آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/07‏/2011

ضربة قاصمة للبلطجة والخارجين عن القانون

312

نجحت القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة المدنية في القاء القبض علي 84 فردا من كبار تجار المخدرات والعاملين معهم والهاربين من احكام جنائية وقضائية وفرض السيطرة علي بعض المناطق وترهيب المواطنين.. تم ذلك بمشاركة فعالة من قوات الشرطة العسكرية والمدنية وعناصر القوات الخاصة والتحريات العسكرية بعد وصول معلومات مؤكدة من وزارة الداخلية بتحركاتهم وأماكن ممارسة نشاطهم الاجرامي.
تم دراسة الموقف ووضع خطة مكنت العناصر من مداهمة بعض الاوكار بعزبة العرب بالجبل الاخضر والسيطرة عليها والقاء القبض علي 24 فردا من العناصر الاجرامية بالاقتحام المفاجئ السريع بشكل لم يمكن العناصر الاجرامية من الاستخدام الكامل للاسلحة التي بحوزتهم لتجنب وقوع اي خسائر في الارواح خاصة وان تلك المنطقة مأهولة بكثافة سكانية عالية.. حيث قوبلت القوات بمقاومة من أهالي المقبوض عليهم في محاولة منهم للتأثير علي القوات وتمكين ذويهم من الهرب.
كما تمكنت الحملات المشتركة من القاء القبض علي 60 فردا من مروجي المخدرات والخارجين عن القانون والهاربين من احكام جنائية بمنطقة عشش الطوب الرملي خلف سوق السيارات بمدينة نصر والمتعاونين معهم من العاملين بالمنطقة.
اسفرت الحملات عن ضبط 50 كيلو جراما من نبات البانجو المخدر بعد تبادل لاطلاق النار مع القوات المهاجمة ومحاولة الفرار من المنطقة الجبلية والمواجهة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى