آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/07‏/2011

جميع أفراد أسرة مبارك لهم تعاملات بالبورصة لم يثبتوها

30

كشفت لجنة خبراء جهاز الكسب غير المشروع، والمشكلة لفحص أموال أسرة الرئيس السابق حسني مبارك، عن إجراء جميع أفراد أسرة الرئيس السابق، للعديد من المعاملات المالية بالبورصة، والتي لم يثبتوها من قبل في إقرارات ذممهم المالية.


جاء ذلك خلال مناقشة المستشار خالد سليم، رئيس هيئة الفحص بالجهاز اليوم، لجنة الخبراء التي شكلها لفحص أموال وحسابات والمعاملات المالية الخاصة بالرئيس السابق وأفراد أسرته.


علي جانب آخر، كشف مسئولو أجهزة المدن الجديدة اليوم، أمام المستشار أحمد عبد اللطيف رئيس هيئة الفحص بجهاز الكسب، عن عناصر جديدة خاصة بممتلكات جمال عبد العزيز سكرتير الرئيس السابق حسني مبارك، والتي لم تتوصل إليها تحريات الأجهزة الرقابية، تمثلت في العديد من قطع الأراضي والعقارات بالمدن الجديدة، بالإضافة إلى مساحات واسعة من الأراضي بجمعية أحمد عرابي بمدينة العبور، والعديد من قطع الأراضي بلسان الوزراء فى مارينا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى