آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/07‏/2011

مارينا بعد 25 يناير.. لسان الوزراء بلا وزراء

49

يبدو أن حيتان مارينا وجدوا مكانًا آخر يقضون فيه موسم الصيف أو بالأحري عقوبة الصيف هذا العام، فبعد أن كانت مارينا مصيف الصفوة السياسية اختلفت الحال تمامًا، فلسان الوزراء الشهير بمارينا الذي يسكنه صفوة القوم وعلية المجتمع السياسي والاجتماعي خلا تمامًا هذا العام وأصبح لسان الأشباح هذه المنطقة التي كانت تعج بالمسئولين الكبار من الوزراء ورئيس الوزراء السابقين وأبرز رجال الأعمال، وكانت منطقة محظورة علي باقي رواد مارينا برغم تقارب المستوي المادي لمعظم روادها، وكانت تمتلئ منذ بداية موسم الصيف برجال الأمن والشرطة.


وكذلك بعض الشواطئ الخاصة الشهيرة التي كان يمتلكها نجل أحد الوزراء المدان حاليًا في قضايا فساد هذا العام أصبح لسان الوزراء خاليًا تمامًا، وكان مهجورًا منذ سنوات ويتناول الحديث بين المصطافين في مارينا عن عجائب الزمن الذي أطاح بكبار القوم ومالكي الفيللات الشهيرة أمثال زكريا عزمي.. الذي يمتلك ثلاثة قصور بمارينا وصفوت الشريف، وكذلك باقي الوزراء.


كما كانوا يلتقون جميعًا في مثل هذه الأيام علي لسان الوزراء يقضون إجازاتهم الصيفية ويحضرون أشهي الأطعمة من باريس وإسبانيا لم يتصور أحد أن يأتي مثل هذا اليوم ليكونوا عبرة لغيرهم، والمدهش في الأمر أن طريق الساحل الشمالي خال تمامًا من أي نقاط تأمينية شرطية أو قوات مسلحة حتي داخل قري الساحل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى