آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/07‏/2011

مقتل القائد العسكري ل«القاعدة» في أبين

410

قتل عشرة جنود يمنيين أمس في هجوم شنه مسلحون من تنظيم القاعدة استهدف حافلة أجرة كانت في طريقها إلي مدينة لودر بمحافظة أبين الجنوبية.
وقال مصدر عسكري في تصريحات لوكالة الأنباء الفرنسية إن «مسلحين ينتمون إلي القاعدة اعترضوا مركبة أجرة في منطقة ثرة شمال لودر وكانت تقل عشرة جنود تابعين للواء 111 يرتدون لباساً مدنياً، واطلقوا وابلا من النيران ما أدي إلي مقتل جميع الجنود وإصابة سائق المركبة.
وذكر سكان من المنطقة إن ثلاثة مسلحين أطلقوا النيران علي الحافلة الصغيرة وقتلوا جميع ركابها فيما أصيب السائق بجروح.
وقال شاهد عيان عندما حاولنا اسعاف الجنود ونقلهم إلي مستشفي لودر قوبلنا بالمنع من قبل المسلحين الذين سمحوا لنا بنقل السائق فقط».
إلي ذلك أعلن موقع وزارة الدفاع اليمنية أن القائد العسكري لتنظيم القاعدة في محافظة ابين وليد مشافي العسيري الملقب بأبو خالد العسيري، وهو سعودي ضمن المطلوبين أمنياً لدي السلطات السعودية، قتل في عملية نفذها اللواء 25 ميكانيكي. وذكر الموقع أن العسيري كان ضمن 40 قتيلاً من عناصر القاعدة أعلنت السلطات مقتلهم في المعارك خلال الأيام الأخيرة قرب معسكر اللواء 25 ميكانيكي شرق مدينة زنجبار التي مازال المسلحون المتطرفون يسيطرون عليها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى