آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/06‏/2011

العاملون بالكهرباء يهددون ببدء اعتصام مفتوح .. غداً


ينتظر أكثر من 12 ألف عامل قرار حسن يونس وزير الكهرباء والطاقة بإضافة العلاوات التراكمية أو الدخول في اعتصام مفتوح بدءا من الغد.
وقال أحد العاملين بمحطة انتاج سيدي كرير بالاسكندرية إن مطالبنا معلومة للوزير منذ أبريل الماضي وتتمثل في اضافة العلاوات التراكمية وتحرير استمارات منفصلة بها بدءا من شهر مايو الماضي واقالة د.محمد عوض رئيس الشركة القابضة ومستشاري الوزارة والشركات.
أضاف أنه إذا لم يستجب الوزير لهذه المطالب خلال 48 ساعة سيزيد سقف المطالب بالاعتصام المفتوح الذي يبدأ لمدة ساعة يوميا وبعد مواعيد العمل الرسمية.
وأوضح أن التهديد بخروج الوحدات المولدة عن الخدمة في المحطات لم نلجأ إليه في الوقت الحالي. في سياق آخر قال م.فتح الله شلبي رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء إن الخط الكهربائي المصري الذي تعرض للخروج من الخدمة الذي يربطنا مع كل من الأردن وسوريا ولبنان قد عاد إلي مساره وتم توصيل الكهرباء إلي المناطق التي تأثرت بالاعطال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى