آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/07‏/2011

عمرو مصطفى يسبح ضد التيار بأغنية عن إنجازات مبارك

89
فيما يُعد سباحة ضد التيار وتحديًا للثوار في مصر، أطلق المطرب الشاب عمرو مصطفى كليبه الجديد "حـافظ على ولاده" يغني فيه للرئيس السابق حسني مبارك، واعدًا جمهوره بعمل أغنية كل عام تخليدًا لنصر أكتوبر وبطل الحرب والسلام، واصفًا مهاجميه بـ"الفشلة".
كما دعا عمرو مصطفى محبي مبارك للنزول إلى ميدان مصطفى محمود، دعمًا للرئيس السابق حسني مبارك، فيمـا سماه "يوم الشرفـاء"، مبتهلاً إلى الله أن يشفيه.
وكتب مصطفى على صفحته الرسمية على "فيسبوك" التي قارب عدد المنضمين إليها 384 ألف عضو، قائلاً "دعوة عامة لكل الموهـوبين في الموسيقى والألحان والغناء والشعر، سنجعل هـذا اليوم للشرفاء فقط".
وفي تحد واضح لمشاعر الثوار، أطلق مصطفى كليبه الجديد "حـافظ على ولاده" يغني فيه للرئيس السابق ويدافع عنه بكلمات يقول فيها "أيوة قدم للبلد دي حاجات كتير، خاف علينا اختار لنا نبقى في سلام، كل همه إن البلد دي تفضل بخير، كل خطوة كان حاسبها بالتمام، حافظ على ولاده خلى البلد دي أمان، وعشان زمان حارب،اختار نعيش في سلام".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى