آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/06‏/2011

تبرئة زعيم اليمين المتطرف غيرت فيلدرز

91

برأت محكمة امستردام الخميس زعيم اليمين المتطرف في هولندا غيرت فيلدرز الملاحق بتهمة التحريض على الكراهية والتمييز العنصري ضد المسلمين.

وقال القاضي مارسيل فان اوستن خلال جلسة استماع عامة "تمت تبرئتكم من كل التهم التي تلاحقون بها"، تجاوبا مع طلب النيابة العامة باخلاء سبيله في 25 ايار/مايو.

من جهته، اكد فيلدرز "انه ليس انتصارا كبيرا لي بل انتصار لحرية التعبير ايضا". واضاف "ساواصل التعبير عن رأيي طالما حييت".

وتابع بالانكليزية لوسائل الاعلام الاجنبية ان "هذا يعني ان انتقاد الاسلام امر قانوني"، معبرا عن "سعادته وسروره البالغين".

ويلاحق القضاء زعيم حزب الحرية الذي يدعم في البرلمان حكومة رئيس الوزراء الليبرالي مارك روتي، بتهمة تشبيه القرآن بكتاب ادولف هتلر "كفاحي".

كما انه ملاحق لانه دعا المسلمين الى الالتزام "بالثقافة السائدة" او الرحيل في تصريحات ادلى بها بين تشرين الاول/اكتوبر 2006 واذار/مارس 2008 لصحف هولندية ومنتديات داخلية وفي فيلمه القصير "فتنة" الذي يدوم 17 دقيقة وتم بثه على الانترنت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى