آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/06‏/2011

سويسرا لم تتلق أي طلب بتسليم حسين سالم

أكد شريف عيسي القنصل العام المصري بجنيف أن الحكومة السويسرية لم تتلق حتي الآن أي طلب مصري بتسليم رجل الأعمال الهارب حسين سالم والذي ترددت أنباء عن إلقاء القبض عليه بمدينة جنيف مشيرا إلي أنه تم البحث عنه في كافة المستشفيات السويسريةبعد خبر القبض عليه ودخوله أحد المستشفيات بحجة تعرضه لأزمة قلبية.
قال إنه إذا ما تم توقيفه من قبل الإنتربول فإن الحكومة السويسرية ستقوم بتسليمه لمصر بعد استيفاء كافة الإجراءات القانونية موضحا أن قانون الإنتربول الدولي يلزم سويسرا وغيرها من الدول بالإفصاح عن المطلوبين في حالة القبض عليهم مشيرا إلي أن سويسرا لا يوجد لديها ما يمنعها من الإعلان عن القبض علي سالم موضحا أن ما ردده البعض من خوف الإنتربول السويسري من الكيان الصهيوني وتعرضه لسالم لا أساس له من الصحة لأنه في مثل هذه الحالات يتم الإعلان هوية الشخص المقبوض عليه دون تحديد مكان احتجازه.
وأضاف أن ما حدث لم يخرج عن كونه حتي الآن شائعة روجت حول هذا الأمر وصدقها الإعلام المصري خاصة في وجود أحد أبناء الملياردير الهارب داخل سويسرا.
كشف القنصل المصري العام بجنيف أن القانون السويسري لا يسمح باسترداد الأموال المهربة إلي سويسرا إلا بعد صدور حكم نهائي مستنفدا كافة سبل إجراءات الطعن عليه وأن يكون صادر من محكمة جنائية وليست استثنائية ويكون متوافقا مع القواعد القانونية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى