آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/06‏/2011

الاستئناف تغير دائرة الجنايات التي ستنظر التحفظ على أموال سالم

265

قرر المستشار السيد عبد العزيز عمر رئيس محكمة استئناف القاهرة تغيير دائرة محكمة جنايات القاهرة التي ستضطلع بنظر قرار التحفظ على أموال وكافة ممتلكات رجل الأعمال الهارب حسين سالم, بحيث تنظرها الدائرة 20 بمحكمة جنايات القاهرة التي يرأسها المستشار عبد الستار إمام, بدلا من الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات جنوب القاهرة برئاسة المستشار بشير عبد العال.

وقال المستشار محمد أبو الأسرار رئيس المكتب الفنى لمحكمة استئناف القاهرة إن تغيير دائرة المحكمة جاء منعا للتداخل, باعتبار أن الدائرة الثامنة جنايات القاهرة تباشر حاليا محاكمة حسين سالم (غيابيا) إلى جانب سامح فهمي وزير البترول الأسبق و 5 من قيادات قطاع البترول السابقين, في قضية اتهامهم بتصدير الغاز المصري لإسرائيل بأسعار زهيدة كبدت الدولة قرابة 715 مليون دولار, ومن ثم لا يجوز لها أن تنظر في قضية أخرى لأحد المتهمين الذين تقرر لها محاكمتهم.

يذكر أن قرار نظر التحفظ على أموال سالم الموجود حاليا فى أسبانيا, يأتي فى ضوء التحقيقات التى تباشرها نيابة أمن الدولة العليا بشأن اتهام رجل الأعمال المقرب من الرئيس السابق حسنى مبارك, بغسل الأموال بقيمة 14 مليون جنيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى