آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/06‏/2011

"تى إى داتا" تلوح بخفض سعر الإنترنت

44

قالت الشركة المصرية لنقل البيانات "تى إى داتا" اليوم الخميس: إنها قد تفكر فى تخفيض أسعار الإنترنت ومنح سرعات أعلى للإنترنت بأسعار أقل في الفترة المقبلة.

وأوضح تامر جادالله العضو المنتدب لشركة "تى إى داتا "أن هناك نحو 6ر1 مليون مشترك فى خدمات الإنترنت لدى شركته ما يعنى أن هناك 13 مليون مستخدم تقريبا..مشيرا إلى أن الشركة سوف تتمكن من خفض الأسعار فى حالة احتواء ظاهرة انتشار وصلات الإنترنت التى يبلغ حجم الأعمال فيها طبقا لأرقام وحسابات غير رسمية نحو مليار جنيه.

وقالت المهندسة عزة ترك رئيس مجلس إدارة "تى إى داتا": إن اللوم يقع على الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات بسبب تقاعسه عن وأد انتشار هذه الوصلات والاستخدام غير الشرعى للإنترنت، قائلة: يبدوا أن جهاز تنظيم الاتصالات لم يأخذ محاربة هذه الظاهرة على محمل الجد.

جاء ذلك خلال فعاليات الإعلان عن حصول شركة "تي إي داتا" اليوم الخميس شهادة الجودة العالمية "الايزو 2008/9001" في مجال تصميم وتطوير وتقديم خدمات الاتصالات. وتعد "تى إى داتا" الشركة المصرية الاولى والوحيدة التى حصلت على هذه الشهادة بين شركات الاتصالات المحلية.

وفى هذا الصدد، قال أحمد أسامة العضو المنتدب لشركة "تي إي داتا": إن أعمال الشركة نمت 70 ضعفا خلال العشر سنوات الماضية، وتوقع أن يصل عدد المشتركين إلى 2 مليون بنهاية العام الجاري.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية "تى إى داتا" تلوح بخفض سعر الإنترنت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى