آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/06‏/2011

رضوان: مستقبل اقتصاد مصر في الاستثمار وليس الاقتراض

259

القاهرة- العرب أونلاين: أكد وزير المالية المصري سمير رضوان الأحد أن مستقبل الاقتصاد المصري الحقيقي في زيادة حجم الاستثمارات وتنمية الصادرات وليس الاقتراض، وشدد على حرص حكومته على إزالة كافة معوقات الاستثمار وسرعة حل أية مشكلات تواجه المستثمرين بالسوق المصرية.


جاء ذلك خلال لقاء الوزير مع جون ماكين عضو مجلس الشيوخ الأمريكي والمرشح السابق للرئاسة الأمريكية الذي يزور القاهرة حاليا على رأس وفد يضم رؤساء كبرى الشركات الأمريكية المستثمرة في مصر مثل كوكاكولا العالمية وبروكتل اند جامبل وبيوينج والماريوت وجنرال اليكتريك بحضور السفيرة الأمريكية بالقاهرة مارجريت سكوبي.
وأشار رضوان الى أن الحوار المجتمعي حول مشروع الموازنة الجديدة أفرز آراء تتحفظ على تزايد نسب العجز بالموازنة وبالتالي الاقتراض الخارجي؛ واستجابة لتلك الآراء تم تخفيض حجم هذا العجز ليتناسب مع الموارد المحلية المتاحة لتغطيته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى