آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/07‏/2011

عشرات المتظاهرين يطردون طاقم قناة سي بي سي من ميدان التحرير

018
قام عشرات المتظاهرين بميدان التحرير صباح اليوم الجمعة بطرد طاقم قناة "سى بى سى" الفضائية من داخل الميدان ومنعهم من تغطية فاعليات مليونية "الثورة أولا".
واتهم المتظاهرون القناة بأنهم من فلول النظام السابق ومن أكبر المستفيدين منه، حيث قاموا بمنع سيارة القناة من الوقوف بالميدان بعد دخولها وأجبروها على الخروج منه، بينما حاول طاقم القناة الصعود بمعدات التصوير الى إحدى العقارات المطلة على الميدان لبدء تصوير الفاعليات الا أن المتظاهرين منعوهم من دخول العقار.
ومن جهة أخري، وقعت مشادات بسيطة بين بعض المتظاهرين بالميدان بسبب تواجد الباعة الجائلين بقلب الميدان وتخوفهم من تكرار الاحتكاكات التي حدثت منذ 3 أيام بين المعتصمين والباعة الجائلين، وانتهى الأمر سريعا بإخراج الباعة من وسط الميدان إلى أطرافه.
وبدأت الإذاعتان الداخليتان للميدان في التواصل مع المتظاهرين وترديد العديد من الهتافات التي تطالب بالقصاص من قتلة الثوار ومحاكمة الرئيس السابق؛ حيث تم نصب واحدة أمام الجامعة الأمريكية والأخري أمام مجمع التحرير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى