آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/07‏/2011

القوى الوطنية: الاعتصام مستمر

262

أعلن جمال فهمي عضو مجلس نقابة الصحفيين اليوم الأربعاء أن القوى الوطنية أكدت على ضرورة تقديم الدعم للاعتصام السلمي بميدان التحرير وكافة المدن المصرية، مع رفضها التام لتعطيل مصالح الشعب.

وأكد فهمي أن الاعتصام سيظل مستمرا حتى تنفيذ كافة مطالب الثورة، وأشار إلى أنه ستتم دعوة المواطنين لمليونية جديدة بعد غد الجمعة للمطالبة بتنفيذ مطالب الثورة.

وكان عمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية قد حضر الاجتماع، الذي أقيم بنقابة الصحفيين، وغادر القاعة بعد فترة قصيرة من انعقاده وتبعه أيمن نور وحمدين صباحي المرشحين المحتملين للرئاسة أيضا.

وحضر الاجتماع المستشار هشام البسطويسي والدكتور حسام عيسى وجورج إسحاق وخالد النبوي وخالد يوسف وأمين إسكندر، وظهرت حالة من الغضب على المغادرين للقاعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى