آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/07‏/2011

وزارة الزراعة تنفي أن تكون بذورا مصرية هى مصدر الإيكولايِ

85

نفت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى ما أشاعه خبراء أوروبيون بأن بذورا مصرية هى مصدر بكتريا إيكولاي ، واعتبرت الوزارة أن هذه الأكاذيب من قبيل محاولة تلويث سمعة البذور المصرية.

وأكد الدكتور صلاح يوسف رئيس قطاع الخدماتى والمتابعة بوزارة الزراعة أن صادرات مصر من البذور تحظى بثقة جميع الدول التى يتم التصدير إليها.

وأوضح الدكتور صلاح يوسف -فى اتصال هاتفى مع التليفزيون المصرى-أن ما أثير من معلومات غير دقيق، حيث تردد وجود أكثر من مصدر لهذه البكتريا فى العديد من الدول مثل اسبانيا وألمانيا، مشيرا إلى أن البذور التى تم تصديرها من مصر إلى ألمانيا -والتى تقدر بنحو 25 طنا- تم تصديرها بصورة جافة وليست مستنبتة كما أشيع ومن الصعب احتوائها على أي ميكروبات.

ومن جانبه أكد الدكتور علي سليمان رئيس الإدارة المركزية للحجر الزراعي بوزارة الزراعة أن مصر ليست مصدرا لمرض بيكتريا "إي كولاي" التي ظهرت في بعض الدول الأوربية، مشيرا إلى أن هذه البكتريا لم يثبت وجودها في مصر على الإطلاق ولم تسجل حتى الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى