آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/07‏/2011

شرف أخفق بإقالة وزير الداخلية وسبعة وزراء

18

عزت القمحاوي الذي قال في 'المصري اليوم' يوم الثلاثاء: 'صار واضحا أن الرجل أخفق في إقالة وزير الداخلية أو في إقالة سبعة وزراء كما تواتر، والجميع يعلم أن حيطان الثورة لها آذان، سواء كان ممنوعاً أو ممتنعاً عن التصرف ينبغي على 'شرف' أن يستقيل وفاء لقسمه أمام الشعب في التحرير، ماذا يستفيد الإنسان إذا كسب كرسياً ضيقاً وخسر نفسه؟! في المجلس ولا في القصر.
من المدهش اننا نتكلم منذ خلع مبارك عن الايدي المحرضة، ومن المدهش ان المحتجزين الكبار على ذمة القضية لم يحاكموا بتهمة قتل الثوار ليلة الأربعاء الدامي، ولا نعرف مدى صلتهم بالليالي السوداء الجديدة ولم نظفر بأي من المحرضين الذين يواصلون ضخ الأموال في شرايين البلطجية في عشرات حوادث البلطجية التي روعتنا، ولم تزل تروعنا حتى اليوم.
وغد، بينما يتحدث المواطنون عن نواب مخدرات ونواب تزوير بالاسم في كل محافظة ومدينة وحي في الشارع لم يقتصر الأمر على بلطجة السنج والمولوتوف، بل بدأوا ينتشرون في التجمعات ويترحمون على أيام المخلوع، بينما الجناح الإعلامي والفني للنظام الذي لم يتغير يستعيد تماسكه، ويصدر صحفه وقنواته وينتج مسلسلاته، ولا نعرف كيف سيصوم المصريون ويفطرون على وجه زعيم الإرهاب والكباب وتختوخة الريش والبيتزا؟!'.
القصاص هو الذي سيحدد من جديد أهداف الثورة ويضعها على طريق أول مطلبين: العدالة والحرية، حيث لن تكون هناك عدالة في أي مجال إذا لم تتحقق عدالة القصاص ولن تكون هناك حرية لشعب تم تسليط البلطجية عليه'.
وهو يقصد صديقنا نجم النجوم في مسلسل فرقة ناجي عطا الله، والتختوخة، هي الفنانة عفاف شعيب، لأنها التي اشتكت في بداية الثورة وحظر التجول ان ابن شقيقها لم يتمكن من طلب ديليفري من الريش - والبيتزا التي يحبها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى