آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/06‏/2011

الجمل: "بعض العقول العفنة والضلمة تحاول الأنتقام منى"

188

كد د. يحيي الجمل نائب رئيس مجلس الوزراء أن إصراره وتمسكه بترسيخ الدولة المدنية وقسوته علي "بعض العقول العفنة والضلمة"، بحسب تعبيره، هو السبب الرئيسي في الهجوم عليه ولذلك فهم ينتقمون منه الآن .

ووصف الجمل خلال حوار أجرته معه مجلة "الإذاعة والتلفزيون" الأسبوعية، وينشر غدًا السبت، ما كتب عنه بأنه "روث" بهائم .

وحول عمله مستشارًا للعقيد الليبي معمر القذافي، قال الجمل:"إن القذافي مختل ومجنون ولا يمكن في يوم من الأيام أن أكون مستشارًا لرجل مختل.

وعما يثار عن علاقته بالإخوان المسلمين، أكد الجمل أنه لا يحب العداء ولا يحب أن يعاديه أحد، مشددا على أنه لا يحب أن يأخذ الإخوان منه "موقفا حتي ولو فكريا".

وعن محاولة الإخوان السير على درب حزب العدالة والتنمية التركي، أشار الجمل إلى أنه من أشد المعجبين بالنموذج التركي، وأضاف:"لو سار الإخوان علي نهج العدالة والتنمية التركي فأهلا بهم في الحكم، خصوصا وأنه يعلم أن لديهم نوايا حسنة وطيبة، علي حد تعبيره.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى