آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/06‏/2011

السرقة للركب فى دار اخبار اليوم

89

حد يصدق كاتب طشة المولوخية الملحمة الشعرية فى مبار ك ممتاز النونو –القط- حصل على خمسة مليون جنية دون وجهة حق يعنى سرقة يعنى حرام والناس بتكح ترا ب ودول يأخدوا ملايين فى مقالات طشة مولوخية .. الله يخربيت ابوكم خربتوا البلد وسرقتونا .....

ناس بتاخد بالخمسة مليون وناس بتتظاهر عشان 700 جنية

الاهرام ينشر الاتى :-
قرار لجهاز الكسب غير المشروع أيضا مطالبة محكمة الجنايات بإلزام 9 رؤساء تحرير سابقين للإصدارات الصحفية التابعة لأخبار اليوم برد مبالغ جملتها 9 ملايين و583 ألفا و490 جنيها حصلوا عليها بالمخالفة لقانون الصحافة. وهم :
ممتاز القط صحيفة أخبار اليوم لحصوله على 5 ملايين جنيه.
محمد بركات رئيس المؤسسة الحالي حصل على 5 ملايين جنيه،
رفعت رشاد (مجلة آخر ساعة) لحصوله على مبلغ 119 ألف جنيه،
فتحي سند (أخبار الرياضة) لحصوله على 77 ألفا جنيها،
محمد الشماع رئيس التحرير لمجلة آخر ساعة لحصوله على 76 ألف جنيها،
محمود صلاح (الحوادث) لحصوله على مبلغ 77 ألفا جنيها،
مؤنس كامل زهيري (مجلة بلبل) لحصوله على مبلغ 28 ألف جنيه،
نوال مصطفى (كتاب اليوم) لحصولها على مبلغ 5 الاف جنيه،
آمال عثمان (مجلة أخبار النجوم) لحصولها على مبلغ 15 ألف جنيه

-=-
نص الخبر كامل
-=-

قرر المستشار عاصم الجوهري مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع اليوم الأربعاء إحالة محمد عهدي فضلي رئيس مجلس الإدارة السابق لمؤسسة أخبار اليوم الصحفية و هاني كامل المشرف السابق على إدارة الإعلانات بالمؤسسة إلى محكمة الجنايات .

و تم إحالة عهدي فاضل و هاني كامل للجنايات بتهمة تكوين ثروات طائلة على نحو يمثل كسبا غير مشروع .

و تضمن قرار جهاز الكسب غير المشروع أيضا مطالبة محكمة الجنايات بإلزام 9 رؤساء تحرير سابقين للإصدارات الصحفية التابعة لأخبار اليوم برد مبالغ جملتها 9 ملايين و 583 ألفا و 490 جنيها حصلوا عليها بالمخالفة لقانون الصحافة .

و هم : ممتاز القط ( صحيفة أخبار اليوم ) لحصوله على مبلغ 4 ملايين و 641 ألفا و 500 جنيه .. و محمد بركات رئيس مجلس إدارة المؤسسة الحالي لحصوله على مبلغ 4 ملايين و 545 ألفا و 500 جنيه , ورفعت رشاد ( مجلة آخر ساعة ) لحصوله على مبلغ 119 ألف جنيه و فتحي سند ( أخبار الرياضة ) لحصوله على 77 ألفا و350 جنيها , و محمد الشماع رئيس التحرير الأسبق لمجلة آخر ساعة لحصوله على 75 ألفا و920 جنيها , محمود صلاح ( أخبار الحوادث ) لحصوله على مبلغ 76 ألفا و 220 جنيها , و مؤنس كامل زهيري ( مجلة بلبل ) لحصوله على مبلغ 28 ألف جنيه و نوال مصطفى ( كتاب اليوم ) لحصولها على مبالغ مالية و آمال عثمان ( مجلة أخبار النجوم ) لحصولها على مبلغ 15 ألف جنيه .

و أوضح جهاز الكسب غير المشروع في قرار الاتهام الذي أعده المستشار مدحت عبد الفتاح رئيس هيئة الفحص و التحقيق بالجهاز , أن عهدي فضلي و هاني كامل خاضعين لأحكام قانون الكسب غير المشروع باعتبار أن الأول كان رئيسا لمجلس إدارة أخبار اليوم , و الثاني مدير عام قطاع الإعلانات بذات الجهة التي تعد إحدى مؤسسات الصحف القومية , حيث حصلا لنفسيهما على كسب غير مشروع بمبلغ جملته , 21 مليونا و34 ألفا و315 جنيها , بسبب استغلالهما لأعمال وظيفتيهما و نتيجة لسلوك مخالف لنص قانون عقابي .

و أشار الجهاز إلى أن فضلي استغل سلطات منصبه في تمكين هاني كامل من الاستمرار في القيام بمهام و سلطات مدير عام قطاع الإعلانات رغم علمه بصدور حكم من محكمة القضاء الإداري ببطلان قرار استمراره في عمله لتجاوزه السن القانوني الذي يسمح له لشغل هذا المنصب , حيث حرر له عام 2007 عقدا مزورا تزويرا معنويا بأن أثبت فيه على خلاف الحقيقة أنه حرر في تاريخ 27 ديسمبر عام 2000 و استعملاه فيما زور من أجله بأن احتجا به على جهة عملهما لستر مخالفاتهما و هو الأمر الذي يعاقب عليه قانون العقوبات .

و ذكر أن فضلي و كامل استغلا الرغبة في تحفيز العاملين بقسم الإنتاج بقطاع الإعلانات لزيادة الإيرادات و ضمنا المنشور المعد لذلك نسبا لهما من عائد الإعلانات , و ادعيا الموافقة عليه من مجلس الإدارة خلافا للحقيقة , و استخدمه هاني كامل , إلى جانب توقيعه عام 2008 لنسب أخرى لنفسه في صرف مبالغ لفضلي و له , و التي قدرت بـ 21 مليون جنيه و ذلك بالمخالفة لقانون الصحافة و اللوائح التنفيذية المكملة له و لائحة شئون العاملين بجهة عملهما .

و أضاف قرار الإحالة أن هاني كامل , و بتعليمات من عهدي فضلي قام بصرف مبالغ لرؤساء التحرير ( حسني النية ) بجهة عملهما من عائد الإعلانات بلغت جملتها 9 ملايين و583 ألفا و490 جنيها .

و قرر الجهاز إحالة القضية إلى محكمة استئناف القاهرة لتحديد دائرة محكمة الجنايات التي ستباشر محاكمتهما مع استمرار حبس عهدي فضلي و هاني كامل على ذمة القضية و إرسال الأوراق إلى النيابة العامة لإعلان المتهمين بأمر الإحالة و قائمة أدلة الثبوت .

http://soutmatrouh.com/news-25604-1.html





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى