيهم خير او في مرسي خير راح اوافق الرأي معاكم لاكن انكم تقولو دبي دعارة ترا كل شي واضح وضوح الشمس .,~ تحية من شخص مجهول الى الشرفاء من المصرين



    والا انا نسيت ماذا فعلو الأخوان في ألأمارات


    سبو حاكم الشارقة والقبايل :

    اساءة الاخوان المسلمين لحاكم الشارقة والقواسم


    http://www.youtube.com/watch?v=6mbE2oCH2Dk


    كانو يبغو انقلاب في الحكم


    حسبي الله عليهم ان ششاءالله

    الله يقص رقابهم ان شاءالله

    الله يشل ايديهم على مافعلوة في الأمارات .,



    نبقى اخوان مصري اماراتي عربي خليجي :.,

    الحمدالله اني سني

    رضي الله عن عمر الخطاب

    ولعن الله الشيعة

    تحذير الشيخ زايد من الاخوان المسلمين

    http://www.youtube.com/watch?v=4Smcq2Pw9HQ&feature=related


    اللهم اني بلغت واللهم اشهد

    بس با اقول لزعانف ايران الأمارات خط احمر .,_~

    والله العظيم لا نفدي اروحنا في هاذا الوطن الشريف بحق

    ردحذف
  40. غير معرفسبتمبر 19, 2012

    من الضابط العسكري الذي كرر على والدته هذه العبارة ياالهندية كل الهنديات قحاب متطاولا عليها في منتصف الليل وصوتهم لسابع جار ؟

    سلمان ام سليمان

    من الام التي عيرت ابنها وهددته عندما تطاول عليها قائلتا : انا التي احضرتك الى هنا بفضلي لولاي لما رايت هذه البلدة ولا ما تعلمت ولا ما حصلت على شهادة لولاي لبقيت في بلدك جاهل تعيش في زريبة تحلب الجاموسة وتوزع زجاجة الخمر في البارات وتحتسيها مع اخوالك ولعشت حياة الجاموسة؟

    حميدة ام فميدة

    من القانوني المتخرج حديثا واخذه الحماس و الغرور بانه يظن الوحيد الناجح في الكون وقال وهو يترتعش كالدجاجة بعد اجتماع العصابة وقال نحن 5 رجال 5 ضباط كلنا جامعيين نحن نصلي نحن نعرف ان ندافع عن والدتنا ( مسكين بيدخل بيت بيت وبيهدد الناس مايتكلموش عن والدته الاولى يمسك والدته عن الرجال من تشوف راجل يغمى عليها وقال ايه يعرفوا ازي يدافعوا عن والدتهم عن اي علاقة واي فضيحة اذا كانت هي معترفة بنفسها وفضحت نفسها ومين كان معها واقاموا علاقات معاها فضحوها بكل مكان رغم استلامهم مبالغ نقدية للصمت شربهم كاسة يطلع الكلام كله وزيد القرشين وكل المستخبي يبان )
    هل قائل هذه العبارة؟

    حسين ام خميس

    ردحذف
  41. غير معرفسبتمبر 19, 2012

    اتقوا الله

    ردحذف
  42. غير معرفسبتمبر 19, 2012

    من ستر مسلما ستره الله
    ومن فضح نفسه وتفاخر فضحه الله وكشف عنه ستره وما اعظم من هتك ستر الله عنه واي فضيحة في العالمين ينالها ما بعدها فضيحة
    شمس الحقيقة لابدء وان تشرق يوم مهما طال الزمن

    ردحذف
  43. غير معرفسبتمبر 19, 2012

    دعوة المظلوم سبحان الله مستجابة
    اتقوا دعوة المظلوم ولاتنسوا كما تدين تدان من خبب زوجة على زوجها وخبب ام على ابنائها وخبب ابناء على امهم او والدهم من يحقد ويحسد الناس على ما اتاهم الله من نعم هو فاقدها وعينه عليها من استغل الناس كسلم للوصول لغاياته باذيتهم من يتخذ من اثر الناس الابرياء لعمل السحر لهم من عاش على فضلات وخير اهل الصلاح وكل ركن في بيته وفي مالكه ومشربه لو سال عنها لعلم انها من فضلة بيت الابرياء
    من لديهم حب السيطرة والتحكم بالاخرين لانهم شخصية نرجسية بكل صفاتها
    يامن تخبىء مقتنيات الناس الشخصية من اصغرها لاكبرها واكثرها خصوصية وحميمةلرغبتها في امتالك مثل تلك النعم لحقدها وحسدها لرغبتها في الحصول على النعم التي يعيشها اولئك الابرياء
    يامن تحتفظ بصور كل الرجال لديها حتى من لايرتبطوا بها بصلة وتخفيها متى ما اشتهت الرجال اظهرت تلك الصورة لترى عوراتهم
    يامن تدخل الرجال الى بيتها او تقابلهم بالخارج تحت شعار صلة الرحم وهي لم تصل رحم والديها كيف تصل رحم ابناء عمها وخالاتها وازواج بنات خالتها وازواج بنات اخوانها لانهم رجال تشتهيهم
    يامن تلهث وراء الحرام وتجمع راسين بالحرام وعندما يكون هناك عبادة او عمل خير يجمع الناس اعتذرت عنه لانها كالتفاحة الفاسدة تتمنى ان تكون كل التفحات بالصندوق مثلها
    يامن خانت زوجها في بداية زواجها مع عامل في وضح النهار يوم الجمعة وهي تعد طعام الغداء وعندما شاهدت من ضبطها تلون وجهها بالوان وتبدل من الخوف وظلت العمر كله تنظر الى شاهد المشهد لانه صمت عن الكلام وتحاول ان تبعده ولم تفلح حاولت ان تستدرجه لدروب الفساد ولم تفلح
    الى من خانت زوجها اثناء زوجها والى من خانت زوجها في عدتها وهي مترملة وخانته مع سائق والى من خانت زوجها وهي تنتظر انتهاء عدتها للتزوج من موطنها الاصلي الى من خانت الشرع واضهرت اثبات حالة بانها غير متزوج والشاهد زوجها الاخير بالسر مع صديقه
    الى من لاتسطيع ان ترى اي اثنيين متحابين زوجين او اخويين او ام وابنائها ام صديقيين
    الى من باعت نفسها من اجل شهوة ومال
    الى من كانت شبقة حتى بعد بلوغها ارذل العمر
    الى من اشترت منزلا في موطنها باسم اقاربها وباسمها بحجة قضاء الاجازات بعد عند اهلها ولكن الحقيقة لتقضيه مع عشيقها وهي لم تقضي يوم في اجازاتها السابقة وقتا مع والدتها او اشقائها الصغار وخصصته لعشيقها
    بعد كل هذا كيف لايفضح الله عورتها ومن يدافع عنها اذا الله اراد فضحها

    ردحذف
  44. غير معرفسبتمبر 20, 2012

    من هي التي كانت تتشاجر مع نسوة الحي في الشارع من هي التي لم تصاحب الا البغايا من هي التي تبارك للنسوة على ترملهن وطلاقهن لانها تقودهن للفساد معها من هي التي ترتدي النقاب امام الناس وتظهر بمظر المسلمة المحافظة وهي تتعرى امام الرجال وترقص معهم وتعاشرهم بالاحرى تغتصبهم وتغدق عليهم من اموال هي من حق اولادها وورث لزوجها التي ربما يكون قد طلقها ولكنها كتمت السر لانه لايوجد هناك مذهب يقول ان تتزوج الارملة في عدتها او وهي على ذمة رجل
    من هي التي جعلت ابنائها يعيشون حياة فقر وبؤس وعقد وامراض نفسية واصبحوا حاقجين حاسدين وينتظروا ان يحسن الناس اليهم وهم مقتدرين جدا لكنهم بخلاء الفقير الكل يحسن اليه لكن لا احد يحسن للبخيل لانه يكنز المال ويشحت من الناس
    من هم الايتام الذين عندما كبروا لم يرحموا الايتام الصغار وكانوا ياخذون منهم اموال مقابل خدمة شرح درس تعليمي او مساعدتهم فيه والتعالي عليهم وضربهم واستغلالهم سبحان الله مال البخيل ياكله العيار عاشوا في فقر وحاجة وهم مقتدرين وسلط الله عليهم المحتالين لينهبوا منهم بالحيلة والاستدراج
    من هي التي تنهش اعراض الناس والنساء وتقذف كل واحدة وبالاخص من تصاحبهن في عرضهن وهي من اختارت صداقتهن والطيور على اشكالها تقع فسلط الله عليهامن يكشف سترها ولم يطعنها لان الطعن يمكن ان يكون يحتمل الصدق ويحتمل الكذب لكن هتك الستر يكون فيه كل الصدق
    من هي التي تحاول كشف اسرار البيوت والخلق وتدخل في شؤون من حولها فسلط الله عليها من يفعل بها كما فعلت
    من هي حاولت تزوج المحتاجات لكبار السن والمعدمين وعلمتهن طرق الخيانة وهن متزوجات
    من هي التي عندما مرضت امها وبقت عندها تاففت منها وتخلت عن رعايتها بحجة تعبها وانشغالها بزوجها المسن علما انها لاتعتني بزوجها فالخادمة تنظف حتى فضلاته من هي التي عندما توفيت والدتها في موطنها اقامت العزاء واعتذرت عن حضور عزاء والدتها في موطنها ولم تسافر لها ولك شقيقاتها سافرن
    من هي التي عندما توفي زوج ابنة خالتها سافرت لها لتعزيها ولم تسافر لتعزي امها هنا صلة الرحم سافرت لتدخل ابنة خالتها لعضوية المموسات وتبارك لها ترملها وتعرض عليها الاقربون اولى بالمعروف شقيقها جاهز لعلاقة غير شرعية معها وخاصة انه كان يرغب بالزواج منها لكنه تم رفضه وتم تزويجهاوتصديرها للخارج

    من هي التي يدخل عليها ابناء عمها واصدقائهم كما يدخل الزوج على زوجته بدون اسئذان ويجلس كل معها في خلوة وتخرج معه في حين ان لهاشقيقات لايفعلن ذلك ولها شقيق لايستطيع ان يدخل بيت بنات عمها كما يفعلون بها لان ابنة عمها خلفها زوج يحاسبها ليست على حل شعرها لو توفي زوجها ستقوم بمثل ما فعلت هي ايضا يعني ادخل اخوي عليك ودخلي اخوك علي ومفيش حد شاف حاقة ولاعرف حاقة ابدا

    ردحذف
  45. غير معرفسبتمبر 24, 2012

    من هي اصلها هندي وعندما تجلس مع الهنديات تقلل من شان الجاليات الاخرى وكانها هي من اشراف القوم وهي من اوطأ القوم عانت في طفولتها من نبذ الخلق لها ولاهلها ومعايرتهم لهم من التي تضحك في وجه الكل وتطعن من الظهر من هي التي تنقب النساء من الاعلى وتعريهم من الاسفل من هي ان جالست فلسطينية قالت شو هدا هدا خايس هادي بلستيني مافي معلوم كانها حشرة وان جلست مع المصرية هادي مصري مايعرفون مو متل انا هادي بلوشي خايس هادي مغربي كله سحر ( علما انها هي واهلها كلهم من رواد السحر والشعوذة )حتى بنات جنسها من ولايات اخرى قالت هذه من ولاية كذا هادي هرمة مافي شريف ( وهي بلاشرف ولاذمة ولا امانة ) وان رات من تكشف وجهها هادي مافي نقاب يلبسون هادي هرمة مافي حياء ( وهي منقبة من الاعلى ومن الاسفل مليون كلب هندي انزل سروالها ونام معها كما عرضت نفسها على كل الرجال وكانت تراودهم ولم ياتي يوم رجل لينظر اليها او يعاشرها الى بعد ان اغوته واغرته بالمال والهدايا ويتفضل عليها وينام معها )من هي ان جلست مع الشيعة من خلفهم تسبهم وهي متزوجة شيعي ذو مذهب دكني ووالدتها دكنية لاتترك احتفال شيعي وزيارة قبوز الا تقوم به ومعروف بالهند انه يمكن للشيعي والسني والهندوسي والمسيحي ان يتسموا باسماء بعض يعني ان رايت اسم شيعي قد يكون سني وان رايت اسم سني قد يكون شيعي فلايكذبوا عليكم ستعرفونهم من خلال شعائرهم وزيارة القبور والحسينيات وكل سنة لابدْ وان يزوروا الاضرحة المتنوعة ويقدمون القربان ويلبسونه الزهور ويقدمون الطعام ويطلبون مباركة اصحاب القبور ويسجدون لهم ويدعون ويطلبون مايريدون هندوس ومسلمين ومسيحيين مع بعض جنبا لجنب وكل بصلاته يصلي مع بعض ووالدها شيعي حوثي وكانوا منبذوين بالمجتمع وايضا وصديقاتها المقربات منها كلهن شيعيات ولاسنية واحدة او ملتزمة كلهن على شاكلتها والسنيات مترفعات عن مجالستها ومجالسة امثالها والمصيبة لما تحرض وتقول هذا شيعي وهذا سني تثير الفتن هذه عادتها وهذا ذو اصل وهذا بدون اصل وهي بلا اصل لو تكلمت غيرها ربما لكن هي بلا اصل وتتكلم عن الاصل وهي بلامذهب وتتكلم عن المذهب وهي توالي الشيعة وتدعي انها سنية قل لي من تخالل اقل لك من انت من يسري في دمها حب وطنها وتقول مهما كان هناك بلدي الاصلي ماعليهوش كلام ومعنى بلدي لايوزازيه اب معنى اي بلد مهما قدم لي من هي وامثالها المجنسات ان قلت ان على بلدها شىي ثاروا كالثور هن و ابنائهم الدم يثور لاصله هم ينتمون لاي بلد فلما يثورون لبلد اخر لم يعيشوا فيه لما هذا النتماء المدفون المخفي لتلك البلاد وهم يحملون اثباتات دولة مقيمين فيها وولدوا عليها وعاشوا فيها وقدمت لهم كل شيىء الاان كان العرق دساس او ابناء حرام ووالدهم من تلك البلاد

    ردحذف
  46. غير معرفسبتمبر 28, 2012

    سيبطل السحر باذن الله ولن يضر الا من قام به سيرسل الله فيضان يقتلع الاشجار وتشتد السيول وتتهدم البيوت وسيخرج مادفن وماعلق حتى مارمي بالبحر سيبطله الله قريبا وما فعل ودفن عن طريق الوسطاء واخذوه لدولة حدودية مجاورة سيبطل وما اخذ للجهة الاخرى من الضفة سيبطل وسيهز الارش زلزال وسيخرج وسينقلب السحر على الساحر وعلى من رغب بعمله ولو كان عن طريق وسيط الاعمال بالنيات

    ردحذف
  47. غير معرفسبتمبر 28, 2012

    10/08/2008 القانوني الذي كشف جريمة والدته دون ان يدري هههههههههههه الاتصال الذي كشف جريمة

    ردحذف
  48. غير معرفأكتوبر 03, 2012

    هههههههههه من دي امه دي هههههههههه اخت ريا وسكينة باين لو كانت امي كدة كنت انتحرت او بلغت عليها ازي اكون قاضي او وكيل نيابة واحكم على الناس وانا سايب امي وابرر لها سلوكياتها الشاذة يعني اشمعنة مابررتش للمجرم التاني سلوكياته الاجرامية حلال على امي وحرام على المجرم التاني اكيد امه مش حتبطل العمايل السودة دي يمكن تسافر وتعملها برع قال ايه سياحة وسفر اتريها مسافرة في جسد عشيقها وتعمل فيها سياحة متعة جنسية بحته

    ردحذف
  49. غير معرفأكتوبر 04, 2012

    تذكروا يا اولي الالباب
    تبشير الميت بصلاح ولده من بعده، فهذا قول مروي عن مجاهد ـ رحمه الله ـ وهو من التابعين ـ رواه ابن أبي الدنيا في كتاب المنامات،
    وصححه ابن القيم في كتاب الروح، ونصه قال مجاهد: إن المؤمن ليبشر بصلاح ولده من بعده لتقر عينه.</يعني يُخبر في قبره بأن عمل ابنه صالح فيفرح بذلك، وهذا مذهب طائفة من العلماء أن أعمال الأحياء الأقارب تعرض على أقاربهم الأموات فيفرحون لعملهم الخير ويحزنون إذا وجدوا عملا سيئا، وقد ورد في هذا حديث اختلف العلماء في قبوله أو رده، لكلام في إسناده وهو ما رواه الإمام أحمد في مسنده بإسناده


    عَمَّنْ سَمِعَ أَنَسَ بْنَ مَالِكٍ يَقُولُ:

    قَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: إِنَّ أَعْمَالَكُمْ تُعْرَضُ عَلَى أَقَارِبِكُمْ وَعَشَائِرِكُمْ مِنَ الْأَمْوَاتِ، فَإِنْ كَانَ خَيْرًا اسْتَبْشَرُوا بِهِ، وَإِنْ كَانَ غَيْرَ ذَلِكَ، قَالُوا: اللهُمَّ لَا تُمِتْهُمْ، حَتَّى تَهْدِيَهُمْ كَمَا هَدَيْتَنَا.قال الهيثمي في مجمع الزوائد: فيه رجل لم يسم

    ردحذف
  50. غير معرفأكتوبر 07, 2012

    ابن عم امي الارملة يجلس معها ويزورنا ونحن كنا اطفال صغار أكبرنا يبلغ من العمر 14 واصغرنا 7 سنوات من السهل إعطائنا المال لشراء الحلوى وتوجيههنا للعب خارج الغرفة ليخلو الجو للزانيان للعبث بمحارم الله. لكن الله سبحانه و تعالى يمهل العاصى ويستره حتى يهتك هو بيده ستر مولاه ويفضح نفسه بتماديه فى الغى والوحل والضلال.ذهبت يوما لشراء الحلوى وعدت سريعا لأجدهما معا كزوجان . المنظر لا يفارق عقلى لحظه وأذكره كأنه حدث بالأمس وفسر لى ما رأيته أشياء كانا يفعلانها أمامى ظنا منهم أنى لا أستوعب ما يقولون ويفعلون من تصرفات وكلام مريب كنت أنكره بفطرتى ولكن لم يتطرق ذهنى أبدا للشك بأمى وكيف بقدوتى وملاذى الآمن أن تفعل شيئا كهذا ,لكن ما لا أستطيع إنكاره هو رؤيتى لهما وهما يزنيان وخاصة ان امي منقبة ولا احد يشك فيها

    ردحذف
  51. غير معرفأكتوبر 07, 2012

    أمي ارلمة حجت عدت مرات مرات و اعتمرت كثيرا
    كنا نعيش في حالة بسيطة عاديةواقل عن العادية وعرفت أمي بأعمالها الصالحة في الحي أصبحنا نشك في تصرفات أمي .... وعلمنا انها زانية مع اكثر من رجل حتى وهي على ذمة والدي المسن كانت تخونه كانت ترسلنا لبيت اهل والدنا ونبيت عندهم وعرفت عندما وضعت تسجيل صوتي تحت السرير ولم يتعرف عنه وعندما عدت سمعت التسجيل بالاضافة وكذلك في عدتها وبعد انتهاء العدة سافرت لموطنها الاصلي وتزوجت بعلمنا بعد ان هددتنا ان تفوهنا بكلمة امام احد وخاصة عندما نعود ويجب ان لانخبر احد بزواجها ثم مع ابن عمها ثم مع رجل ينقصها سنا وهي الآن تصرف عليه من مالها وهي تنقص من المنزل وتعطيه لا أدري مادا أفعل ..... لا أستطيع التفكير لا أستطيع فعل شيئ أعترف أنني أحس بالكراهية اتجاهها .... لأنها غدرت أبي الله يرحمه

    ردحذف
  52. غير معرفأكتوبر 07, 2012

    الزِنى من المرأة أقبحُ منه بالرجل ، لأنها تزيد على هتكِ حقِّ الله : إفسادَ فراشِ بعلها ، وتعليقَ نسبٍ من غيره عليه ، وفضيحةَ أهلها وأقاربها ، والجناية على محض حق الزوج حيا كان او ميتا ، وخيانته فيه ، وإسقاط حرمته عند الناس واسقاط حرمة ابنائها ، وتعييرهم بإمساك البغى ، وغير ذلك من مفاسد زناها"

    ردحذف
  53. غير معرفأكتوبر 07, 2012

    امي هندية الاصل ارملة لوالدي العجوز رحمه الله وكانت تخونه مع اكثر من رجل وكنا نلمح وكنا صغار والان عندما كبرنا عرفنا ماذا كان يجري امامنا ولازالت تخون حتى الان وقد بلغت ستين سنة ولازالت على نفس السلوك وتبحث عن اي سبب لتتواصل مع ابن عمها خالها وازواج صديقاتها صغار بالسن وكبار وتحاول ان تختلي مع السائق الذي احضرته في بيت احدى قريباتها عند غياب زوج قريبتها بحيث لايشك في امرها

    ردحذف
  54. غير معرفأكتوبر 07, 2012

    اليكم لمثل هذه الحالات

    ابدؤوا بسياسة تجفيف المنابع؛ وأعني بذلك قطْعَ جميع الوسائل والسُّبُل التي تُمكِّنها من التواصُل مع أخدانها، سواء الجوال التواصل المباشر او عن طريق وسيط يسهل لها الامر او سفرها لو كانت برفقة نسوة لانهن قد يكن مثلها وحتى ان كن قريباتها يجل ان يكون احد منكم ذكور او اناث بالغين برفقتها وعدم تركها تذهب او تجلس مع احد لوحدهمت مع النساء ومنعها من الرجال الاجانب وان كان ابن عم او خال وإعلامها بذلك بكل صراحةٍ، وبلا وجلٍ؛ أن الأمر قد انكشف؛ لذا يجب عليها أن تعدِّل من حالها، وأن تستقيم في سيرِها في هذه الحياة، وأن هذا عقابٌ منكم، ودرءٌ للمفاسد الحاصلة منها، وحرصٌ عليها وعلى مصلحتِها.

    - التذكير بالله، وبعذابه ونعيمه، وأن هذه الدنيا دار سفر، وعلى المرء أن يتزوَّد لآخرته، كما يقولون في المثل العامي: "أيش بقي في العمر أكثر مما فات؟"؛ تذكيرُها بهذه الأمور قد يوقظ جذوةَ الإيمان في نفسها.

    - لا تخشوا ولا تخافوا من الحزم والقوة معها، ولستُ أعني بالطبع الضربَ أو ما شابه؛ ولكني أعني فرْضَ الرأي والإلزام به، والتي هي من صفات الرجال الكُمل، وعدم التراجُع والتهاوُن في هذا الأمرِ الجلل؛ ففي الحديث: ((ثلاثة لا ينظر الله إليهم يوم القيامة: أُشَيْمِطٌ زانٍ، وعائل مستكبِر، ورجل جعل اللهَ بضاعتَه؛ لا يشتري إلا بيمينه، ولا يبيع إلا بيمينه))؛ صححه الألباني، وهذا في حقِّ الرجل؛ لأن الأصل أن داعي الشهوة لديه أكثر من المرأة، ومع بلوغه مثلَ هذه السنِّ، من المفترض أن يكون قد ضعُف هذا الداء، فكيف يُتَصوَّر عقلًا في حالة هذه المرأة، وقد بلغت هذه السنَّ أن تفعل مثل هذه الأفعال؟! إلا أن يكون في تركيبتها النفسية رجسٌ من عمل الشيطان، يُسَيِّرها كيف يشاء ولما يشاء، فمن كانت حالتها مثلَ هذه الحال، فلا بد لها من رجل حازمٍ يَأْطِرها على الحدود، ويمنعها من الفساد والإفساد.

    - لعل من المناسب لأبنائها ان كان لديها ابناء صغار تذكيرَهم بقصص الأنبياء، الذين عانوا من كفر أهل بيتهم، والكفرُ هو أعظمُ الذنوب؛ كإبراهيم وأبيه، أو نوح وابنه وزوجته؛ ذِكْر مثل هذه القصص والمعاني التي تدور في فلك "ولا تزر وازرةٌ وزرَ أخرى" - يريح النفسَ من هذا الهمِّ الكبير الذي يرزح تحته القلبُ.

    - كل ما ذُكر سابقًا لا يمنعكم من بِرِّها فيما يجب عليكم فيه البرُّ، دون أن يكون في هذا دعمٌ لفسادها، أو مساعدةٌ لها على المعصية؛ فهي ما زالتْ أمَّكم، وبرُّها واجبٌ عليكم، ومن أعظم البرِّ أن تمنعوها مما هي عليه الآن، والتوازُن بين الحرص على صلاحها ومنعِها من الفساد، وبين برِّها - يحتاج إلى عاقلٍ حكيم يزن الأمورَ بموازينها الصحيحة.



    ردحذف
  55. غير معرفأكتوبر 07, 2012

    الام وان كانت هذه افعالها البشعة فحتما هناك خطب في نفسيتها فنفسيتها شيطانية رجسة نجسة فمابلكم لمن بلغت من العمر مبلغا ومن انجبت من الابناء عددا ولم تنطفي شهوتها هذه حتما يكون دمها فاسد قد تكون مولودة سفاح وان نسبت لغير ابيها ولم يعلم بامرها وحتما تكون امها خالاتها واهل والجتها عموما كذلك وحتى ان اهل والدها هم كذلك فاجتمعت الدماء الفاسدة في عروقها وان كان ظاهرهم الصالح وباطنهم الفساد وهذا سبب فعلها لهذه السلوكيات

    هناك حديث يقول إياكم وخضراء الدمن قالوا من يا رسول الله قال المرأة الصالحة في المنبت السوء فاحذروا ان كانت من مثيلتها فالحديث قد تكون صالحة لكن الطامة ان كانت طالحة في المنبت السوء وتظاهرت بالصلاح هذه تدمر بيوت واسر هذه كالشجرة الفاسدة يجب ان تقتلع من جذورها وتحرق فلاتفسد الارض ولاالزرع من حولها

    ردحذف
  56. غير معرفأكتوبر 08, 2012

    انا ايضا صيدلانية مرموقة امي هندية من مومبي كنت ارها وانا صغيرة كيف تختلي بالرجال ووالدي مجرد اسم لاينام بغرفتها له غرفة فوق السطوح وكانت تقوم بعمل حفلات وسهرات رجالية وتجعل اختي ترقص للرجال وابي وهي يقدمان الخمر وخالتي مثلها وكن يقمن بعمل حفلات كخلولا غير شرعية بين المتزوجين فقط ويغلقون الاضواء والكل يدخل عاري وكل رجل يعاشر زوجة الاخر في الظلام كنت ارى كل ذلك من خلال ثقب الباب والشباك وكانت تدخل الرجال الصغار بالسن بعمر ابنائها تقريبا وتدخلهم لغرفة النوم وتغلق الباب ونحن كلنا بالبيت حتى اخوتي الرجال ولكن لا احد يتفوه بكلمة كانت تعاشرهم في وضح النهار وان سال ماذا تفعل امكم تقول احضرت رجل لاصلاح عطل بالغرفة وهي محكمة اغلاق الباب معه لوحدهما وكالعادة كنت ارى من خلال ثقب الباب ما كان يجري وحتى اخواني على علم ووالدي يحضر ويصعد للسطوح ولايتفوه بكلمة كانت ايضا تصنع المخدرات وتتاجر فيها لذلك شجعتني لدراسة الصيدلة لاحضر لها تركيبات وخلطات لها ولصديقاتها

    ردحذف
  57. غير معرفأكتوبر 08, 2012

    انا امي ايضا هندية من بنجلور كنا بنتان وولد وكان ابي رجل بسيط ولكنها كانت تغازل رجل متزوج شاب كانت تستدرجه حتى وقع في غرامها وكانت تدخله لبيتنا في غياب ابي حتى كشفها ابي ذات مرة وكنا صغار ذالك الوقت فقام بتطليقها وترحيلها وحرمنا منها نهائيا حتى كبرنا وعلمنا انها تزوجت وربما تابت وتواصلنا معها من جديد بعد وفاة ابي

    ردحذف
  58. غير معرفأكتوبر 08, 2012

    انا امي ايضا هندية من بنجلور جاءت من بيئة فقيرة جدا معدمة انجبنت اخي الاول من زوج هندي في موطنها واسمع انها من علاقة غير شرعية ثم تزوجت بابي وغادرت معه لموطنه واحضر اخي الاول معه ونسبه لنفسه وهو علم بالامر ثم انجبتنا كلنا مناصب ومراكز مرموقة الحمدلله ونحب والدتنا رغم مافعلته عندما كنت صغيرة كنت ارى امي وويذهب ابي للصيد كنت تدخل رجل وتعاشره رايت خيانتها وتالمت كثيرا اكثر من مرة ولم ينتبه احد من اخوتي لامرها واصبحت اعيش منطوية وحيدة دائما حزينة ثم تابت امي ولم تفعل ذلك امامنا لاننا كبرنا واصبحنا نستوعب الله اعلم ان كانت تابت ام لازالت تفعلها بحرص اكثر على اخفاء امرها ولكن بقينا نحبها وعرضت نفسي على طبيب نفسي ومن ضمن العمل الذي قام به الطبيب حلل رسوماتي التي ارسمها بلاوعي كنت ارسم دائما نصف عين والعين الاخرى تحجبها خصلات الشعر كنت اكرر مثل هذا الرسم حتى اخني الطبيب بالاسئلة والاستدراج حتى اكتشفت السر الغامض الذي رايته وخزنه عقلي الباطن وهي خيانة امي وهذه كانت سبب لقيامي بالرسم المكرر دائما كل ما كنت وحدي او بالصف ان ارسم العين الوحيدة والاخرى محجوبة بخصلات الشعر فهي كانت في العقل الباطن شاهد عيان على جرم امي واخفيت الامر وبقى سر لم اخبره اخوتي ابدا حتى لاتهتز صورة امي في اعينهم ولم تهتز ايضا صورتها من عيني بل احبها واحترمها لانه مافعلته بسبب فقرها بؤسها وتزوجت بابي وعندما زادت مصاريفنا بدات تعمل بادنى وظيفة كمنظفة وساعدت ابي عندما اقعد عاجزا وكانت تهتم به بامانة واخلاص رغم خيانتها له

    ردحذف
  59. غير معرفأكتوبر 08, 2012

    انا امي من حيدرباد باركس هي اية في الجمال والطيبة والنعومة كانت تعيش مع زوجها ابي وهم ابناء عمل وهو عكس امي من حيث الشكل تماما مع انهم ابناء عم كنا نسكن بجوار عوائل عربية لان ابي يعمل بالخارج عندما كنت طفل صغير لكني استطيع ان اميز وخاصة عندما كبرت عرفت ماذا كان يجري كانت امي دائما تفتح باب البيت وتقف على عتبة البيت بقميص النوم دون غطاء على الراس او وشاح وتظهر لرجل كان جار لنا يمر من امام بيتنا حتى يصل لبيتهم لان بيتنا على الطريق ولايوجد طريق اخر يمر منه فكانت امي تتنتظر وقت معين لتخرج كل يوم امامه وتبتسم له وتنظر اليه وترمقه وبحكم الجيرة كان يبتسم وكنت ذات يوم جالسا خارج دكان الحي فاذا بي اسمع صاحب الدكان يتحدث عن امي لجارنا ويقول ما هذه الزوجة تعطي اشارات وتتبسم للرجال على قارعة الطريق على باب بيتهم قال هن كذلك كانت امني تحاول اغواء جارنا هذا خاصة انه وسيم وذو منصب مرموق وشاب عكس والدي وكانت تتفنن في طبخ الطعام وتنتهز اي مناسبة لارسال الطعام له بعد تضع له شيء من خلطات السحر والشعوذة للايقاع به في حبها ولكنها لاتعرف ان جارنا كان يعيد الطعام الذي ترسله له ليطعمه صاحب الدكان وكان صاحب الدكان يتغزل بها عندما تشتري منه وهي سعيدة بذلك وتبتسم له وسمعتها مرة تحكي مع احدلا قريباتنا وتحكي عن الجار الوسيم وعن مخططها لاستدراجه للايقاع بعشقها وحبها وان حصل فانها لاتمانع ان تطلب الطلاق من والدي وتتزوجه وان تتخلى عنا لكن الجار لم تمشي عليه الحيلة وكشف حقيقة امي وعدنا بعد سنوات لموطننا وبقت امي مع والدي وانجبت اخوتي ولم يكتشف ابي سرها وحقيقتها

    ردحذف
  60. غير معرفأكتوبر 08, 2012

    حيدرباد باركس اغلبيتهم اصولهم حضارمة ومن اهل اليمن ومن العراق ومن ايران ومن بغداد ومن الخليجي العربي هؤلاء دخلوا مهاجرين واستقروا بها وكانوا من نخبة القوم واشرافهم وذوا سمعة ومحافظين على الدين نساؤهن ملتزمات يرتدين ملابس ساترة لاسافرة حتى الساري هنالك ساري مسلمين واخر لغير المسلمين الساري الاسلامي لاترتديه الا المراة العجوز المسنة ويكون ساتر لايكشف شيىء من جسدها وتغطي راسها هو اقرب للزي السوداني والمورتاني اما الساري الهندي فهو يكشف البطن والظهر والصدر والذراعين ولاتوضع نهايته على الراس اما الصغيرات فيرتدين الكميض والسروال والوشاح واما الشابات فهن يرتدين الفساتين الطويلة والسراويل ويرتدين الوشاح ولايرتدين الساري الا ليلة الزفاف والبعض منهن والاخريات يرتدين البنجابي وكانوا تجار واغنياء اما القلة اليسيرة منهم كانوا من ارذل القوم كانوا يعملون ويشتهرون بعملهم في الحرف البسيطة اليديوية وهؤلاء لم يستطيعوا الزواج من نفس المهاجرين الحضارمة والاخرين لانهم فقراء فتزوجوا من الهنديات يعني ذات اصول هندية 100% ومن اصول اخرى منبوذة عندهم فكنا نسوة لعوبات غير شريفات وغير مستقيمات مع انهمن يرتدين النقاب ولكن غير محافظات على الدين بشيىء تجدها تجالس الرجال وترتدي الساري الكاشف وما ادراك ما باركس باركس لها شهرة واسعة بان النساء فيها منقبات لكنهن غير شريفات وغير مستقيمات ولهن سمعة سيئة انتشرت واهل حيدرباد المركز وضواحيها والولاية الاخرى بالهند على علم بهذا المر وهم مشهور منذ القدم ولازال رغم ان مثيلات هذه النسوة متواجدات بكل الولاية لكن باركس اخذت الشهرة بان كلهن كذلك وان رجالهم ديوثين الرجل يقوم ببيع والدته وعمته وزوجته وابنته واي قريبة له ليوم واحد لاي رجل مقابل زجاجة مشروب يحتسيها والرجال عندهم لايعملون عاطلين ان عمل منهم عمل بسيط يحبون الجلوس بالبيت مع النسوة وبعد ان انتشرت حقيقة اهل باركس السيئة لم يجدوا مخرج الا بتزويجهن من الخارج ومن كبار السن حتى لاينكشف امر بناتهن وسلوكياتهن ويبدان حياة جديدة بعيدة عن الشبهات واذا مشيت في مكان فيه تجمع هنود حتما ستسمع عن سيرة اهل باركس ونساؤهن البغايا الموممسات وهذا امر مشهور لدى كل الهنود ولن يكذب احد هذه الحقيقة المرة الا اهل باركس ممن كانوا من اهل البغاء حتى ان اهل باركس الحضارمة التجار المعروفين والملتزمين يعرفون هذه الحقيقة وهذه الشهرة السيئة التي اكسبتها مثل هؤلاء النسوة الموممسات حتى انهم يرفضون مصاهرتهم لذلك هؤلاءمن بقي منهن لايتزوجن الا من كانت اصولهن هندية او من ارذل القوم او للعجائز المسنيين بالخارج

    ردحذف
  61. غير معرفأكتوبر 08, 2012

    انا امي من حيدرباد باركس هي ارملة امي كانت تخون والدي في بيتنا واحيانا خارج البيت تتواعد مع عشقاها في بيت احد جارتها وصديقاتها او قريباتها اللاتي على شاكلتها ويتسترون عليها ويوفرون لها المكان المناسب مع ان امي منقبة وحاجة ومعتمرة ولكنها تفعل كل ذلك ولكن نحن نحترم امي ونقدسها رغم اننا راينا بام عيننا خياناتها ولم تكتفي بمعاشرة الرجال ولكن ايضا كانت تقيم علاقات سحاقية مع النسوة صديقاتها امامنا حتى ان خالتي كانت تقول لها تقي الله كيف تمارسين هذا السلوك وامام ابنائك ابناءك كبار ولك بنات خافي عليهن كانت تقول لها الامر عادي لايحصل شيىء لن يحدث بيننا انجاب ولاخطر في ذلك ولن يحدث شيىء لولا خالتي لكنا ضعنا خالتي كثيرا ما كانت تتعارك مع امي بسبب سلوكها المشين والمحرم والناس كلها تستغرب عن سبب الخلاف بين امي وخالتي كل فترة واخرى لكن لم يعرفوا الاسباب الا المعنيين اي عشاق امي والسحاقيات كانت خالتي تحاول منعهم من دخول بيتنا وتطردهم احيانا كما انا خالي على علم بامر امي ويساعدها وهي ايضا تساعده هي توفر له نسوة وهو يوفر لها رجال فالناس تظن انا خالي بالبيت فان دخل ابن عمها خالتها او رجل اخر يظنون ان خالي رجل بالبيت ولاتوجد خلوات محرمة علما ان خالي يتركها مع ابن عمها او رجل اخر في خلوة ليمارسوا الزنا وان جاء احد كنا نستعد ونعطيهم اشارة وخالي يستعد ويعطيهم اشارة لتخرج امي لغرفة اخرى وكان لم يكن شيىء وان الجرل الاخر او ابن عمها مع خالي رغم ذلك نحن نحترم امنا وونحرص على رضاها ونحن كلنا ذو مناصب وشهادات عليا بالبلد ولنا مراكز مرموقة

    ردحذف
  62. غير معرفأكتوبر 10, 2012

    باكستاني اعترف بممارسة الجنس مع بنات زوجته الأربع، بعد أن حكم عليه بالرجم حتى الموت في المحكمة الشرعية الاتحادية كما أوردت صحيفة "غلف نيوز" في عددها الأربعاء 31-1-2007.

    وبحسب الصحيفة كانت المحكمة الشرعية حكمت في وقت سابق على المواطن الباكستاني "ع"، وهو في الخمسينيات من العمر، بالرجم حتى الموت بعد اعترافه بممارسة الجنس مع بنات زوجته، وصادفت محكمة الاستئناف على الحكم الذي أحيل للمحكمة الاتحادية العليا وقررت المحكمة الشرعية جلد البنات الأربع 80 جلدة لكل واحدة، ونفذ هذا الحكم وتم إطلاق سراح الفتيات.

    وتضيف الصحيفة أن قرار الحكم على الفتيات الأربع صدر بناءا على اتهامهن بـ"السماح" لزوج والدتهم بالنوم معهن.

    وانجبت الفتيات أكثر من عشرة أطفال من زوج والدتهم، وكانت إحداهن حامل بالشهر الثامن عندما ألقي القبض عليها عام 2005 - كما أفاد مسؤولون في الشرطة للصحيفة.

    وقالت الفتيات، اللواتي يتراوح أعمارهن بين 21 و 26 سنة، للقاضي إن زوج والدتهم أجبرهن على الاستسلام عبر تهديدهن بسكين. وبالنسبة للرجل الباكتساني فقد اعترف بما اقدم عليه واعترف بأبوته لبعض الأطفال ونفى أن يكون أبا لبعض الأطفال الآخرين الذين أنجبتهم الفتيات الأربع.

    وتذكر الصحيفة أن والدة الفتيات الهندية كانت قد تزوجت من مواطن خليجي وأنجبت منه 4 فتيات وعندما توفي منذ 12 سنة تزوجت من الشخص الباكستاني. وأخبرت إحدى الفتيات المحكمة أن زوج والدتها أخذ طفلا أنجبته منه وأعطاه لشخص آخر، وأنها سألت مرارا عنه فكان زوج أمها يؤكد أنه بحال جيدة.



    ردحذف
  63. غير معرفأكتوبر 10, 2012

    تعرف الى هؤلاء النسوة من خلال اطعمتهم المفضلة ووقت نومهن تجد ان كل هؤلاء النسوة ياكلون الخبيث من الطعام ويتركون الطيب منه ان وضعت في اناء لحم واناء كوراع وعظم وكروش ومصران والاعضاء التناسلية حتى لم تسلم والمخ والراس واللسانات والاذن لوجدتهم اكلوا الثاني بنهم وشغف تاركين اناء اللحم هكذا هي نفوسهم الخبيثة تبحث عن الخبيث من الزاد وتترك الطيب فالطعام الطيب لاياكلونه الا الطيبيين


    تجد انهم ياكلون بنهم دون تريث وتجدهم يرمون اللقمة وراء الاخرى حتى لايعطون اسنانهم وقت لمضغها ولكن يرمونها رميا ولقمة وراء اخرى بسرعة هذا دليل على انهم شبقات لذة الفم وجوع البطن والفرج متساويين كيف تلبي جوع بطن كذلك يكون فرجك

    اوقات النوم تجد انهم يسهرون حتى الفجر على الثرثرة والنميمة والغيبة ومشاهدات الافلام واغاني العشق وساعات نومهم طويلة بالنهار

    تجدهم كسالى لايتحركون كثيرا دائما جلوس فهناك طاقة في الجسد يا اركلة كيف تحرقينها تفض حرقها عن طريق ممارسة الجنس المحرم بدلا من الزواج على سنة الله ورسوله خوفا على الورث استلمي الورث واستري نفسك وتزوجي حتى لايعير ابنائك بانك بغية بل يرفعون راسهم ويوقلن هذا زوج امي من يعيب شرع الله لكن مسلك الحرام الكل يعيب عليه

    تجدها لاتستطيع ان تكون بلا رجال تتصنع الاسباب للتواصل مع الرجال داخل بيتها او خارجه وتتصنع الاسباب للتواصل مع النساء السيئات الاخريات للمساعدة في امرها فان كشفت ستحاول ان ترمي فعلها على السيئات وتخلص هي من المشكلة

    قي لي من خليلك اقل لك من انت

    ردحذف
  64. غير معرفأكتوبر 14, 2012

    استغفر الله لي ولجميع المسلمين هذه قصص واقعية وحقيقية ينفطر لها القلب لكن هذا الواقع وحتما ستجد اناس يكابرون ويحاولون اخفاء هذه الحقيقة وستجدهم هم اول من ينفعل وينفي وجودها ويكذبها وخاصة من يعيش او عاش في مثل هذا المحيط المنحط اكيد انه لن يعترف بهذه السلوكيات والمشكلات وسيبرر بنجاهم او وصولهم لمراكز مرموقة لكن تبقى نفوسهم مريضة فيكونون مكبوتيين وياتي وقت ينفجرون فيه وتخرج رواسب طفولتهم المكبوته فمن يعيش في مثل هذه البئية ويكون شاهد عيان على هذه الاحداث وحدثت امام عينه ربما تكون اكبر حافز له على النجاح والرغبة للوصول للقمم والمراكز العليا لانه يعاني من شعوره بالنقص ومن الحقارة فيعوض ذلك بالدراسة بجد واجتهاد لانه يعرف انه شهادته ومركزه تلغي عقدت النقص وتبدل الحقارة الى شرف ومركز ومكانة لايمكن ان يحصل عليها وخاصة ان كانت امه كيف يغطي على فعلها الشنيع الا بمنصبه وشهادته فتحترمه الناس وتسكت عن فساد امه لكن تبقى النفس مريضة وتشعر بالدونية لفعل فعلتها امه وخاصة ان جرت امور الفساد تجري امامهم وخاصة من قبل امهم
    وحتما من يعيش هذا المحيط سينفي هذه الحقيقة والا لما نفاها وانكر وجودها الدنيا تجري فيها كل الامور لكن البعض يرفض الحقيقة ويكذبها لانها تمسه

    ردحذف
  65. غير معرفأكتوبر 14, 2012

    الحقيقة دائما مرة ولايتقبلها الناس ويفضلون الكذبة عليها لانها حلوة

    ردحذف
  66. غير معرفأكتوبر 15, 2012

    انا هندية الاصل اجيد العربية لانني تعلمتها منذ سن مبكرة في 8 سنوات من عمري في احد الدول ووالدي هندي ووالدتي هندية من مومبي مسلمين فقراء والدي وضع سمسار ليبحث زوج خليجي مسن لوالدتي حتى ينتشلنا من الفقر ووجدوا ذات مرة خليجي مسن قدم لمومبي يبحث عن عروس صغيرة وعرض والدي والدتي عليه وادعوا ان والدي هو شقيق والدتي من الام وانا ابنتها ادعت انني ابنت شقيقها اي والدي وانني يتيمة الام وعلمتني ان اناديها باسم عمتي وان اخفي الامر وان لا اقول لوالدتي امي بل عمتي وان لا اخبر ان والدي هو زوج امي وتم الزواج وبعد فترة من الزواج تدبرت والدتي الامر واحضرتني واحضرت والدي واسكنتنا معها في الدولة الخليجية على اساس انني ابن شقيقها ووالدي شقيقها وكانت تختلي مع والدي كالازواج في غياب الزوج ولم يشك ابدا زوج والدتي الخليجي لانه يظن ان والدي هو شقيقها وكان مسن وطيب ولم يقصر علينا ووظف والدي وادخلني مدرسة عربية وتعلمت العربية عندما كنت في الثامنة ولكن يقي هذا السر مدفونا حتى بعد وفاة زوج والدتي الخليجي وبقي والدي عندنا على انه شقيقها وانجبت والدتي من علاقتها بوالدي ونسب لزوجها المسن لانه لاينجب لكبر سنه فاصبح لي اشقاء من والدي ووالدتي لكن يحملون اسم الرجل الخليجي زوج امي وملكنا ثروة جيدة وبعد وفاته علم اشقائي الامر وكتموه حتى نحتفظ بالثروة فلانخسرها او نسجن ويعاقبنا القانون وامام الناس نحن في صورة ملتزمين وصالحين لكن لا احد يعرف مايجري عندما نطون لوحدنا

    ردحذف
  67. غير معرفأكتوبر 15, 2012

    انا امي هندية من حيدرباد باركس شابة تزوجت من والدتي الخليجي متوسط العمر ليس بكبير السن ومسن ولا بشاب صغير السن لكنه كان عامل بسيط امي كانت تخون ابي كانت تدخل صاحب البقال الهندي لبيتنا اثناء عمل ابي بالمناوبة الليلية لعمله وذات مرة انتبه احد الجيران لدخول هذا الرجل الاجنبي ليلا لبيتنا واخبر ابي ابي راقب الامر اكثر من مرة وعمل خطة على انه سيذهب عادي لعملة بالمنابة لكنه دخل بيت جيرانا وراقب الامر من الشباك وفعلا اكثر من مرة تدخله ليلا فبلغ عليها الشرطة المختصة وعملوا كمين وقبضوا عليهم متلبسين وتم عقابهم وسجنهم لكن امي ترجت ابي ان تبقى وان لايقوم بتسفيرها حيث انني كنت رضيع صغير وتعاطف ابي معها ولم يطلقها وتركها تعيش لرعايتي في بيته وتحت نظره وتركها كالخادمة فقط لتخدمني لكنه اخطا عندما لم يطلقها لانها ورثته وهي لاحق لها في ميراثه وبعد ان كبرت وتوظفت بالسلك الشرطي وقع بين يدي ملف والدتي وعرفت الحكاية كاملة التي تم اخفاءها عني

    ردحذف
  68. غير معرفأكتوبر 16, 2012

    انا بحرينية متزوجة قطري واقيم معه ووالدة زوجي هندية الاصل ارملة وزوجي واشقائه كلهم ذو مراكز مرموقة ومناصب عليا بالمجتمع ووالدة زوجي متزوجة سرا بهندي احضرته كسائق امام الناس ولا احد يعرف الامر غيرنا نحن زواجات الابناء وابنائها وشقيقاتها والمقربين منها منها ممن يسكنون معنا في بيتها واذا جاءت احد الجارات وطرقت الباب من اصول قطرية تخرج والدة زوجي من غرفتها والسائق يبقى بالداخل وننبهم قبل فتح الباب ودائما يكونون حذرين وذات مرة دخلت جارة وجلست وخرجت والدة زوجي من غرفتها ثم خرج السائق وقبل ان تسال الجارة قالت زوجت والدتي لجارتها كل يوم والثاني بالبيت يخرب شيىء مسكين نافعنا يصلح الاشياء الخربانة كانت اللمبة محروقة ويبدلها بغرفتي ههههههمسكين ياجراة ماتعرف انه نايم معها ويعاشرها نعاشرة الازواج وعلى فكرة السايق متزوج ببلده هندية وزواجه من عمتي للمعاشرة الجنسية فقط وعمتي ماتقصر معه من هدايا فلوس ليه ولمرته وعياله بالهند

    ردحذف
  69. غير معرفأكتوبر 16, 2012

    هذه هدية لكمبما انكم كلكم معترفين بالحقيقة والاغلب راح ينكرها وخاصة من كانت على راسه بطحة

    علمت «الوطن» من مصادرها الخاصة بان ملفات زوجات الكويتيين من جنسيات خليجية وعربية واجنبية ممن تنطبق عليهن شروط التجنيس قد تجاوزت الالف ملف ولم تتخذ بها أية اجراءات منذ عدة سنوات لاسباب تتعلق بتجنيس البعض ووضع ضوابط وشروط للبعض الآخر لمعاملتهن معاملة الكويتيات ولكن بدون تجنيسهن.
    كما علمت «الوطن» بأن بعض الزوجات مضى على زواجهن من كويتيين فترة طويلة تجاوزت الشكوك حول زواج المصلحة والواسطة للحصول على الجنسية فتراوحت مددهن من 10 الى 20 سنة منذ اعلان رغباتهن مع وجود ابناء وخلو حالاتهن الامنية من أية سوابق او جرائم يمكن ان تعيق تجنيسهن.
    وقد اكد مصدر مسؤول لـ«الوطن» ان التأخير في تجنيس مئات الحالات ممن تنطبق عليهن الشروط جاء لاعادة النظر في زواج المصلحة والزيجات المتكررة لكويتيين من اجنبيات خاصة ان الكثير من الزوجات المتجنسات يتطلقن من ازواجهن الكويتيين للزواج من ابناء جنسياتهن الاصلية وتتكرر هذه العمليات حتى في حالة الترمل الا ان المصدر اوضح ان الوزارة ولخوفها على مصلحة البلاد والمحافظة على امنها ونسيجها الاجتماعي تستطيع تجنيس الزوجات الخليجيات في المقام الاول ومن ثم بعض الجنسيات العربية المقربة من الكويت ومصلحتها وكذلك الزوجات الامريكيات والاوروبيات اللاتي لا يعرفن معنى المصلحة من وراء الحصول على الجنسية الكويتية لكون جنسياتهن الاصلية ووفق دساتير بلادهن توفر لهن كل شيء وتضعهن في خط واحد مع الرجال من ناحية العمل والدراسة والزواج والمسكن والحقوق في الواجبات والالتزامات.
    وبيّن المصدر ان الوزارة تستطيع ان تبعد المتزوجين من آسيويات خاصة من الجنسيات الصينية والفلبينية والتايلاندية والهندية والسريلانكية والبنغلاديشية من امر التجنيس وتضع هذه الفئة في خانة المستفيدات من الزواج بكويتيين من خلال معاملتهن معاملة الكويتيات ولكن بدون تجنيس حتى لا تتحمل الدولة عبء هذه النوعية من الجنسيات مع الاعباء التي يمكن ان تتحملها في المستقبل من جراء الطلاق والترمل من كويتيين والزواج من ابناء جنسياتهن الاصلية والحصول على رخص تجارية لجلب عمال وعمالة منزلية وغيرها من المزايا.
    واضاف المصدر ان الوزارة تمكنت وفي خلال الشهر الماضي من تجنيس 10 حالات كدفعة اولى من المنتظرات وهن زوجات خليجيات وعربيات واجنبيات تنطبق عليهن شروط التجنيس بعد مضي مدد طويلة على زواجهن بكويتيين، ومبينا ان الملفات مكدسة بالادارة العامة للجنسية ووثائق السفر وبانتظار اذن تحركها خاصة لمن تنطبق على اصحابها شروط التجنيس اثر التعليمات الصادرة اخيرة التي نشرتها «الوطن» قبل ايام على قيام الادارة باستحداث الكثير من الملفات عن طريق تحديد المستندات المطلوبة وتوفير شهادات الاستمرارية التي توضح ان الزوجية قائمة اضافة الى التعرف على الحالة الامنية وان كانت تتضمن تجاوزات امنية وجنائية من عدمه.


    لكن الهنديات طلعوا اذكى يعني اصبحن اكثر حرصا على اخفاء امرهن وتجاوزت زيجاتهم سنوات بعد الترمل وانجاب ابناء باعداد كبيرة حتى لاتساور احد الشكوك وزرعهم كالغام وولائهم يكون لبلد الام حاول ان تسب بلد الام او تبذهم ستجد دمهم يفور لما وهم لاينتمون لذلك البلد وامهم مجنسة منذ زمن لماذا يحن دمهم لبلد لم يعيشوا فيه ولكن عاشوا مع اهله بجلبهم وتجدهم يكرهون ابناء المواطنات كره بغيض ويحاولون الوصول لاعلى المناصب وهذا مخططهم ولكل مجتهد نصيب من حقهم لكن يجب النظر لولائهم فلو كان واحد منهم والدته من امثال هذه النسوة هندية كانت او ايرانية او مدراسية او بنغالية او باكستانية تجده هل يستر عليها ويساعدها في كتم سرها المهم امام المجتمع يكونوا ذو شرف وسمعة وبالداخل كل الفواحش والمحرمات تحدث وراضين بها الولاء الحقيقي سيكون لمن يبلغ على والدته ويقدمها للعدالة والبر يبقى يتواصل معها ويبرها ذلك لايعارض واجبه الوطني ان ابلغ عليها

    ردحذف
  70. غير معرفأكتوبر 19, 2012

    عندكم جلسة اعترافات انا ايضا ساعترف انا امي هندية من مرج امي طبيبة ووالدي عربي مهندس وخالي ايضا طبيب وجدي نحن عائلة مرموقة وراقية ووالدي ليس مسن بل شاب عندما تزوج والدتي ويماثلها بالسن وعندما حضر والدي للزواج من امي اهل امي دفعوا له ايضا كما هو فر عادات وتقاليد الزواج الهندي للمسلمين والهندوس ولم تتزوج امي ابي من اجل مال بل نصيبها كان وللاسف فعلا هناك زيجات من هنديات للعرب كانت بهدف مصالح مالية بحته وللحصول على الجنسية خاصة اللواتي تزوجن كبار السن وفعلا هناك هنديات فاسدات اما عن المكر والاحتيال فهو في اغلبية الهنود وخاصة في الطبقات الفقيرة وعرفوا بالاحتيال وعرفت منطقة حيدرباد بجمال نسائها لكن لايتم تزويجهن للعرب الا نادرا يمكن حالة او حالتين ويكونوا لاعيان العرب وليس اي شخص وهؤلاء الحيدرباديات اصولهن عربية بحته خليجية لسن يمنيات ولاهنديات اصيلات ويكن مقطوعات من شجر يعني بدون اقارب من طرف والدهم العربي الاصل فيفضل هذا الاب ان يزوج بناته ويعيدهم لموطن راسه هذا كان هدفهم من تزويج بناتهم للخارج اما من كانوا من نفس الاصول ولهم ابناء عمومه فتم تزويجهم بالهند بابناء عمومتهم لانهم نفس الاصل ووفد الكثير من العرب الى حيدرباد للزواج من الهنديات لكن للاسف اغلبيتهم اخذوا الفاسدات اللواتي ينحدرن من اصول هندية اصيلة ويمنية ومعروف ان اليمنيين انواع في الهند واغلبيتهم اخذوا اليمنيات المنحدرات من بيئات فاسدة وهناك انواع اخرى من الاصول اليمنية الشرفاء وهؤلاء لم يختلطوا بالهنود حتى هذا اليوم بقت زيجاتهم من الاصول اليمنية اما اولئك الذين تجدهم اختلطوا بالهنود هم الفئة الفاسدة ومنبوذين من اليمنيين الشرفاء ولايتزوجون منهم حتى لانهم عرفوا وشهدوا ما يفعلن بناتهم وامهاتهم ونساءهم عموما وهم سبب تشويه سمعت حيدرباد وعرفت نساء باركس رغم تنقبهم بالفساد السلوكي والاخلاقي وانهم بلا شرف ولهن سمعة سيئة على مستوى الهند ومعروفات بالمكر والاحتيال على الرجال حتى ازواجهم ولاغيرة لديهم تجد الرجل فيهم يجلس اي رجل مع زوجته وهي كاشفة له سواء كان قريب او بعيد او صديق الامر عادي عندهم لا ادري لماذا يتنقبن دام يتكشفن على الرجال الاجانب في بيوتهم وعرفت نساء بارس بان لهم عشاق وخاصة المتزوجات كبار السن بالخارج تتزوج كبير السن وتقيم علاقات غير شرعية مع رجال هنود وتدفع لهم اموال وهدايا وستدرجهم حتى يقمن علاقة معها والذكور من اهلها استغفر الله كل واحد ديوث لا رجولة ولاغيرة على الاعراض

    ردحذف
  71. غير معرفأكتوبر 19, 2012

    انا اعجبتني فتاة وتقدمت لخطبتها انا امي هندية من حيدرباد من اصول عربية خليجية جدي كان تاجر تزوج وانجب امي واستقر بالهند وليست اصولهم يمنية ومشهورات الحيدرباديات بالدين والخلق والادب والكرم العربي ويعرفن من لكنتهم واسلوبهم بالكلام وكذلك بالجمال الرباني العربي بالانف السيوفي والعيون الكحيلة الواسعة والشعر الحرير الطويل والرجال لهم احترام وهم يحكومن البيت ويديرونه

    اما الباركسيات يعرفن بلكنتهم واسلوبهم في الكلام قذر وسوقي والفاظهم بذئية فيما بينهم وقلة ادبهم ووقلة حياءهم ومعروفين بالبخل ودائما يتشاجرن على قارعة الطريق والنساء هي التي تتحكم بالرجال سواء كان اب او زوج او اخ وليس له اي تقدير حتى ان رجالهم يطبخون ويشتغلون بشغل النساء والنساء يتمشين ويتسكعن في السينما والاسواق ولا جمال فيهن الشعر الاجعد والانف الافطس هؤلاء هن من باركس من اصول يمنية وهنا اهندنا امتدحت احدى الجارات لامي ارملة حيدربادية لها بنات وشباب ذو مركز مرموق وشهادات ودين وخلق حسب قولها وبعد ان تعرفنا على الام وابنائها فعلا الابناء كانوا على دين وخلق والام كذلك والبنات كما راتهم امي واخواتي لكن بعد السؤوال والتحري تبين انهم كن يخفين عدت امور اولا الام اخفت ان اصلها من باركس وقالت فقط حيدرباد وحيدرباد كبيرة لكن بعد ان اخذنا اسمهم الكمال عرفنا عنهم كل شيىء بالهند وكانت هذه الارملة مشهورة بسوء سلوكها في بيت والدها بباركس ومعروفة عند الرجال اي رجال باعة خضار وفاكهة من يمشون بعرباتهم في الحي السكني وسمعنا الكثير عنها فقلنا سبحان الله يمكن الله هجاها وتابت وغفر الله لها فلا نغفر نحن لها و بعد السؤال والتحري وكذلك كذبوا الابناء بخصوص والدهم قالوا انهم من اصول عربية وسنية وفعلا لقبهم عربي لكن بعد التحري والسؤال تبين العكس تبين هناك اسم محذوف وكان والدهم دكني وليس سني وايراني الاصل سالنا ارملة صديق والدهم المقرب وهم نفس الاصول وحتى هم اشتكوا منهم مع انهم جيران ووالديهم اصدقاء فاشتكوا بكذبهم ومكرهم واحتيالهم وتنكرهم لاصولهم وكذلك اكثر من شخص حذرونا من سوء خلقهم وسلوكهم وفعلا لم تكتفي بالسماح ولكن تحرينا وسالنا وكل ماقيل صحيح الحمدلله لم نكمل الاجراءات واعتذرنا عن خطبة بناتهم وقالت امي توبة ان تناسب اي حيدربادية اصولها باركسية منقبة لانهن من اردى انواع النساء بالهند

    ردحذف
  72. غير معرفأكتوبر 19, 2012

    معروفات الهنديات حتقولوا انا كنت شغال سواق وكان زميلي سواق هندي وكان بيقولي كل حاقة بتغتصبه هندية ارملة كل مرة بتستدرجه بكلمة اخوي واخوي ولحد ماتقفل عيه باب غرفتها وتقول ايه تنزل سروالها وتغتصب رجال طول بعرض اخخخخخخخخخخخس وايه هدايا وفلوس اخخخخخخخخخخخخخخخي عليهن كل وحدة عجوز ولاخر نفس تشتهي ايزار هندي خخخخخخخخخخخخخي عليهن قالي دول بيتسموا بالهندي حقة كدة زي رنديا او رنا اخخخخخخخخخخي عليهن من فوق نقاب ومن تحت مليون هندي رايح منزل سروالهم بيدحكوا على الناس ويحتالون فضيحتهم بجلاجل اذا وحدة داخت ماتقوم على شمة برفيوم او بصل انما ارمي عليها ايزار هندي تقوم ترقص لك ويدب الشباب في عروقها ويدق القلب اخخخخخخخخخخخ على ايه نقابها وهم بيتكشفوا على الهنود وبيقعدوا خلوات محرمة اخخخخخخخخي كل وحدة بتقعد اخوها وعيالهم شباب دستة بالبيت تمبل واصنام وتدخل ولد عمها ولد خالها زوج صديقتها وتدخل في غرفة وتغلق الباب وعيالها كلاب بوليسة على باب الغرفة مسكين الهندي عشان ما يحاولش يهرب يشوف الكلب يرجع لامهم تكمل اغتصابها ليه بعد مانتهي تاخذ بيده وتقول للكلاب البوليسية انصروفوا وينصرفوا تنابل اي رجل هذا يدخل ويسكر الباب مع امك يجيب لهم كيما وبراتا يكلون لين مايخلص شغله مع امهم وحتى لو كان ليه خال والخيبتين فيه يدخل البيت وساحب معاه رجال هندي رفيق او صديق او ولد عمه او خالته ويقوله خش خش يا اخوي على اختي بنت امي وابوي خش ومتعها متعة محرمة وانا في الغرفة التانية وتخش اخته على الرجال الهندي او الرفيق او الصاحب او ولد العم او الخالة وتشوف شغلها زي البهمية مافيش حرام ولاحلال والعيب والقذارة اخخخخخخخخخخخخخ ايه من نفس عليها اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ من فوق بتاكل ومن تحت بتاكل زي البهيمة دي حياتها مافيش غير تاكل كل حرام اخخخخخخخخخخخخ ايه رجال دول تنابل اتربوا على يد الشركوطة وشافوا امهم بتعمل كل ده في بيتهم ادي اخرة الارامل الهنديات المتجوزين عواجيز هندي شبقة جامحة من الشطة ازي الشايب رجل بالدنيا ورجل بالاخرة يطفي شهوتها الجامحة دي شطة تعمل ايه مع قشر الموز الذبلان ازي تخلف منه مافيش غير موز هندي فرش صغير هو ده

    ردحذف
  73. غير معرفأكتوبر 19, 2012

    استغفر الله هل هناك نساء امثالهن في الدنيا اي نساء امثالهن واي ابناء ينجبن ويربين هذه نفوسهم اعدمت يوم ميلادها ان تربوا في كنف ام مثلها مثل هذه النساء وشاهدوا كل ما تفعله الام والابناء يشعرون بوالدهم ان كانوا من صلبه سينفرون من حضنها وينفرون منها ومن فعلتها المحرمة اما ان وجدتهم يمليون لحضنها ويستريحون لحضنها فاعلم انهم ليسوا من صلب والدهم مستحيل وهذا ما تاكدوا الابحاث العلمية انهم ان لم ينفروا من صدر امهم ان خانت والدهم سواء كان حي او ميت فانهم ليسوا من صلبه حتما و يكونوا من صلب اخرين فينضمون لصدر امهم لان والدهم غير معروف لهم وان تم نسبهم لاي عجوز مسن كان حي او ميت وهم يدركون ان نسبهم للام الزانية ولاينسبون للرجال

    ردحذف
  74. غير معرفأكتوبر 19, 2012

    لو ان الابناء تربوا بعيد عن هذه الام عند جدهم جدتهم عمهم عمتهم وتطبعوا من اطباعهم واخلاقياتهم وسلوكياتهم المستقيمة وعاشوا في بيئة نظيفة ربما يكونوا صالحين وذوي خلق ودين ولن يتاثروا بامهم ان كانت بعيدة عندهم وفصلوا عنها اما ان تربوا مع مثل هذه الام الزانية التي تفعل فعلتها امام ابناء وهم يعلمون ويكتمون سرها فاعلم انه ليسوا من صلب من ينتسبون له وليسوا رجال ولادين ولاخلق لهم وان تظاهروا بالتدين والالتزام والصلاح فنفسيتهم غير سوية ويظهر هذا الخلل على كبر لو رايتم المشاهير السياسين وغيرهم لوجدت كيف انهم من الظاهر ملتزمين صالحين متعلمين اصحاب مراتب وشهادات وووو ومع ذلك لم يكتشف سرهم وعقدهم المكبوته الا بعد كبرهم ظهر على هيئة سلوكيات مضطربة فانظروا وتفحصوا جيدا يا ابنائي قبل ارتباطكم فواحذروا اهل الاحتيال والنصب ولاتغتروا بمن يحمل مال او منصب او شهادة او مركز او دين ولكن ابحثوا جيدا خلف هذه الاقنعة عن الجذور هي التي تكشف كيف تكون الثمرة فلاتغتر بثمرة تم تغطيتها بمادة شمعية وبذورها اصيبت بالعطب

    ردحذف
  75. غير معرفأكتوبر 19, 2012

    الاستعمار الاسرائيلي كيف كان لفلسطين بالاحتيال والنصب ولكن هناك استعمار اسوأ من ذلك وان كان فيه شيىء من الاستعمار الاسرائلي ولكن تفوق عليه وهو الاستعمكار الهندي لدول الخليج دون ان ينتبه لهم احد يتوغلون ويتمركزون والمخطط جاري بعيد الاجل وببطء مدروس وان طال الزمن ينهض الخليجيين على انهم اقلية يحكمهم هنود واول مخطط التاثير على الخليجيين اصبحوا يحبون الهنود ويتشبهون بهم في لبسهم طعامهم والكثير هذا تاثيرهم الخفي حتى تنسلخوا من جذوركم دون ان تشعروا الا بعد فوات الاوان

    ردحذف
  76. غير معرفأكتوبر 19, 2012

    فعلا هذه حقيقتهم ويكذب من ينفيها انا موظف مرة كنت جالس في مكان عملي وبجانبي موظفات مجتمعات يتحدثن بصوت مسموع وكن يتحدثن عن الهنديات وعن فسادهن الاخلاقي والسلوكي ثم تبين احدى الزميلات الجالسات بقربهن وكانت تستمع الى حديثهن ان والدتها هندية ثم اعتذرن عن قولهن ولكن الزميلة الاخرى التي امها هندية قالت لا باس هذه الحقيقة والحقيقة لاتغضب ولايمكن ان ننكرها وماقلتن الا الحقيقة صحيح انها تجرحني وتجرحنا لكن هذه هي الحقيقة خذن راحتكن في النقاش ولكن مسكينة ظظهرت ملامح الحزن على محياها هذا درس لكل هندية انها عندما ترتكب هذه السلوكيات ولو كان في الخفاء فان افراد المجتمع متعارفين لايمكن ان تخدع كل الناس كل الوقت قد تخدع بعض الناس بعض الوقت لكن عندما تكتشف حقيقتها كيف يكون مصير ابنائها في المجتمع عليها ان تفكر ولاتعتقد انها تجفن فعلتها وتغطيها تحت التراب فرائحة الحرام تفوح وتنتشر بسرعة كالدخان لايمكن ان تحجب عين الناس عن رؤية الدخان قد تخدهم وتقول لانار ولا رماد لكن سيصدقون ان هناك دخان من غير نار او رماد ايعقل

    ردحذف
  77. غير معرفأكتوبر 19, 2012

    ساخبركم قصة هندية جلست ذات مرة بعد ان انكشف امرها واخذت تبكي دموع تمثيلية بانها مظلومة وانها مقذوفة في عرضها ثم كان حولها اغراب متعرفين عليها عن قريب فقاولا لا تحزني وكلي امركي الى الله وطبطبوا عليها هنا استراحة ان كذبتها قد مشت عليهم ومكرها واحتيالها ولم يشكوا فيها ثم قالت وهي تبكي تقول لاحداهن من طبطبت عليها وهي لاتعرف الحقيقة المرة
    قالت الهندية : اهي اهي اهي هههههههههه اهي
    انتي مافي اهل مال انا انتي نفر غريب
    لكن انتي قلب عظيم
    انتي سوي انا صدق صدق مافي سويتي كدب انا
    انتي غريب افضل من اهل مال انا اهل مال انا سوي كذب كذب انتي غريب سوي صدق صدق انا
    اهي اهي اهي

    مسكينة الغريبة مشت الحيلة عليها
    الاهل ماصدقها لانه عارف الحقيقة فما مشيت الحيلة عليه
    اما الغريب مسكين على نياته مشت عليه الحيلة

    الغريب مسكين مافي معلوم مكار بنا مال انت سوي فلم هندي سوي نفر انت نفس مظلوم سوي نفس انتي خرمة شريف
    لكن هذا اهل معلوم انت زين زين مافي انت سوي اكتنك على نفر مال اهل اهل كلوا معلون انت نفر زين زين مافي شريف
    شدي انت سوي غريب قول زين زين ونفر اهل مافي زين مكار بنا انت واجد واجد في
    سوي اكتنك انت كم سنة لازم غريب يجي يوم سوي انت فلم هندي كله معلوم شوي سويتي انتي وراء كواليس خلف ستار منو كومبارس جبيبتي سوي حرام بنا هدا كله لازم في يوم كل نفر معلوم غريب او قريب او اهل او مافي اهل كله يجي يوم سوي معلوم هدا نقاب سوي وجه غطاء لكن مافي سوي شرف غطاء اذا شرف سوي ضياع

    سيم خنزير سوي لعب داخل وحل انتي سوي لعب شرف مال انت هدا هرام الله خوف سوي مافي سوي حرام بنا
    مافي سوي ظلم نفرات مسكين مافي انتي لعبي في وحل ( كيشر) ثم ياخد هذا وحل سوي كرة يرمي هدا وحل على نفر شريف يوقول حق ناس شوف انا نقاب والي انا شريف وانت قدم قدم كله مشي وحل وحل انتي فريتي هدا نفر مظلوم وحل بس هدا قدم قدم نظيف مافي وحل هدا نفر شريف هدا وحل انتي فوق سوي رمي رمي لكن انت قدم كل وحل وحل فوق نظيف نظيف تحت قدم قدم انت كله وحل فاسد خراب بنا هني عاقل معلوم سوي شوفي قدم تحت منو نفر قدم وحل فساد منو قدم نظيف نفر عاقل مافي شوف فوق نفر نقاب في يعني شريف نقاب مافي يعني مافي شريف شريف بنا معلوم شوف قدم قدم تحت نظيف هي او في وحل هي
    مافي سوي اكتنك كتير كتير
    كل نفر معلوم فساد بنا ومكار بنا وشنال بنا مال انت انت مافي سوي نف مال انت شريف مسكين انت ما في شريف يمكن كشرة زبالة يكون شريف نظيف اكتر من انت سوي اخر عمر الله خوف مافي سوي كل اكتينك مريض انا تعبان انا هدا مافي قول كل يوم هدا كلام هدا كله مال حرام بنا مال انت الله سوي عقاب

    ردحذف
  78. غير معرفأكتوبر 19, 2012

    ايوه اباه ايه الصفات الحميدة دي كلها في مين ومين دي ام نقاب صاحبة الصفات الحميدة امام الخلق ومستخبية خلف النقاب بافعالها الشنيعة المحرمة الفاسدة ودي تطلع مين قاعدة تمثل بانها من اصحاب الصفات الحميدة وهي كلها على بعضها خبيثة وكل شغلها من تحت لتحت دي طلعت ميه من تحت تبن ايوه اباه عليها

    ردحذف
  79. غير معرفأكتوبر 19, 2012

    اعوذ بالله من هذه فعلا من تمثل بصفات وافعال حميدة امام الناس وهي ام الخبث والخبائث هذه شجرة مسمومة رائحتها النتنة مشمومة على بعد اميال من هذه هذه ان كان لها والدين اموات الا تخجل من افعالها اذا لم تخجل من افعالها امام ابنائها كيف تخجل من الله هذه الا تعلم ان والديها المتوفيان واهلها المتوفين كلهم يعلمون بحالها وماتفعل في الدنيا الا تراهم يتعذبون في قبرهم والبرزخ الا ترى ان الخلق قد تدعي عليها في الدنيا وعلى اهلها ويتعذبون وهم اموات واحياء بسببها وحتى اهلها المتوفين لم يسلموا منها في البرزخ الا تعلم ان اهلها يشربون عارها في البرزخ وهم يعلمون بكل افعالها هذه لاتخاف الله ابدا ولاتستحي لمن ترتدي النقاب دام تخالط الرجال في بيتها هذه ترتدي النقاب ليس للستر دام انها تتكشف على الرجال الاجانب بعيد عن اعين الناس الا تعلم ان الله يراها الا تعلم ان نقابها ماهو الا تمثيل الا تعلم لكن ماتعلمه هو ان نقابها لتخفي وجهها عن الرجال فلايفضحونها بانها فلانة التي تقيم علاقات غير شرعية ومحرمة معهم

    ردحذف
  80. غير معرفأكتوبر 23, 2012

    انا امي هندية من بنجلور كانت في بلدها تعيش حياة فقر وبؤس حتى انهم لايجدون ما يأكلون فاذا اشتد الجوع بهم كانوا يصطادون الخنزير البري وهو يجول بشوراعهم بكثرة حيث القاذورات وكانوا ياكلونه رغم انهم مسلمون وكذلك اهلها في حين ان الهندوس هم من الاغنياء عندنا والمسلمين معروفيين فقراء ثم عندما اصبحت امي شابة اخذت تعمل في الرقص ويسمى ( موجرا ) ترقص في بيت خاص تذهب اليه وتتوسط الغرفة وحولها الرجال يجلسون وهي ترقص امامهم رقص هندي ثم ذهبت لمكتب وتلقت عرض للعمل كخادمة في احد الدول الخليجية وحضرت لكن الوضع لم يعجبها فهي تريد ان تعمل راقصة كما كانت في الهند ثم اعجب بها احد الرجال العرب وتزوجها وانجبتنا نحن الاخوة ولكنها للاسف كانت تحب الرقص امام الرجال وهي على ذمة ابي واصغر اخوتي حديث الولادة واكبرنا لم يتجاوز 5 سنوات وهذا كله وجدته طبعا في مذكرة الطلاق التي عند ابي بعد كبري ووفاة ابي حيث ان امي وهي على ذمته كانت تغازل رجل اخر وتحبه وابي ذات مرة كشف الامر فطلقها وسقطت حضانتها وقام ابي بتسفيرها الى الاهند وحرمها منا سنوات طوال حتى كبرنا وعرفنا القصة م الاوراق التي تركها ابي ومن اوراق المحكمة ومن بعض الجيران المقربين واصدقاء ابي وبعد ان كبرنا بحثنا عنها وتواصلنا معها وقد تزوجت من رجل اخر وعادت الى بلدنا لكن بجنسيتها الهندية

    ردحذف
  81. غير معرفأكتوبر 23, 2012

    انا امي هندية ايضا من حيدرباد باركس تزوجت من ابي العربي وانجبتني ثم هربت غادرت لبلدها وتركتني وتربيت عند والدي وزوجت ابي كنت اعتقد انها امي لانها لم تفرق بيني وبين ابنائها اشقائي من ابي وعندما كبرت عرفت الحقيقة ولم يتغير شيىء لانه لا احد يعرف عنوان امي الحقيقية وهي لم تسال يوم حتى توسطت ذات يوم جارتنا هندية وهي من نفس منطقتنا واخذت اسم والدتي وبحثت عن عنوانها واثناء سفرها للهند تواصلت معها واخبرتها انني ابنها ابحث عنها فاحضرت العنوان معها وزرتها ذات مرة وهي متزوجة من هندي يصغرها بالسن كثيرا وانجبت منه ابناء وهي تعمل وتصرف على زوجها وعلى ابنائها وزوجها لايعمل يجلس بالبيت هذه ضريبة من باعت زوجها وتبعت شهوتها تزوجت رجل تصرف عليه ليرضى ان يرتبط بها

    ردحذف
  82. غير معرفأكتوبر 23, 2012

    المشكلة ان الهنديات اغلبيتهن يتمارضن اه واخ واي واف ان تعبان انا مريذ ( مريض ) انا وانا كل امراض العالم فيها ولاتشفى الا ان غادرت للهند هناك تشفى لكن لاتعرفون لماذا تغادر ليس من اجل بني جلدتها او لزيارة اقاربها حيث ان اقاربها كلهم حولها في بلاد العرب وتتواصل معهم وكل اهلها واصحابها وجيرانها في الهند متواجدون حولها في بلاد العرب اذا لماذا تسافر بحجة المرض والترفيه والنقاهة ؟! الحقيقة انها تذهب لاقامة علاقات غير شرعية مع عشيقها المنتظر هناك فلم يعد باستطاعته دخول بيتها في بلاد العرب لكبر اولادها وزوجاهم ووجود احفادها فتخاف ان تكتشف حقيقتها فتتواعد معه في السنة على الاقل مرة مرتين على شهر عسل في بلاد الهند بحجة زيارة الاهل والاقارب والعلاج والاستجمام تجدها تتهرب لا تاخذخ ابنائها الذكور محارم لها وان اخذتها توزعهم واغلب الاوقات تسافر بحجة انها بصحبة شقيقتها او ابنة عمها او خالتها او شقيقها ولايعرفون انهم في الهواء سواء الاخ ديوث وبنت العم والخالة والشقيقة من نفس الطينة يعني ساعديني اساعدك وغطي علي اغطي عليط واكتمي سري اكتم سرك

    ردحذف
  83. غير معرفأكتوبر 23, 2012

    انا امي هندية وهي جالسة مع صديقاتها وقريباتها ساخبركم بالحوار الذي دار بينهم
    قالت الاولى : من هؤلاء النساء الهنديات الفاسدات اللواتي افسدنا سمعة الهنديات وخاصة الحيدرباديات هؤلاء اكيد من باركس منذ زمن بعيد وسمعة هؤلاء النساء بباركس فاسدة وسيئة وتم حل المشكلة بتزوجيهن لكبار السن بالخارج دون ان يكتشف امرهم وفساد سلوكهن ولكن الفاسدات يبقين فاسدات لاينصلح حالهن كما فعلن في باركس فعلن في الدول العربية كلها لاحياء فيهن ولاشرف يعتقدن ان امورهن لن تكتشف يستغفلن المواطنيين العرب ويستغلن طيبتهم ونقائهم ووعدم معلافتهم بسلوكياتهن السئية ويختبئن خلف النقاب ومن تحت يمارسن البغاء واخوانهم يقتاتون على بيع شرف اخواتهن وامهاتهن وبناتهن لاحول ولاقوة الا بالله من امثال هؤلاء البشر
    قالت ثانية : اجل يا اختي ماذا نفعل بامثال هؤلاء هؤلاء اكيد من باركس مشهورات منذ القدم منذ طفولتنا ونسمع عنهن انهم فاسدات يقفن على الابواب يغازلن حتى الهندوس والباعة اصحاب العربات المدفوعة التي تجول بين البيوت وبعد ان افسدن سمعتهن وسودن وجوهن مع الرجال واكتشاف امرهن وعزوف الناس عند مصاهرتهم والارتباط بهن اهاليهم قاموا بتزويجهن لخارج الهند كحل لمشكلتهن لكنهن اينما حلوا حلت مشاكلهن وسلوكياتهن هي هي لم تتغير
    قالت ثالثة : اجل يا اختي دائما يقال ان يذل الكلب يبقى اعوج ولايصبح مستقيما ابدا
    قالت رابعة يا اختي هؤلاء النساء شوهن سمعت الهنديات كلهن
    قالت الخامسة : يا اختي لكنهن الصراحة ذكيات كيف استطعن كل هذا السنيين ان يختبئن خلف النقاب وبدأوا للعرب انهم شريفات وطاهرات ولم يشك في امرهن كل هذه السنيين
    قالت الاولى : يا اختي العرب طيبيين وعلى نياتهم من اين لهم يعرفوا امر امثال هؤلاء النساء وكيف يعرفون عن احتيال الهنود ومكرهم

    ردحذف
  84. غير معرفأكتوبر 23, 2012

    قالت الرابعة يا اختي فعلا هن سيئات السمعة وبلا شرف لكن استطعن ان يعملن من سنيين بصمت وحرص دون اكتشاف امرهن واستطعن ان يربين اولادهم ويصلون بهم الى طريق النجاح وان يعتلوا مراتب في المجتمع ويكتسبوا سمعة جيدة

    يا اختي نعرف منهن من نعرف الابناء ايتام لا ادخل لهم وسيخدعن العرب بمكرهن واحتيالهن وتمثيلهن لكن لكن يخدعن الهنود عارفينهن منذن زمن ابائهم واجدادهم ماذا يعملن ويفعلن رايناهم وراينا كيف تسير حياتهم يضحكون على المغفلين وليس علينا
    قالت الاولى : نحن نعرف اشراف القوم من دونهم
    قالت الثانية : فعلا اختي تزوجوا كبار السن وسرقوا من اموالهم واقاموا علاقات غير شرعية وبنوا وعمروا بالهند لكن بالنهاية الناس تعرف من اين لك هذا واخوانهم واعمامهم جهالين ولايعملون يجلسون بالبيت بين النساء يشربون الشاي وياكلون البان ويحتسون الخمر
    لاصلاة ولاعبادة نعرفهم رجالهم لايصلون الا كل جمعة ونسائهن لايعرفن الصلاة ولا الحجاب يجلسون مع ابناء عمهم وعمتهم وخالهم وخالهم في خلوات ما هي حاجتهن لذلك في بلدهم وبيوتهم لم يتجرأ ابناء عمهم او خالتهم او عمهم او خالهم على زيارتهن او الجلوس معهن هنا يحتالون على ازواجهن العواجيز و في بداية زواجها الواحدة منهن تسكت لا اهل لها ولاقريب مسكينة وبعد ان تضمن نفسها وبعد حصولها على الجنسية يظهرون الرجال في حياتها ويزورونها ببيتها احتاج طباخ سائق عامل خادم او صلة رحم مسكين العجوز ينصدم من اين ظهروا كل هؤلاء فجاة ولماذا بعد حصولها على الجنسية مسكين وان فكر يطلقها لايستطيع كل سنة تنجب له طفل وراء طفل لتنال عطف العجوز وكرمه عليها ولتضمن بقائها فالعجوز لن يتخلى عنها لانه لن يربي ويهتم احد بابنائه الكثر والصغار وهكذا تلف ذراعه وتفرض شروطها عليه

    ردحذف
  85. غير معرفأكتوبر 23, 2012

    قالت الاولى : اجل يا اختي الغريب ما حاجتها بان تجالس رجال من الاساس او حتى يزورنها كلنا لدينا ابناء عم وخال وعمة وخالة لكن لا يزورونا ولايجلسون ببيننا النساء فقط هن من يدخلن بيوتنا ويجلسن معنا
    قالت الخامسة : اختي هؤلاء يتصنعن مبررات ليسلكن دروب الفساد بحجة صلة الرحم ولادخال الرجال واطفاء شهوتهن المحرمة
    قالت الثانية : اجل يا اختي صدقتي فعلا صلة الرحم النساء مع النساء ما حاجتها للرجال الاجانب كابن عمها وخالها وخالتها بالنهاية يبقى رجل اجنبي عنها يكفي ان لديها اخوانها وابناء اخوانها تصل رحمهما بهم ومع بنات عمها وخالها وخالاتها هن نسوة لاضرر من دخولهن بيتها والجلوس معهن لكن ما حاجتها لابن عمها وخالها يدخل عليها كل شوي

    قالت الرابعة : يا اختي الم تسمعي واحدة منهن لا اعراف الموضوع بالضبط لانهن لايتحدثن ويغيرن الاتجهات سمعت شيىء طراطيش كلام ان واحدة ارسلت رسالة لامها تحذرها من اختها يعني خالتها قالت احذري اختك ستفسدك كما افسدت غيرك وستجعلك تسيرين على دربها كما هي فعلت كيت وكيت
    قالت الاولى : اجل اختي سمعت شيىء من هذا القبيل من اكثر من واحدة

    قالت الثالثة : اختي الغريب ان ابنائها كانوا حديثي التخرج وفيهم فضول ويقولون ان زوجت الابن او ابنتهم مسكينة فتحت الرسالة وقراتها فثارت ثائرتهم وهددوا ابن خالتهم

    قالت الرابعة : يا اختي سمعنا بهذا الامور لكن يحاولون اخفائها انا عرفت الامر من صديقتي هي من باركس وقريبة لهن فعلا الرسالة كانت عادية لاشيىء فيها هي لم تذكر اسم محدد ولكن كانت مبهمة مجهولة ولكن ذكرت عبارة اختي كما نذكرها نحن ولكن اعتقد الغبي ابن المراة الفاسدة انا المقصودة والدته عرف ان الصفات والافعال هي لوالدته فثارت حفيظته واكد على الكلام الذي بالرسالة دون ان يدري
    اختي اجل سمعنا هذا الشيىء متنا من الضحك اختي كلمة اختي التي كشفت الستر فانتي اختي وهي اختي وتلك اختي وحتى بالشارع من تمشي هي اختي كل واحدة هي اختي من باب الذوق ومن باب عدم التعريف بالشخص احيانا تكون يعني كلغة اشارة لايعلمها الا المعنيين بالامر و عندما يقال اختك لن يتبادر لذهني اختي الشقيقة قد تكون اختي يقصد بها في عرفنا صديقتي جارتي ابنة خالتي ابنة عمتي او اي امراة في الشارع اسميها اختي اما ان قصدت اختي ساقول زينب ابا اي اختي زينب او ابا اي اختي دون ذكر اسم لكن بيهين اي اختي فهي تقال لكل النساء دون التعريف باسمها للاخرين

    ردحذف
  86. غير معرفأكتوبر 23, 2012

    قالت الثانية : هههههه فعلا كيف عرف ان المقصودة هي امه الا ان كانوا شاهد عيان على افعالها ويعرفون ان هذه هي سلوكياتها وانها فاسدة وان كل مايحصل كان امام عينهم
    قالت الاولى : اختي اي رجال هؤلاء واولاد يجلسون بالبيت وينظرون الى امهم تدخل الرجال وتجالسهم وتختلي بهم وتعاشرهم وهم صامتين الله اعلم ان كانوا هؤلاء اولادها من العجوز او غيره الله اعلم لا اضع في ذمتي
    قالت الاولى : فعلا سمعنا ان زوجها مسن وفي بداية زواجها لم يكن يلبي حاجاتها الفراشية كزوج وسمعنا انها تعجلت بالزواج الله اعلم لماذا وحملت بسرعة في بداية زواجها الله اعلم من تفعل هذا على ذمة رجل تفعل كل شيىء ربما كانت حامل من الهند لذلك رضت ان تتزوج العجوز ليسترها او حتى لايكتشف امرها وتنسب الولد له لانه في الهند لو حملت وهي ليست على ذمة رجل ستنحر كما تنحر البقرة وتدفن من قبل والدها ومن قبل اهل الحي
    اقالت الرابعة : ختي هم فضحوا امرهم بنفسهم ولم يعرفوا كيف يخبئون الامر فرموا باسقاطاتهم على الاخرين حتى يخرجوا من الورطة وحتى لايفضحوا امهم وحتى هي يقال انها ترمي اسقاطاتها على الاخرين وخاصة بعد انكشاف امرها

    قالت الثالثة : اجل اختي كان ابن جارتي يلعب كرة وسقطت الكرة ذات مرة على بيت خلف بيتهم مباشرة فدخل الولد لياخذ كرته فصعد الى سطوح الجيران وعندما اخذ الكرة شاهد الفاسدة فلانة في المطبخ مع عامل يعمل لدى زوجها ويبيت عندهم في وضع متلاصقين واخذ ينظر وينظر ولم يتحركوا من وضعهم ثم نزل بالكرة وجاء لامه واخبرها بما راى فطلبت منه السكوت وان لايخبر احد ولكنني صديقتها فاخبرتني وعندما كانوا يرغبون بان يخطبوا ابنتي لابنهم فقلت ابنتي صلت استخارة وغير مرتاحة لابنك وانهينا الامر
    قالت الاولى : صدقتي يا اختي كيف تضمننين ان تناسبيهم وان ترسلي ابنتك كنة لمثل هذه الفاسدة غدا ستفسد ابنتك حتى لو كانت زوجة لابنها كما فعلت باختها وبنات اخوانها سمعنا انها افسدت اختها
    قالت الثانية : اجل اختي سمعنا ذلك
    قالت الرابعة : مسكينة اختها على نياتها واقرب للسفه لكن الفاسدة تلك ماكرة وذكية ومحتالة
    قالت الثالثة : اجل مسكينة دمرت حياة اختها فرقت بينها وبين زوجها وبينها وبين ابنائها كم مرة كانت تحدث قطيعة كبيرة بين الاختين ولم نعرف السبب الحقيقي مسكينة بنفسها اختها كانت تدعي على الفاسدة وبانها خدعتها وغدلات بها واحتالت عليها وفرقتها عن زوجها وابنائها ودمرت حياتها

    ردحذف
  87. غير معرفأكتوبر 23, 2012

    قالت الرابعة : فعلا سمعنا ان الفاسدة المتزوجة من العجوز تغار جدا من اختها كانت تحاول ان تخرب بينها وبين زوج اختها وليس بينهم هي كذلك بين اي زوجين لاتستطيع ان تراهم حتى ابنها تسببت بطلاقه وغيرهم لاتستطيع ان ترى اي اثنين فرحين بحياتهم يسود قلبها الغل والحقد والحسد
    قالت الثانية : اجل كان الفاسدة تغار من شقيقتها لان زوجها شاب وتعيش في فرح وسرور ونعيم وهذه حقيقة رايناها وسمعنا بها ولا واحدة منا كانت تعيش حياتها كنا جميعا نتمنى حياة مثلها لكن لم نحقد ونحسد ونغار منها هذا نصيبها اما اختها الفاسدة تعيش محبوسة بالبيت مع العجوز ولا احد يزورها بالبداية وزوجها كان عصبي ودائما يصرخ ويشتم بالايرانية عليها وعلى اهلها حتى بعد ان احضرتهم عندها وكان يمد يده عليها لكنها كانت تهرب منه فلايستطيع ان يتبعها بالركض وكان لايطعمها واليلبسها كان بخيل جدا لذلك لم يكن يزورها احد ولكن بعد ان مات الكل بدا يزورها
    قالت الرابعة : اجل عندما كانت على ذمة العجوز لم تكن تلبس حتى ملابس داخلية نسائية لاترتدي تلبس قميص زوجها وجلابية حتى الخادة لاتلبسها ولو رميت على محتاج لايلبسها وبعد وفاته فجاة بدات تتزين وتلبس وتتعطر ولزوجها لم تكن كذلك
    قالت الثانية : يا اختي هكذا هي النساء الفاسدات
    قالت الاولى ك يا اختي بعد ان انكشاف امرها وخوف ابنائها من افتضاح امرها اشتروا بيت بالهند وبين فترة واخرى تذهب هناك وهي لم تزور اهلها يوم والان كل فترة هناك لتختلي بعشيقها الجديد الله اعلم هذا ما يقال يا اختي
    قالت الثالثة : فعلا هي لم تكون تزور والدتها قبل وفاتها ولم تصل رحمها فكيف تصل رحم ابناء عمها وخالتها يعني نيتها ظاهره ان هناك سبب اخر وهذه حجة لتختلي بالرجال
    قالت الرابعة : صلة رحمها واي عمل تقوم به يكون بتخطيط ودراسة للوصول لرجل ما وليس لله هذه لاتعرف الله ولاتخافه هدفها شهوة بطنها وشهوة فرجها وشهوة لسانها
    قالت الاولى : اجل ياختي دائما تتدخل في حياة الاخرين وتبحث في خصوصياتهن وتخبب النساء على ازواجهن معروفة انها تساعدك ان كان لامر فيه فساد اما ان كان فيه اصلاح لاتساعد ابدا باي حجة سبحان الله كما طعنت الناس ونهشت اعراضهم رغم انها لاتخرج من بيتها وكل فسادها ببيتها وتغلق الابواب عليها لكن عين الله عليها ونست من تتبع عورت مسلم تتبع الله عوراته ومن فضح مسلما فضحه الله في عقر داره هذا ما حدث لها ربها عادل في حكمه وادبها على فسادها نستغفر الله الله يبعدنا عن امثال هؤلاء الناس
    قالت الثانية : اجل يا اختي الم تسمعي انها بعد وفاة زوجها كانت تسهر للفجر مع النساء وتستمع لاغاني الافلام القديمة وتتغنى باغاني العشق والغرام والمحبين كانها مراهقة ابنة 14 سنة وسمعنا كيف كانت فرحتها بموت زوجها استغفر الله من امراة فاسدة مثلها كما فعلت بالعجوز المسكين وضيعت عرضه وشرفه واسمه سلط الله عليها وعلى ابنائها وعلى اخوانها سلط عليهم نسائهن يفعلن باخوانها كما فعلت هي بزوجها العجوز يا قدرة الله
    قالت الثالة : يا اختي سمعنا انها تزوجت اكثر من مرة وكان واحد منهم ابن عمها وكان هو احد الشهود على اثبات الحالة انها ارملة لم تتزوج وهو زوجها كيف يشهدون زور وبهتان ويحلفون على المصحف استغفر الله منهم هؤلاء نمت اجسادهم من حرام وسيكون مصيرهم في النار

    ردحذف
  88. غير معرفأكتوبر 23, 2012

    قالت الاولى : بالاساس هن لايخفن الله ومن لايخاف الله يفعل كل شيىء ومن يبيع نفسه من اجل المال ولايخاف الله ماذا تنتظرين منهم الله لايبلينا مثلهم

    قالت الثالثة : با اختي ههذه منذ طفولتها غير مستقيمة محتالة حقودة حسودة دائما لاتستطيع ان ترى اي اثنيين متحابين او مع بعض حتى انها كانت تفتعل المشاكل بين زواجات اشقائها وحتى امها العجوز ووالدها قبل وافتهما رحمة الله عليهما لم يسلمان منها كانت تحرض والدتها على والدها ولاتتركهم حتى يتشاجران كادت ان تتسبب في طلاقهما وهم اجداد لاحفاد احفادهم بغيضة جدا هذه ليست انسية هذه شيطانة تدخل بين اي اثنين لتفرق بينهم هذا عملها خاصة ان كانوا زوجين تحقد عليهم وتحسدهم حتى ان الله جزاها عنست ولم تتزوج وقتها وكل اخواتها تزوجن وغادرن للخارج وهي بقت مكانها حتى لم يتركوا دلال الا ودللوا عليها ودفعوا له المال ولم يرضى بها احد لا من داخل البلد ولا من خارجها امهم داعية حتى لايسقطوا في مكرها وبعد عناء طويل تزوجت زواج مسيار من مسن خليجي ووافقت على عرضه انه لن ياخذها لبلده والزواج سري لا احد يعرف عنه ولاتطالبه بحقوق او واجبات ولن يزورها الا كل كم سنة ولم يزرها الا مرة واحدة هي فترة زواجه فقط شهر ورحل وتركها حتى انجبت الله اعلم منه او من غيره كانت غير مستقيمة في سلوكها وبقت هكذا سنوات حتى تزوجت المسن الاخر وقامت بعمل سحر وشعوذة له مسكين اقعدته على فراش المرض حتى تفوهت بلسانها وهي تدعي عليه امامه بان يموت ويريحها حتى تلحق شبابها وتتزوج مسكين بكى وهو عاجز خرس لاجل اولاده الله اعلم ان كانوا من صلبه او لا محتالة مكارة اذا لم يعجبكك الزوج المسن لماذا لم تتطلقي منه نهبت امواله بالحيلة وامام الناس تنكر والناس تعرف الحقيقة
    قالت الثانية : يا اختي هذه فاسدة جدا حتى ان زوجات شقيقها بالهند بانفسهن شهدوا عليها امام الخلق بانها فاسدة مموسة زانية بغية وسيئة الخلق واللسان والسلوك و تدفع للرجال مال ليناموا معها في فراشها تعرفين الرجال عندما يحتسون الكحول يخرجون كل مافي صدورهم وعقولهم وكم رجل تحدث عن اقامة علاقة في الفراش معها وكيف تستدرجه وتحتال عليه وتغريه بالمال والهدايا
    قالت الاولى : الشريفة ان لم يعجبها زوجها تتطلق منه وتتزوج من تعشقه او زوج اخر لكن لاتزني في الفراش لاتتزوج رجل لماله وجنسية واسم وتقيم علاقة مع اخرين
    الله يسامحنا ويبعد عنا امثالها

    ردحذف
  89. غير معرفأكتوبر 23, 2012

    والله كلامكم صحيح وكل من كان من هذه البيئة سيحاول ان ينكر ويبرر

    ردحذف
  90. غير معرفأكتوبر 23, 2012

    كثيرون يؤمنون بالحقيقة ، وقليلون ينطقون بها

    هذه الحقيقة بل حقائق ومرة من يستطيع ان ينطق بها ؟

    ردحذف
  91. غير معرفأكتوبر 23, 2012

    ههههههههههههه
    مافيش غيره هو
    غبي يقول الحقيقة خير من ألف عاقل كاذب

    ردحذف
  92. غير معرفأكتوبر 27, 2012

    بما ان الغطاء كشف والستار رفع والحقيقة ظهرت اذا دعوني اخبركم ماسمعت في جلسة نساء هنديات
    كل واحدة تقول للاخرى

    أجل يا أختي نحن بعد عناء وشقاء استطعنا الوصول الى هذه البلدة وتعبنا وتحملنا وصبرنا وكنا نعمل بصمت وهدوء وحرص شديد حتى لايكتشف سرنا وبعد هذا العمر من هؤلاء الذين يكشفون سرنا ويفتحون عيون الناس علينا وعلى افعالنا

    هاو يا اختي نحن سنوات عشنا واستطعنا ان نضحك على الخلق ونتصنع امامهم الطيبة والالتزام ولم يشكوا يوم فينا او يشكوا في تصرفاتنا ونوايانا رغم اننا ندخل عشاقنا ونقول لهم هذا ابن عمي هذا ابن خالتي هذا ضيف مع شقيقي ونخترع لهم الاسباب والمسببات فلم يخطر على بالهم يوما ما نحن عليه ولم يشموا عن خياتنا شيىء ولم يلحظوا

    ايوه ماه من هؤلاء الذين اكتشفوا الامر ومن هذه المغفلة التي كشفت عن نفسها وعن اسرارنا وفضحت نفسها وفضحتنا معها نحن هذا الذي كان ينقصنا ايضا يكفينا منذ القدم معروفات ان الباركسيات لهن هذه الافعال من سحر وخيانات زوجية وسوء خلق وسلوك ودين وبعدها هدات الامور وبدانا نخطط ونغير اسليبنا وطرقنا واخذنا نحتال ونستتر تحت ستار الدين والاخلاق امام الناس فلايشكوا فينا ونعمل بصمت واوصلنا ابنائنا لاعلى المراكز والمناصب حتى لايشك فينا ونعلم ابنائنا ان يكونوا امام الناس ملتزمين صالحين ذو اخلاق حتى لايعايرهم بان امهم هندية ولم تحسن تربيتهم وان عليهم ان يبذلوا اقصى جهد حتى يقولوا الهندية عرفت تربي والنعم فيها ودائما نعلم ابنائنا صلوا حتى يقول الناس عنكم مصلين تحجبوا حتى يقولوا بناتنا محجبات ادرسوا بجد حتى يقولوا ابنائنا متعلمين اعملوا في اعلى المناصب حتى يقولوا ابنائنا ذو مراكز محترمة فلايشك في امهم وماتريدون ان تفعلوا بينكم وبين انفسكم افعلوه لايهم والبنات قبل الزواج يجب ان تحافظ على نفسها حتى تتزوج وتذهب بيت زوجها هناك بعد ان تنجب تفعل ما تشاء تكون حرة نفسها ان تريد ان تعشق غير زوجها او تخونه لها ذلك وتفعل مثلنا تماما لكن قبل الزواج ممنوع وحتى ننال استحسان الخلق

    نعم يا اختي من هؤلاء الذين سيكشفون للخلق فضيحتنا وحقيقتنا بعد هذه السنيين وسيجعلون الاعين تتبعنا
    ايوه يا اختي كيكو لا حل لنا سواء ان نتقابل مع عشاقنا في الهند كل ما اشتهينا تمارضنا واخترعنا الحجج لنسافر ان شاء الله بالسنة عدت مرات لامشكل في ذلك نسافر ولامنشاف ولامندري نخبرهم اننا مريض تعبان سوي هواء بدل سو شوفي اهل مال انا سيري سوي انا عاشق مستي نفرات مافي معلوم نفرات معلوم انا سوي علاج سوي اهل زيارة سوي بلاد شوفي لكن بتشا ولد بنيا مشكل لازم يشوفون انا شو سوي

    ايوه ما نهي مشكل بتشا مافي مشكل ودي انت بتشا مال انت سوي نفر انت تعبان قولي حق بتشا انت سير سوق سير حديقة سير مول انا تعبان مافي سيري بتشا يسير برع انت خبري عاشق مال انت يجي داخل بيت او انتي سيري بيت عاشق سيري سوي عشق مال انت قبل بتشا مايجي انت يرجع بيت سوي نفس انت تعبان او قولي انا ساريتي برع يجي زوج اخو مال انا انا سيري مع فلان سوي هذا نمونا بتشا مافي معلوم انا سيري سوي عشق بتشا قولي مسكين ماما كل داخل بيت مافي برع هذا نمونا سوي بلانا وكي مافي نفرات سوي شك مافي سوي قر قر

    ردحذف
  93. غير معرفأكتوبر 27, 2012

    اجل اختي انا بعد سويتي شدي انا اقول حق بتشا كل مرة لازم انتوا سوا صلاة جدام ناس داخل بيت مافي مشكل مافي سوي انت لازم سوي بنية نقاب حجاب قران كل معلوم هدا نفر شوفي قولي ما شاء الله هدا بتشا وايد شريف بعدين صكي باب سوي كل حرام بنا مافي مشكل ناس مافي شوفيي مافي سمعي سوي كل شيىء مافي مشكل لكن جدامي ناسيه لازم كوني سيدا هدا ناس نفرات لازم سوي كلام قولي هي هدا بتشا واجد زين

    اجل يا اختي بتشا لازم سوي شادي جلدي جلدي سويتس شادي هذا بتشا سوي مشغول مافي وايد شوفي ماما شو سويتي من تحت تحت هدا في حرمه بتشا صغير سوي مصروف

    اجل اختي هدا بتشا شافيتي انا سويتي عشق نفرات هدا بتشا يجي يقول ماما انا سوي بعد شادي جلدي انا بعد سوي عاشقي انا سويتي كل بتشا شادي جلدي جلدي صغير هدا خليتي يكبرون سوي مشكل بعدين معلوم حرام حلال هذا صح هذا غلط جدي انا سويتي شادي جلدي خلي بتشا مصروف سوي عشق ويا هرمة مال هو هذا في بعدين سوي قدر مال ماما ليش سويتي ماما هرام بنا ليش ماما سويتي زنا ليش ماما سويتي عاشقي لانه هو سوي تجربة معلوم احساس مال ماما فيقول خلي ماما يسوي حرام سوي عشق سوي زنا مافيش مشكل لكن شادي جدام ناس مافي سوي لازم يكون شريفيهي ماما جدام ناس ناسي يقولي هدا مسكين هرمة ارمل في ربي بتشا مافي معلوم شو ارمل سويتي شو بتشا سوي ماما مدد في هرام بنا جدام ناسيه شريفيه سوي

    ردحذف
  94. غير معرفنوفمبر 01, 2012

    ما هذه الخيانات كيف هي حياتهم هكذا هؤلاء
    احببت ان اسرد اليكم هذا

    يروى أن أعرابياً رأى امرأته تنظر إلى الرجال فطلّقها ، فعُوتِب في ذلك ، فقال :

    وأتركُ حُبَّها من غـيرِ بغضٍ *** وذاك لكثرةِ الشركـاءِ فيـه
    إذا وقع الذباب على طعـامٍ *** رفعـت يدي ونفسي تشتهيـه
    وتجتنبُ الأسودُ ورودَ مـاءِ *** إذا كنَّ الكلاب وَلَـغْـنَ فيه

    وإذا رأيت ضعيف الغيرة فاعلم أنه أُصيب في مَـقْـتَـل ، وأن ذلك بسبب الذنوب .

    قال ابنُ القيّمِ رحمه الله : ومن عقوباتِ الذنوب أنـها تُطفئ من القلب نارَ الغيرة … وأشرفُ الناسِ وأجدُّهم وأعلاهم هِمَّةً أشدَّهم غيْرةً على نفسه وخاصته وعموم الناس ، ولهذا كان النبي صلى الله عليه على آله وسلم أغيرَ الخلقِ على الأُمّة ، والله سبحانه أشدُّ غيرةً منه .

    وهذا التصرف قد صدر من أعرابي في حق زوجته فما بالك بالانسان المتعلم المتحضر ابن العائله

    و لكن يبدو لي أن ذنوبهم افقدتتهم الغيرة على امهاتهم وقريباتهم ولايوجد هناك اي مبرر لذلك

    و كان الاحرى بكل من شاهد هذه المحرمات ان يبلغ عنها الجهات المختصة او كبار القوم او العائلة ............. حتى لا تدخلوا في زمرة الديوثين

    ردحذف
  95. غير معرفنوفمبر 01, 2012

    انا امي هندية من باركس هي ارملة متحجبة ملتزمة منقبة لاتخرج من البيت الا لحاجة فقط طيبة حنونة نحن خمس اشقاء كنا نجلس في المجلس نشاهد فلم هندي بعد ان احضرناه من محل تأجير اشرطة الفيديو وبينما نحن نشاهد الفلم ذهبت لاحضر مشروب من الثلاجة التي تقع في الممر بين غرفة الخادمة وغرفة امي والصالة الداخلية فوجدت امي مع ابن عمها في وضع ارتكاب فاحشة والباب مفتوح وما خذه راحتها والخادمة بالبيت بالغرفة الثانية مع خالي الهندي فعدت وفضلت الصمت واكملت مشاهدة الفلم الهندي مع اشقائي حيث اننا نجلس في المجلس الخارجي وابن عم امي هذا وغيره معتادين على زيارتنا والجلوس مع امي لكنني كنت اتوقع ان خالي بصحبتهم ولم اتوقع ما رايته بعيني

    ردحذف
  96. غير معرفنوفمبر 01, 2012

    انا خليجية ابي خليجي وامي مصرية تزوجت بابي وانجبتنا انا وشقيقاتي وبعد ان انجبت اخر شقيقة وهي لاتزال رضيعة في اول ايامها تركتنا امي وهربت دون مبررات واختفت وكنا نظن انها توفيت كما كانوا يخبروننا ولم نشك وعشنا عند عمتي شقيقة ابي هي من ربتنا حتى اقعدها المرض وباتت قريبة من الموت فاخبرتنا بحقيقة امي انها لم تمت وانها تركتنا ورحلت حتى دون ان يطلقها والدي وربما تكون تزوجت في مصر او بلد خليجي

    ردحذف
  97. غير معرفنوفمبر 01, 2012

    انا امي ايضا مصرية تزوجت ابي الخليجي انا وشقيقتي وبعد ان اكملت شقيقتي الصغيرة اشهر من عمرها هربت مع عامل مصري احبته وكانت تقيم معه علاقة وتركتنا وغادرت لمصر وتزوجت من مصري اخر ليس الذي احبته وابي طلقها بعد ان عرف بعلاقتها وقطع علاقتنا بها حتى كبرنا وبحثنا عنها وتواصلنا معها ومع اشقائي المصريين وابي تزوج اخرى مصرية وهندية

    ردحذف
  98. غير معرفنوفمبر 01, 2012

    انا امي مصرية من المنصورة تزوجت ابي شاب لكنه بسيط الحال طبعا خليجي كانت امي تجلس مع اصدقائه وهي كاشفة وصدرها ظاهر دون غطاء او شيىء وتضحك معهم واحيانا حتى عندما يكون ابي غير موجود تدخل احد اصدقائه وتختلي به وهي تضحك بقذارة وتغمز وتلمز بعينيها وجسدها وتغريه ثم اختي كانت تفعل مثلها مع نفس الرجل صديق ابي وتجلس امامه بشكل مغري وكانها تعرض جسدها وابي مسكين لاحول ولاقوة شخصيته ضعيفة وامي هي التي تتحكم فيه واحيانا تضرب والدي وتحمله للخارج وترميه بالشارع وتغلق عليه الباب حتى نناشدها بان تعطف عليه وان تدخله للبيت رغم ان ابي يعمل ليل نهار وموفر سائق ومصرف للبيت ولايقصر لكن شخصيته الضعيفة وسكوته في المرة الاولى عن امي هي التي جعلته يصل الى هذه المرحلة

    ردحذف
  99. غير معرفنوفمبر 07, 2012

    معروف ويكذب من ينفي هذه الحقيقة المرة ان 99 % من الهنديات المتزوجات كبار السن او صغار يقمن بعمل السحر لازواجهن واهل ازواجهن وابنائها وابنائهم وخاصة ابنائها وزوجها حتى تربط لسانهم عن كشف سترها وحتى تجعلهم خاضعين لها ولايعارضون امرها بشيىء وحتى ان ادخلت اي رجل وزنت معه امام ناظريهم لايعترضون ولايتفوهون بكلمة هناك طريقة تقوم بها تقوم بالاتصال مع اهلها بالهند وترسل اليهم الاثر عن طريق معارفها المغادرين للهند وترسله لشخص معين من اهلها يقوم باخذ الاثر وعمل السحر واعادته عن طريق احد الهنود القادمين وتقوم باطعامه للمراد سحره او تقوم بالتواصل مع السحرة حيث تسكن هي بالخليج وطبعا شغلهم كله بهدوء ويقظة وحرص حتى لايشك احد فيهم والطامة تجد الواحدة منهن تجلس وعندما تشاهد برنامج واخبار القبض على السحرة والساحرات واعمال السحر تجدها تقول استغفر الله هدا نفر مافي خوف الله هرام شو شدي سويت هدا مشكل نفر مافي الله خوف كل شيىء سويتي هههههههه تكذب على نفسها كيف تمثل وتظهر ازعاجها منهم وهي تمارسه واغلبيتهم يمارسونه منذ سنوات كيف دهائهن في اخفاء الاعيبهن ومكرهن سترك يارب ماكرات خبيثات كل وحدة تعمل نفسها شريف مكة وهي خنزير في الوحل متمرمط وفرحان الصراحة يعني ضحك على العقول عيني عينك فيهن

    نصيحة لكل من كانت والدته احدى قريباته من الجالية الهندية ان يقرأ البقرة ويرقي نفسه واهله

    ومن تزوجت او تزوج من كانت امهم هندية فليحذر ويقرا البقرة ويرقي نفسه واهل بيته باستمرار

    وان سافرت والدته الهندية او جدته الهندية او ام زوجته يجب ان يكون معها مرافق انثى باستمرار ولينتبه ان لاتوزعها باي حجة وان تشاهد ماتقدمه بخفة يديها من اثر لاحد اهلها ومعارفها ليقوم بعمل سحر يادهم خفيفة تتحرك بسرعة حتى انهن معتادت على السرقة دون ترك اثر من سافر للهند عن الهنود يترك متعمد مبلغ من المال وانظر لخفة اليد كيف يختفي المبلغ لو فاتح عينك 6 على 6

    ردحذف
  100. غير معرفنوفمبر 14, 2012

    لكن ما رأيكم فيمن يستعر من اصله وفصله ويغير لقبه وينستسب لغير قومه عجبت لاناس كان والدهم وجدهم للنارجيلا ( القدو ) ( هوكا ) وكثرت الاسماء يدخنها كل يوم من اول الصباح وحتى قبل النوم ورائحة البيت بهذا الدخان معطرة ولهم مخزن يخزنون فيه الغليون فينتشر عبقه في البيت كله واللغة الدارجة في بيتهم مابين لغة ايرانية وهندية ومذهب الدكن نادرا ان سمعت للعربية كلمة وصلاة الجمعة فقط بالمسجد لانه دكني وهو احد مذاهب الشيعة واكثرها خطر لان لهم وجهان يعني يتسمون باسماء السنة حتى يبعدوا الشبهات عنهم ويختصون بها لكن صلاتهم وسلوكهم يكشفهم (ان عرفت من صديقك الملازم لك عرفت من تكون ) ثم بعد ذلك يقولون انهم من اهل السنة والجماعة ولادخل لادخل لهم وكل رفتهم بني شيعة وثم يقولون انهم من بني الاعراب ويحذفون الاسم الدال على اصلهم وجذورهم امثال هؤلاء كثر بالحياة من ينسب لغير والده ويستعر من اصله اي خير فيه اذا توفي والده تبرىء من اصله وانتسب لغيره واستغل عدم علم بعض الناس به

    ردحذف
  101. غير معرفنوفمبر 14, 2012

    الواحد لايستعر من اصله واصل اجداده يقول ان جدي كذا والدي كذا حتى في المذهب يجب ان يقول الحقيقة ان جدي سني شيعي دكني هندوسي بهري ايا كان ولكن انا الله هداني لاكون على تهج اهل السنة والجماعة لكن لاينفي مذهب كانوا اجداده او والده عليه ومن يستعر من امه او والده او جده يتحدث بلغة غير عربية يا كانت هندية ايرانية لماذا يستعر منهم هذا اصلهم يكفيه ان يجيد هو العربية ذلك قدر الله لهم وهذا قدره لماذا يلغي قدر الله على الاخرين والادهى عندما يكون والده او جده بائع بضاعة معينة يجلس يبيع في محله ويجلب له مساعد ثم يقول ابي تاجر له محلات وهو لايوجد لديه الا محل صغير هو بائع فيه ومالك لبضاعة يسيرة ومعروف من يعملون بهذه الحرف اصولهم من اين فمن يكذب يكذب على نفسه وامثاله وعلى الجهلة ومن يقف معه تعرف انه له نفس المشكلة مساكين هؤلاء يحتاجون لعلاج نفسي ومواجهة لان عقولهم تصور امور من نسج الخيال غير حقيقية وتكون عكس واقعهم تماما

    ردحذف
  102. غير معرفنوفمبر 16, 2012

    يا اخي من يستعر يستعر لنقص فيه لعدم ثقته بنفسه ومن يزور باصله لايخاف الله ومن لايخاف الله يفعل اي شيىء ههههههههههههه ذكرت مجموعة من الناس ايراني وهندي متحدين عندما توفي والدهم انكروا اصله ومذهبه وحقيقته ورسموا والد لهم من نسج الخيال مع انهم كبروا يعني ليسوا صغارا لذلك الحد قاالوا امام الناس والدنا من بني العرب الاصيل واصله من اهل السنة والناس تضحك عليهم يعني كيف يكذبون كوالدتهم عيني عينك والناس تعرف والدهم معرفة كاملة ومعترف والدهم بنفسه امامهم ويفتخر باصله الايراني ومذهبه الدكني مساكين نسوا ان الناس شاهدتهم اكثر من مرة على حياة والدهم ماذا يفطرون من الصباح فطور عجيب يحضرون عصير السمك المركز لا اعرف ما اسمه الذي يشتهر بايران ويرشونه على الخبز رشا خفيفا وياكلونه لكن والدهم تفوق على الامر حيث يحضر عصير السمك المركز في وعاء عميق ويصبه صبا نصف زجاجة ثم يصب عليه نصف كميته ماء مغليا ويعصر عليه ليمونا ثم ياخذون الخبز الايراني ويغمسون فيه تغميسا يا اللهول اي عرب يأكلون هذا العرب تنفر من رائحته مسكين والدهم حتما متاذي في قبره منهم وكله كوم وسروال الخبازيين الايرانية لما ابوهم بيلبسوا كوم العرب لاتلبس سراويل الخبازين المقلم بالوان ويتمشون به في البيت ههههههههه قال بني عرب الاسامي والالقاب ببلاش

    ردحذف
  103. غير معرفنوفمبر 16, 2012

    قالت بنت اختها قالت نعم لقد سب حسين خالته وقذفها حتى يغطي على زنا والدته فقام وقذف خالته وغير الرعب والتهديد الذي عامله بها وعندما اكتشفوا انه يمكن لخالته ان ترفع عليه قضية اولا بالتجسس على هاتفها ثم التطاول عليها وقذفها وامور كثيرة حاولوا ارضائها بالمال والاعتذار والاغراة تارة لان ما فعله يعاقب عليه القانون وهو مختص بالقانون اول غلطة للشاطر لانها ان رفعت عليه قضية سيخر تعبه ودراسته وعمله لذلك اشتروا بيتا لها بالهند وهنا وتعهدوا برعايتها لكن بشرط ان تكتم الامر وان تقبل القذف الذي قذفت به حتى لايتسبب ذلك بطلاقهم من زوجاتهم واكتشاف سر والدتهم امام الناس عن طريق زوجاتهم لانهم حضروا الواقعة يوم 10 شهر 8 سنة 2008 على هاتف خالته غبي حسين اعترف بان امه بغية دون ان يدري واثبت التهمة عليها وفوق هذا وذك قذف خالته وعندما علم انه اخطا خطا يعاقب عليه القانون لقيامة اولا باقتحام خصوصية افراد ثم التطاول عليهم ثم قذفهم ثم التدخل فيما لايعنيه ثم اثبت انه ديوث وانه بلا رجولة لان تصرفه الذي حدث وطريق ترعيب خالته وكيفية اتصاله وتحدثه دلت على انه ليس رجل ومعتاديين على ادخال الرجال في امور النساء وادخال النساء في اكور الرجال كوالدته وخاله العرق دساس والدته تجالس وتدخل النساء مثيلاتها على اخيها وتتركهم خلوات محرمة واخيها يفعل مثلها يتركها مع الاجانب خلوات وابنائها مثل خالهم

    ردحذف

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى