آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/06‏/2011

وزير الري السابق يتهم نظام مبارك بالتعالي علي دول حوض النيل

15

قال أبوزيد أمام لجنة القوات المسلحة في المؤتمر إن هذه الدول فقيرة وتحتاج إلي دعم ومساعدات لتنفيذ مشروعاتها, مؤكدا أن التعالي عليهم ووصول التعالي إلي مؤسسة الرئاسة الفاسدة. أدي إلي تدخل دول خارجية ومنها إسرائيل في حوض النيل وتقديم تمويل لهذه الدول لإقامة مشروعاتها وتشجيعها علي بيع المياه. وأكد أبو زيد أن هذه الدول ستنفذ هذه المشروعات ودعا إلي ضرورة عقد اتفاقيات ثنائية مع إثيوبيا وجنوب السودان لضمان حصتنا من المياه والحصول علي زيادة.
وأوضح أبوزيد أن سد الألفية الإثيوبي لايؤثر علي مصر إذا اقتصر علي إنتاج الكهرباء, لافتا إلي أن الخطورة تكمن في إقامة مشروعات صناعية وتخزين المياه.
وأشاد أبوزيد بوفد الدبلوماسية الشعبية خلال الزيارة لبعض دول حوض النيل والحصول علي تعهدات من الحكومة الإثيوبية بوقف التصديق علي وعدم استغلال سد الألفية في الزراعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى