آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/06‏/2011

امريكا قلقة من التصعيد السوري على الحدود مع تركيا

image

اعربت الولايات المتحدة الامريكية عن قلقها من ان حشد سورية قواتها قرب الحدود التركية يمكن ان يصعد الازمة في المنطقة، وقالت انها تبحث الوضع مع المسؤولين الاتراك.

وقالت وزيرة الخارجية الامريكية هيلاري كلينتون: "ما لم تنهي القوات السورية استفزازاتها وهجماتها فورا والتي لا تؤثر فقط على مواطنيها لكنها تهدد بصدامات على الحدود لنرى تصعيدا للصراع في المنطقة،" مضيفة ان التصعيد السوري من شأنه زيادة احتمال وقوع صدامات حدودية مع تركيا وزيادة معاناة اللاجئين السوريين.

واضافت كلينتون انها بحثت الموضوع مع نظيرها التركي احمد داود اوغلو، وان الرئيس باراك اوباما قد اتصل برئيس الحكومة التركية رجب طيب اردوغان حول ذات الموضوع.

وقالت كلينتون: "نحن نراقب الوضع في سورية والدول المجاورة لها عن كثب. ما يحصل الآن نموذج آخر للمدى الذي يمكن ان يذهب اليه نظام الرئيس الاسد لقمع الشعب السوري بدل العمل بجدية لتلبية مطالبه المشروعة."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى