آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/07‏/2011

سويسرا تجمد 32 مليون دولار لمسئولين سوريين

214

أعلنت الحكومة السويسرية اليوم الأحد تجميد سبعة وعشرين مليون فرنك سويسرى (31.8 مليون دولار) تعود لمسئولين بارزين في النظام السوري.

وأكدت أنتى بريتشكى، المتحدثة باسم وزارة الاقتصاد السويسرية، تقارير وسائل الإعلام المحلية الصادرة اليوم بأنه تم تجميد هذه الأصول كجزء من العقوبات السويسرية المفروضة على الرئيس السوري بشار الأسد واثنين وعشرين مسئولا آخرين.

وذكرت سويسرا في مايو الماضي أنها ستفرض حظرا على سفر 13 مسئولا سوريا وستجمد أي أصول لهم في بنوك سويسرا ردا على الحملة العنيفة التي تشنها الحكومة ضد المحتجين المطالبين بالإصلاح.

وجمدت سويسرا في السنوات القليلة الماضية أصول العديد من الزعماء المخلوعين ووافقت في 2009 على تخفيف القيود على سرية الحسابات البنكية لمساعدة البلدان الأخرى على كشف التلاعب الضريبي.

كما جمدت سويسرا أصول الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي والرئيس المصري المخلوع حسني مبارك والمسئولين المقربين منهما وكذلك أصول العقيد الليبي معمر القذافي وأعوانه المقربين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى