آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/06‏/2011

إسرائيل اعتقلت 23 مصرياً ومبارك وافق علي محاكمتهم سراً

74

كشفت مستندات حصلت عليها «روزاليوسف» عن اختطاف السلطات الإسرائيلية عدداً من المصريين علي الحدود المصرية، واعتقالهم في فترة حكم الرئيس المخلوع مبارك.
أشارت المستندات إلي تعمد تل أبيب معاملة المصريين المختطفين بطريقة غير إنسانية، تتنافي مع المعايير والمعاهدات الدولية لحقوق الإنسان والقانون الدولي.
وتشير المستندات إلي وجود 23 مصريا بسجون إسرائيل، معظمهم تعرضوا للاختطفاف علي الشريط الحدودي، وتمت محاكمتهم عسكريا بشكل سري.
المفاجأة المذهلة أن الرئيس السابق حسني مبارك - طبقا للمستندات - كان علي علم باعتقال ومحاكمة الـ23 مصريا، ولم يطلب مبادلتهم أو الافراج عنهم.
وطبقا للمعلومات المؤكدة فإن السلطات الإسرائيلية تمنع عن السجناء المصريين جميع أنواع الزيارة أو الاتصالات الإنسانية بذويهم، فيما عاقبت المحكمة العسكرية الإسرائيلية معظمهم بالسجن مدداً لا تزيد علي 7 أعوام.
في السياق ذاته كشفت مصادر فلسطينية أن السلطة الفلسطينية أخطرت مبارك شخصيا بملف المعتقلين المصريين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى