آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/07‏/2011

الأشعل يدعو لإعادة التحقيق في سقوط الطائرة المصرية بأمريكا

150

دعا الدكتور عبدالله الأشعل مساعد وزير الخارجية الأسبق للشئون القانونية والدولية والمعاهدات ، والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية إلى فتح كل ملفات الفساد وإعادة التحقيق فيما أغلق منها ، كنتاج طبيعى لثورة 25 يناير.

جاء ذلك فى مؤتمر صحفى للاشعل اليوم حول حقيقة سقوط طائرة مصر للطيران قرب السواحل الأمريكية عام 1999 والذى عقد بنقابة الصحفيين بحضور أسر شهداء الطائرة.

واتهم الأشعل ، النظام المصرى السابق بالتواطؤ مع أنظمة أخرى ضد مصالح مصرية، معتبرا فى هذا الصدد أن حادث الطائرة كان مدبرا وأن الطائرة المصرية لم تسقط ولكن تم إسقاطها ، كما اتهم أعوان الرئيس السابق حسنى مبارك بأنهم اتهموا قائد الطائرة بأنه أقدم على الانتحار عندما قال "توكلنا على الله" وذلك خلافا للواقع.

ودعا الأشعل إلى تشكيل لجنة جديدة من نتاج عصر ثورة 25 يناير لكى تعيد الفتح والتحقيق فى هذا الملف حتى لاتضيع دماء هؤلاء الشهداء هدرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى