آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/06‏/2011

إسبانيا تحاكم «مبارك» وأسرته بتهمة غسيل الأموال

58

التحقيقات تشير لامتلاك «إيفسين» شريك الرئيس المخلوع شركة طيران ألبانيا

تعكف سلطات التحقيق الإسبانية علي فك لغز رجل الأعمال التركي علي ايفسين المتهم الأول في قضية غسيل الأموال والتي دفع فيها كفالة 18 مليون يورو الذي تشير التحقيقات إلي كونه الرجل الواجهة وحامل أسرار الرئيس المخلوع حسني مبارك وأسرته والمتهم الأول في قضية غسيل أموال عائلة مبارك طبقا للقضية الإسبانية التي بدأت عقب إلقاء القبض عليه بصحبة حسين سالم ونجله خالد.
وفي تطور جديد تحول إيفسين للمتهم الثالث بعد مبارك وحسين سالم في قضية رشوة صفقة الغاز المصرية - الإسرائيلية التي تحقق فيها أيضا حاليا السلطات الإسبانية المحكمة الوطنية الإسبانية تحقق في كل ما يتعلق بفساد عائلة مبارك وقضية غسيل أموالها وقضية سرقة أموال مصر طيلة 30 عاما غير أن الثابت حتي الآن أنهم سيتناولون العشرة أعوام الأخيرة فقط وذلك لشح المعلومات بالنسبة لأجهزتهم الرقابية التي لم تتوصل لبيانات فساد أبعد من ذلك التوقيت.
تستند التحقيقات التي تجريها السلطات الإسبانية إلي واقعة تبني عليها الاتهامات وهي القصد الجنائي والتصميم وسبق الاصرار في سرقة أموال دولة إفريقية هي مصر، وهو ما تم تسجيله حتي اللحظة في أوراق القاضي الإسباني بابلو روفائيل تأسيسا علي واقعة ضبط مبلغ 17 مليون يورو حولت من حساب رجل الأعمال التركي علي إيفسين في مايو الماضي من أحد البنوك في العاصمة الألبانية تيرانا لحساب حسين سالم في بنك بانكتنير الإسباني وهو البنك الذي وضعت السلطات الإسبانية حظرا فيه علي كل الحسابات التي تخص حسين سالم وعائلته ورجل الأعمال التركي علي ايفسين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى