آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/06‏/2011

«سي.آي.آيه»: حالة تشافيز الصحية «حرجة»

9

أفادت صحيفة ناطقة بالإسبانية في ميامي, نقلا عن مصدر في المخابرات المركزية الأمريكية (سي.آي.آيه) لم تكشف عنه, أن الحالة الصحية للرئيس الفنزويلي هوغو تشافيز، الذي خضع لعملية جراحية في كوبا في 10 يونيو، «حرجة».

وقالت صحيفة «إل نويفو هيرالدو» نقلا عن المصدر أن تشافيز «حالته حرجة. هو ليس على فراش الموت ولكن حالته حرجة، وبالتالي معقدة».

واضطر تشافيز (56 عاما) للخضوع لعملية جراحية طارئة في مستشفى في هافانا حيث كان يقوم بزيارة رسمية في ختام جولة قادته إلى كل من البرازيل والإكوادور. ورسميا فإن العملية التي أجريت للرئيس هي لاستئصال خراج في الحوض ناجم عن تكدس القيح في المنطقة السفلى من الخصر.

ولم يشر أي تقرير طبي إلى مدى خطورة العملية التي أجريت للرئيس الفنزويلي. وأدى عدم نشر معلومات رسمية عن الحال الصحية للرئيس وانقطاعه عن الإعلام، بعدما كان حضوره طاغيا فيه، إلى سريان شائعات كثيرة حول هذا الأمر.

والجمعة وللمرة الأولى منذ 4 يونيو استأنف تشافيز نشاطه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي بتوجيهه التهنئة إلى الجيش الفنزويلي بمناسبة اليوم الوطني للقوات المسلحة، ولكنه لم يأت على ذكر حالته الصحية أو موعد عودته إلى بلاده.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى