آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/06‏/2011

أبوالغار : التهويل من سوء الأوضاع الأمنية مقصود

1

الدكتور محمد أبوالغار الأب الروحى لحركة استقلال الجامعة، والأستاذ بكلية طب جامعة القاهرة رفض اعتبار الأمن مشكلة جامعية بعد الثورة، قائلا: «الأمن أصلا لم يكن مستتبا قبل الثورة فى الجامعات»، وتابع «الجميع يعلم أن الأمن السياسى هو الذى كان مستتبا فى ذلك الوقت»، ودلل على هذا بالسرقات العديدة التى كانت تتم فى كلية الطب فى وجود حرس وزارة الداخلية.
أما عن مشكلة توفير ميزانيات لتعيين الأمن الادارى، قال أبوالغار «ليس بالضرورة أن يتم تعيين أعداد كبيرة داخل الحرم الجامعى، والمهم إجراء دراسة حول تأمين المدن والمستشفيات الجامعية لتوفير النفقات، ووصف العدد الذى أعلنته جامعة القاهرة بشأن ضرورة تعيين نحو 2000 فرد أمن للحراسة، بالرقم الضخم، مشيرا إلى أن الجامعات المتقدمة لا تعتمد على كل هذا العدد فى التأمين، كما اعتبر التهويل فى المشكلة الأمنية هاجسا مقصودا لنشر الفوضى والاضطراب داخل الجامعة.
وطالب أبوالغار بالإعلان عن ميزانيات الجامعات على الإنترنت «لكى نعلم أين تهدر أموال الجامعات، وللسماح للمجتمع الجامعى بالمشاركة فى إدارة توزيع الأموال».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى