آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/07‏/2011

هيندي خايف من مصير طلعت زكريا

42

رفض الفنان الكوميدي المصري محمد هنيدى إجراء أية مقابلات صحفية أو الإدلاء بأية تصريحات لوسائل الإعلام، خوفًا من وضعه في قائمة الفنانين السوداء مثل زميله طلعت زكريا الذي كانت له تجربة مريرة مع الثوار بعد تصريحات أُخذت عليه، ما دفع الجمهور لمقاطعة أفلامه.
وطلب هنيدي من الشركة المنتجة لمسلسله "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين" عدم حضور أي صحافي أو وسيلة إعلامية بمواقع التصوير، وبرر موقفه أنه منذ أحداث ثورة 25 كانون الثاني (يناير) قد اتخذ قرارًا بالتزامه الصمت حيال ما يحدث.
وأوضح أنه يخشى أن يساء تفسير كلامه، ويصير محل اتهام كما حدث مع كثير من زملاء له تم وضعهم فيما يسمى بالقوائم السوداء، مشيرًا إلى المعاناة التي يتعرض لها الفنان طلعت زكريا، بعد أن أدلى بتصريحات في هذا الإطار دفعت كثيرين للهجوم عليه هجومًا شديدًا والمطالبة بمقاطعة أعماله، حسب صحيفة الشروق القاهرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى