آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/07‏/2011

نبيلة عبيد - مريم كدابة لا علاقة لى بحبيب العادلى


رداً على ما قالته الفنانة الكبيرة مريم فخر الدين في برنامج " الحقيقة " الذي يقدمه وائل الابراشي بأن الفنانة نبيلة عبيد كانت تحب وزير الداخلية السابق حبيب العادلي ، وكانت تتمني الزواج منه ، خرجت نبيلة لتنفي الخبر جملة وتفصيلاً وتؤكد أنها لا تعرفه ولم تراه في حياتها.

واستنكرت عبيد ما قالته مريم في البرنامج، وتسائلت :" لماذا تطلق هذا الكلام الغريب ، وما مصلحتها في ذلك ؟".
وأشارت انها تعرف قصة زواج حبيب العادلي من انوشكا ، ولكن الموضوع لا يعنيها في شئ ، وأن علاقتها بمريم مجرد صداقة وزميلتين بينهما تواصل؛ لكي تطمئن كلا منهما على صحة الاخري .

وكانت مريم قالت خلال البرنامج أن نبيلة عبيد جاءتها في احدى الايام وسألتها كيف تزوج حبيب العادلي من انوشكا طليقة ابنها محمد الطويل ، ولم يلتفت لها .

وهنا ردت عليها مريم أنه تعرف على أنوشكا وهي سيدة ألمانية تعيش بالقاهرة في نادي الجزيرة حيث أن كلاهما يلعب التنس هناك، وتزوجها سراً حيث يذهب لها يوماً واحداً في الأسبوع منذ السابعة مساءاً وحتى السابعة صباحاً .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى