آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/07‏/2011

رسائل" أس أم أس" اسرائيلية تدعو اللبنانيين للعمالة

292

تلقى عدد كبير من المواطنين اللبنانيين عبر هواتفهم الخليوية رسائل "أس.أم.أس" اسرائيلية تدعوهم للعمالة والتعاون مع سلطات الاحتلال الاسرائيلي لقاء إغراءات مالية كبيرة.
وأفاد تقرير لوكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء "إرنا" من بيروت، أن الانتهاك الاسرائيلي الجديد للسيادة اللبنانية، اخترق شبكة الهاتف الخليوية في منطقة الشمال لا سيما في مدينة طرابلس.
وقد أفاد مواطنون أنهم تلقوا رسائل نصية "أس.أم.أس"، وأخرى صوتية مسجلة مسبقا، تدعوهم لتقديم معلومات عبر جهات دولية حول جثث جنود اسرائيليين فقدوا في لبنان أو في دول عربية أخرى، مقابل مبالغ مالية طائلة تصل إلى 10 ملايين دولار أميركي.
وتبين أن هذه الرسائل والاتصالات الهاتفية تمت عبر أرقام دولية من إحدى الدول الأوروبية وهي تتضمن تعهداً بإبقاء هويات المتجاوبين سرية وعدم إفشائها.
وتزامنت هذه الانتهاكات مع ذكرى بدء اعتداء جيش الاحتلال الاسرائيلي وهجومه على لبنان في مثل هذا اليوم من العام 2006 والذي استمر على مدى 33 يوماً، وانتهى بانتصار مبين للمقاومة الإسلامية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى