آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/07‏/2011

العثور على جثتين من بين أربعة مفقودين جسر المعادى

326

صرح رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة بوزارة الصحة الدكتور خالد الخطيب بأنه تم العثورعلى جثتين من بين أربعة مفقودين جراء إنهيار جزء من جسر تحت الإنشاء فى جزيرة المعادى على كورنيش النيل بالقاهرة أمام مستشفى القوات المسلحة بالمعادى.

وقال الخطيب الاربعاء أنه تم نقل الجثتين إلى مشرحة "مبرة المعادى" ومازالت هناك جثتان مفقودتان يتم البحث عنهما فى نهر النيل ، مشيرا إلى أن الضحايا من بين العاملين فى إنشاء الكوبرى.

وأضاف أن سيارات الإسعاف مازالت موجودة فى مكان الحادث تحسبا لأى طارىء.

وقد تلقي اللواء حسن السوهاجي مدير مباحث حلوان إخطاراً يفيد بمصرع أربعة عمال غرقاً في النيل أثناء قيامهم ببناء جسر.. وتبين أن نتيجة الحمولة الزائدة للخرسانة هي السبب في انهيار الجسر.

وقد تجمع العشرات من أهالي العمال الأربعة الذين لقوا مصرعهم أثناء قيامهم بأعمال معمارية وصب خلاطة أسمنتية أعلي جسر الجزيرة بطريق الكورنيش أمام مستشفي المعادي، وقام الأهالي بقطع طريق الكورنيش أمام مستشفي القوات المسلحة بالقرب من مبني المحكمة الدستورية، بالإضافة إلي منع مرور السيارات في الاتجاهين، مما تسبب في شلل تام بالحركة المرورية بطريق كورنيش المعادي.

قام رجال القوات المسلحة وقوة أمنية من قسم المعادي، بمحاولة فتح الطريق وتهدئة أهالي الضحايا، إلا أن الأهالي لم يستجيبوا لهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى