آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/07‏/2011

خطيب جمعة القصاص لا تدفعونا لمحاكمة قتلة الشهداء بأنفسنا

82

طالب خطيب الثورة، الشيخ مظهر شاهين، إمام مسجد عمر مكرم، بسرعة المحاكمة لقتلة شهداء الثورة، وقيادات الداخلية المتورطين في أحداث ميدان التحرير خلال الأيام الماضية، وفال: "نطالب بمحاكمة جميع القيادات، لأن أمين الشرطة مبيقتلش لوحده، لازم يأخذ الأوامر من فوق.

وطالب الشيخ شاهين خلال خطبة الجمعة التى ألقاها اليوم بميدان التحرير بحضور نحو 5 الاف شخص عدم دخول أى شرطى الى الميدان بسلاحه كذلك إجراء تحقيق فورى مع المتورطين فى الأحداث التى وقعت يوم الثلاثاء الماضى بمسرح البالون وميدان التحرير والشوارع المحيطة بوزارة الداخلية.
وهدد إمام مسجد عمر مكرم بالدخول فى اعتصام مفتوح بميدان التحرير فى حالة عدم التحقيق الفورى والشفاف مع قيادات الداخلية المتورطة فى تلك الأحداث مشددا على أنه بعد مولد ثورة 25 يناير أصبح القانون يطبق على الجميع ودون أى إستثناءات وأن الفرصة مازالت سانحة لمحاكمة المتورطين فى تلك الأحداث.
وشدد الشيخ شاهين على سلمية الثورة منذ بدايتها وحتى الآن منوها بضرورة عدم دفع الشعب المصرى إلى استخدام العنف ودعا الشباب المصرى الى عدم نسيان دماء شهداء الثورة الذين ضحوا بأرواحهم من أجل كرامة وحرية المواطن المصرى.
وأكد الشيخ مظهر شاهين أن مصر ستظل شامخة برجالها ونسائها وشبابها مستشهدا بما شهده شارع مجلس الشعب قبل الثورة من إضرابات وإعتصامات متنوعة نتيجة الظلم الذى تعرض له قطاعات عريضة من الشعب المصرى سواء من حيث قلة المرتبات أو قتل للمواطنين فى أقسام الشرطة.
وأكد الشيخ شاهين أن النظام السابق تسبب فى حصد أرواح الكثير من أبناء الشعب المصرى من خلال استخدام المبيدات المسرطنة فى الزراعة أو استيراد شحنات الطعام الفاسد ... مشيرا إلى أن الثورة ستظل قائمة طالما أن هناك مسئولين يتقاضون ملايين الجنيهات وهناك من الشعب المصرى من لا يجد قوت يومه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى