آخر المواضيع

18‏/06‏/2011

باكستان تعتقلُ مرشدي المخابرات الأمريكية لمنزل بن لادن

155

كشفت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية أن جهاز التجسس العسكري في باكستان اعتقل خمسة مرشدين لوكالة المخابرات المركزية الأمريكية (سي.آي.إيه) قدموا معلومات للوكالة قبل الغارة التي أدت الشهر الماضي إلى قتل أسامة بن لادن.

وقيل إن احد الذين اعتقلوا ضابط بالجيش الباكستاني رتبته ميجر قال مسؤولون انه نسخ لوحات أرقام السيارات التي تتردد على مجمع زعيم القاعدة على بعد 30 ميلا الى الشمال الغربي من إسلام إباد.

وقالت الصحيفة نقلا عن مسؤولين أمريكيين ان مصير مرشدي سي.آي.إيه الذين اعتقلوا في باكستان غير واضح.

واضافت الصحيفة قولها إن ليون بانيتا المدير المنتهية ولايته لوكالة سي.آي.إيه أثار مسألة احتجاز المرشدين خلال رحلة إلى إسلام آباد الاسبوع الماضي حيث التقى مع ضباط باكستانيين للجيش والمخابرات.

وقالت الصحيفة إن البعض في واشنطن يرون الاعتقال علامة أخرى على الانفصال الشديد بين الأولويات الباكستانية والامريكية في مجال مكافحة المتطرفين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى