آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/07‏/2011

الصحة: مبارك يتنفس بشكل طبيعي

151

نفى الدكتور عادل عدوي، مساعد وزير الصحة للطب العلاجي، يوم الاثنين، وضع الرئيس السابق حسنى مبارك على جهاز تنفس صناعي بسبب حالة اغماء أو فقدان للوعي، مؤكداً استقرار حالة الرئيس السابق وأنه يتنفس بشكل طبيعي في غرفته العادية بالدور الثالث بمستشفى شرم الشيخ الدولي.

وأوضح أن كل ماحدث هو أن مبارك في الساعة السادسة والنصف من صباح الاثنين تعرض لهبوط في الضغط فسبب له دوار وضعف في نبض القلب وذلك عند محاولة تحركه من السرير وقد ناظره طبيب العناية المركزة في حجرته ووجده طبيعيًا ولم يستلزم الأمر نقله إلى العناية المركزة وتم تقديم الإسعافات الأولية له.

وقال الدكتور عادل عدوى إنه ''طبقا للتقرير الطبي عن حالة الرئيس السابق مبارك القادم من مستشفى شرم الشيخ الدولي فإن ضغطه 143 على 74 وضربات القلب 64 في الدقيقة وهو يعاني من عدم انتظام بسيط في ضربات القلب وحالة من الاكتئاب ووظائف التنفس طبيعية ولا يوجد تغيير في وظائف الكلى والجهاز الهضمي''.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى