آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/07‏/2011

حواس وزكريا عزمي 270 جنية لجمعية سوزان مبارك

213

حصلت البديل على صورة من مذكرة تفاهم بين المجلس الأعلى للآثار الممثل في الدكتور زاهى حواس الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار”طرف أول” وجمعية مصر الجديدة الممثلة في الدكتور زكريا عزمي بصفته عضو مجلس إدارة وسكرتير عام الجمعية مفوضا عن جمعية مصر الجديدة, والتي استند إليها الدكتور عبد الرحمن إبراهيم عايدي في بلاغ تقد به للمستشار عبد المجيد محمود النائب العام واتهم فيه حواس وعزمي بالاستيلاء على الأموال العامة واستغلال مناصبهم.

وكشفت المادتان السادسة والعاشرة بالمذكرة عن أن حواس قام بالاتفاق مع زكريا عزمي على أن يقوم المجلس الأعلى للآثار بتمويل جمعية مصر الجديدة بنسبة 0.5 % من إيرادات كمساهمة منه في تكلفه التطوير والترميم والعرض, وبحسب البلاغ الذي تقد به العايدي فإن النسبة المخصصة تساوي 270 مليون جنيه سنويا.

وكشفت المادة السابعة عن أتفاق الطرفين على إعطاء الجمعية قطع أثرية حقيقية لتعرض فيما سمى “بمتحف سوزان مبارك”, على أن يتحمل الطرف الأول” المجلس الأعلى للآثار” مسئولية نقلها من موقعها الأصلي حتى المتحف وتكاليف النقل والتأمين والتعبئة والعرض المتحفي, والمسئولية عنها طوال فترة العرض وحتى إعادتها بما في ذلك تبعة الهلاك وتحمل الأضرار, ودون أدنى مسئولية من الطرف الثاني.

214

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى