آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/07‏/2011

تجميد أرصدة مبارك ورجاله ببنك سويسري

73

بلغ عدد الشخصيات المصرية التي تم تجميد أرصدتها ببنك "يو بي إس" السويسري 40 شخصية تنتمي إلى نظام الرئيس المخلوع، ومن ضمن هذه الأرصدة أموال خاصة بعائلة مبارك.

وفي هذا الإطار قال متحدث باسم أزوالد جروبيل رئيس مجلس إدارة بنك "يو بي اس": إنه بسبب تجميد الأرصدة الخاصة لـ"40" شخصية مصرية هبطت أرباح البنك كما جاء في تقريره الذي صدر الأسبوع الماضي إلى 1.2 مليار دولار عن الفترة من يناير حتى يوليو 2011 في حين كانت أرباح البنك عند وجود أرصدة الشخصيات المصرية عن ذات الفترة من العام الماضي 2.48 مليار دولار، أن نسبة التحويلات المصرية قد توقفت تمامًا.

وكشف أن البنك لم يتلق حتى الآن أي بلاغ رسمي من السلطات المصرية لإعادة الأرصدة إليها بسبب عدم وجود أحكام نهائية.بحسب صحيفة "روز اليوسف".

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية تجميد أرصدة مبارك ورجاله ببنك سويسري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى