آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/07‏/2011

صورة لعبدالله صالح بعد القذف الذي طال وجهه

144

انتشرت صورة على المواقع اليمنية للرئيس اليمنى على عبد الله صالح وهو يرقد على سريره بالمستشفى العسكرى بالسعودية، وتظهر الصورة الحروق التى طالت وجه صالح جراء القصف الذى تعرض له داخل مسجد النهدين التابع للقصر الرئاسى فى مطلع الشهر الماضى.
وأكد مسئول رفيع فى الرئاسة اليمنية فى تصريحات لصحيفة "عكاظ" أن تأجيل بث خطاب الرئيس صالح يعود لقرار الأطباء المعالجين له، لأسباب طبية بحتة.
وأفاد السكرتير الإعلامى للرئيس اليمنى أحمد الصوفى "لقد تحدثنا مع الأطباء المعالجين للرئيس حول رغبتنا فى نقله من المستشفى الذى يعالج فيه إلى قصر المؤتمرات بالرياض، وقمنا بتجهيز الاستديو لإجراء الحوار، لكنهم نصحونا بعدم مغادرته المستشفى فى الوقت الراهن خاصة أنه كان قد أجرى عددا من العمليات التجميلية، وأن خروجه من المستشفى قد يعرض وجهه إلى الأتربة والغبار الذى قد يؤثر على مسار العملية التجميلية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى