آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/07‏/2011

خطة نقل نجلي مبارك والعادلي إلي شرم الشيخ لحضور محاكمة قتل الشهداء

70

كشفت صحيفة القبس الكويتية عن خطة وضعتها وزارة الداخلية، بالتعاون مع القوات المسلحة، لتأمين محاكمة الرئيس المخلوغ مبارك ونجلية علاء وجمال، وحبيب العادلي والسته الكبار، حيث اشارت الصحيفة ان مصدر امني ذكر لها بإن اجراءات الترحيل من سجن طره إلي شرم الشيخ ستكون مختلفة عن ترحيلهم الي محكمة الجنايات بالتجمع الخامس، حيث ان جهاز الشرطة ليست لدية طائرات والترحيل يتم عن طريق سيارات الترحيلات وقد تنقلهم القوات المسلحة بطائرات خاصة بها .

واضافت المصدر ان الترحيل سيتم عن طريق سيارات ميكروباص مدرعه بصحبة الخدمات الأمنية، وتكتم المصدر عن خط السير لأسباب أمنية، لكنه قال إن الصعوبة الأكثر تتمثل  في ظهير الصحراء في خط السير.

واوضح المصدر الامني أن المسافة من سجن طرة حتي المحكمة تصل الي ٥٥٠ كيلو مترا، أي ما يقرب من ٧ ساعات لذا لابد من تنسيق بين مديريات أمن القاهرة وجنوب سيناء والسويس والاسماعلية، لأن طريق شرم الشيخ فية خمسة اكمنة، وهذا يتطلب الراحة بالنسبة لقائدي المركبات، وستكون الراحة في الأكمنة وتضم خدمة الترحيله خدمات مرورية وقوات من الأمن المركزي والمباحث الجنائية، واكد المصدر انه يجب تدبير سجن أو حجز يصلح لقضاء عقوبة الحبس الاحتياطي بالنسبه للمتهمين المحبوسين لأنه في حالة التأجيل لفترات قريبه سيتم إيداع المهتمين بالحجز لصعوبة الذهاب والعودة الي القاهرة .

ولكن المصدر الأمني ذكر انه يحتمل التنسيق مع القوات المسلحة لتدبير طائرة إذا امكن،  إذ يخشي الاعتداء علي المتهمين والفتك بهم آثناء الترحيل، خصوصا ان خط السير يتواجد فيه تجمعات من العرب المعروف عنهم حيازتهم الأسلحة النارية وخشية حدوث خسائر في الارواح بين الضباط او الجنود القائمين علي عملية الترحيل أو بالنسبة لدفاع المتهمين أثناء الذهاب أو العوده بالإضافة الي الشهود .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى