آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/07‏/2011

مرتضى منصور يعتصم أمام النائب العام اليوم

115

يدخل مرتضى منصور في العاشرة من صباح اليوم الاحد اعتصاما مفتوحا أمام مكتب النائب العام اعتراضا على ضم نجله أحمد ووحيد صلاح ابن شقيقته الى لائحة المتهمين فى معركة الجمل.

وأكد منصور انه لن ينهى اعتصامه قبل رفع اسميهما من لائحة الاتهام

وكان المستشار محمود السبروت القاضي المنتدب من وزارة العدل، للتحقيق في "موقعة الجمل"، قد قرر إحالة 25 شخصا إلي محكمة الجنايات في "موقعة الجمل"، منهم صفوت الشريف وفتحي سرور ومرتضي منصور، وماجد الشربيني ومحمد الغمراوي وعبد الناصر الجابري ويوسف عبد اللطيف هنداوي وشريف والي، ووليد ضياء الدين وعائشة عبد الهادي وحسين مجاور، وإبراهيم كامل وأحمد شيحة وحسن التونسي ورجب هلال حميدة وطلعت القواس وإيهاب العمدة وعلي رضوان وسعيد عبد الخالق ومحمد عودة وأحمد مرتضي منصور ووحيد صلاح، ابن شقيقة مرتضى منصور، وضابطي الشرطة حسام الدين علي مصطفي وهاني عبد الرؤوف.

كما قرر ضبط وإحضار أحمد مرتضي ووحيد صلاح. كان المتهمون قد وجه إليهم تهم القتل والشروع في قتل المتظاهرين يوم 2 فبراير الماضي.والمعروفة إعلامياً باسم "موقعة الجمل"، حفاظاً على النظام السابق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى