آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/06‏/2011

موسى: لابد وأن تنسحب إسرائيل من أرض فلسطين

229
أكد عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية المنتهية ولايته، أن جولاته فى محافظات مصر بغرض التعرف على المواطنين ومشاكلهم ومعرفة احتياجاتهم الحقيقية، لافتاً إلى أنه استفاد من جولاته فى الصعيد الذى عرف فيها مشاكل خلافاً للهامشية.

وقال عمرو موسى: لا أسعى للمباركة الأمريكية، مشيراً إلى أن إقامة علاقات مع إسرائيل سوف تكون شريطة أن تنسحب إسرائيل من أرض فلسطين، وأن تلتزم بكل الشروط والمعاهدات، لافتاً إلى ضرورة الحوار مع الدول العربية، لأن هناك اختلافاً بين الدول العربية والدولة الإيرانية، موضحا أن السياسة المصرية يجب أن تستند إلى المبادرة العربية.
وأوضح موسى، على هامش جولاته بالإسكندرية، أن نتائج استفتاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالنسبة لمرشحى الرئاسة، لا تعبر عن جميع فئات الشعب المصرى، وأن الاستفتاء الحقيقى يكون بالشارع ومن كل الفئات.

وأشار موسى إلى ضرورة أن تتقدم الانتخابات الرئاسية على انتخابات مجلس الشعب حتى تستعد الأحزاب والشباب للدخول فى البرلمان، وليس هناك مانع لوضع "الدستور أولا"، شريطة ألا يتحول إلى قطاع خاص، وأن ينظم له جمعية عمومية تنتخب أعضاؤه من جميع طوائف الشعب، وتقرأ مواده بالتفصيل وتجهيزه، والإعلان عنه كمشروع نهائى، ويتم اعتماده من استفتاء الشعب، مؤكداً على ضرورة الإسراع فى التوجه إلى الديمقراطية حتى يتم الإعلان عن جمهورية مصر الجديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى