آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/07‏/2011

ايمان البحر درويش نقيبا للموسيقيين

71

فاز الفنان ايمان البحر درويش بمنصب نقيب الموسيقيين في انتخابات الأعادة التي جرت اليوم الثلاثاء بالمسرح العائم.
وقد أعلن المستشار أحمد الخولي رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المهن الموسيقية، وبعد فرز جميع صناديق الأصوات، أن البحر درويش حصل على 1219 صوتاً مقابل679 حصل عليها منافسه المطرب محمد الحلو.
هذا ولقد حصل إيمان البحر درويش فى محافظة سوهاج على 12 صوتا وحصل محمد الحلو على 66 وحصل الحلو على 6 أصوات فى إسكندرية، وحصل إيمان على 231 صوتا، والأقصر حصل إيمان على 116 والحلو على 14 ، أما فى الشرقية فحصل إيمان على 140 وحصل الحلو على 29 ، أما فى شبين الكوم فحصل الحلو على 4 أصوات وحصل إيمان البحر على 36، وفى المنصورة حصل محمد الحلو على 170 وحصل إيمان على 70 صوتا، أما فى المحلة الكبرى حصل إيمان على 101 وحصل الحلو على 5 أصوات.
ولقد عمت حالة من الفرح مقر نقابة المهن الموسيقية بوسط القاهرة بالنظر للمحبة التي يكنها الموسيقيون والمطربون للفنان إيمان البحر درويش ولأن النقابة ستبدأ مرحلة من الهدوء والاستقرار والبناء بعد أن شهدت منافسات بين أشخاص لم يكونوا حريصين سوى على مصالحهم الشخصية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى