آخر المواضيع

11‏/07‏/2011

رد فعل الميدان بعد خطاب عصام شرف

194

سادت حالة من الغضب الشديد وسط المعتصمين فى ميدان التحرير، بعد سماعهم لبيان الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء، ورددوا بعدها عبارات "اعتصام .. اعتصام.. حتى يتم محاكمة النظام". وقالوا أيضاً "يا عصام .. أنت جيت بالاعتصام" ونددوا بما قاله رئيس الوزراء، مؤكدين أن بيانه لا يلبي مطالبهم بأي شكل من الأشكال.
أعلن المعتصمون من أعلي منصة حزب الوفد بميدان التحرير، استمرار الاعتصام في جميع المحافظات، وطالب عدد من المعتصمين علي منصة أخري بمسيرة مليونية غداً من ميدان التحرير إلي مجلس الوزراء لإسقاط الحكومة الحالية، والتي تباطأت في اتخاذ الإجراءات المؤيدة للثورة منذ بداية توليها، واتخذت إجراءات تؤكد التواطؤ . وهو ما كشفه بيانا شرف الأخيران.
وصف بعض المتظاهرين بيان شرف الذى ألقاه الليلة، أنه يحاول تفادي الخلاف مع وزير الداخلية وتأييده في قراراته في اقصاء الضباط المتورطين في قتل الشهداء، عن طريق حركة شرطية وليس إجراء فوريا بإنهاء خدمتهم وإجبارهم علي الاستقالة. ووصفوا تلك الخطوة بالتواطؤ مع قتلة الثوار. كما أعربوا عن استيائهم لعدم إعلان رئيس الوزراء عن تغيير حكومته فورا، خاصة بعد تأكده من وجود عدد من المحسوبين على النظام السابق في تلك الحكومة. وأشار بعضهم إلي ندمهم الشديد في الثقة التي وضعوها في رئيس الوزراء الحالي وطالبوه بالرحيل وتكوين حكومة ائتلافية فوراً تستجيب لمطالبهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى