آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/07‏/2011

باراك: بقاء الأسد بالحكم "صعب"

177

أعرب إيهود باراك وزير الدفاع الإسرائيلي عن اعتقاده أنه سيصعب على نظام الرئيس السوري بشار الأسد البقاء للأمد البعيد، وذلك في ظل تصاعد شدة الاحتجاجات المطالبة برحيله.

ونقل راديو "إسرائيل" عن باراك قوله، خلال كلمته بجلسة لجنة الخارجية والأمن البرلمانية التي عقدت اليوم الاثنين، إن تراخي نظام بشار الأسد قد يؤدي إلى مواصلة نقل الممتلكات والوسائل القتالية إلى أيدي حزب الله.

وشدد باراك على أن إسرائيل نقلت رسالة إلى الحكومة اللبنانية مفادها أن هذه الحكومة تتحمل المسؤولية في حالة تدهور الأوضاع مع حزب الله.

وفيما يتعلق بالملف الفلسطيني، رأي وزير الدفاع الإسرائيلي أنه من الأفضل خوض المفاوضات مع الفلسطينيين خلال الأشهر القليلة القادمة، مشيرا إلى أنه إذا ما انضمت كتلة كاديما إلى الائتلاف الحكومي، فسيكون هذا الأمر أبسط.

وكان باراك قد قال الشهر الماضي "إن استبدال الأسد سيؤدي إلى إضعاف قوة إيران وحزب الله ولذا فيجب على إسرائيل آلا تأسف على أى تغيير فى القيادة السورية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى