آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/07‏/2011

أهالي شهداء السويس يحملون أكفانهم ردًا على خطاب شرف

116

انطلق منذ قليل ألاف المتظاهرين من ميدان الأربعين بالسويس بينهم أهالى شهداء الثورة، يحملون "الأكفان" متجهين إلى مدينة بور توفيق بالقرب من قناة السويس معبرين بذلك عن وجهة نظرهم في بيان رئيس الوزراء.
ووفقًا للمتظاهرين فإن حملهم الأكفان معناه استعدادهم للاستشهاد، ويأتي توجههم للقناة كدلالة رمزية، حيث استشهد مئات من أبناء السويس في القناة في حربي 1967 و1973 ضد إسرائيل.

117

وأكد تكتل شباب السويس في البيان الذي أصدره عقب انتهاء الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء من بيانه الذي ألقاه مساء اليوم، أن المعتصمين بميدان الأربعين وزملائهم المعتصمين أمام ديوان المحافظة وفي مدينة بور توفيق على الضفة الشرقية للقناة، إصرارهم على تحقيق مطالب الثورة أولا من أجل الحفاظ على حق الشهداء.
وقد واصل الشباب المعتصمين أمام مبنى المحافظة الإضراب عن الطعام وسط تأكيدات بعدم التراجع أو قبول التفاوضات من أي جهة سواء مدنية أو غيرها، مطالبين بتحقيق مطالب الثورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى