آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/07‏/2011

مئات امام وزارة الداخلية للقصاص من الضباط المتورطين فى قتل الثوار

171

تجمع مئات المتظاهرين امام مقر مبنى وزارة الداخلية بوسط القاهرة للمطالبة بالقصاص العادل من الضباط المتورطين فى قضايا قتل الثوار فى احداث ثورة 25 يناير.

وردد المتظاهرون العديد من الهتافات التى عبرت عن مطالبهم من بينها " القصاص القصاص ..ضربوا ولادنا بالرصاص " ، " الداخلية زى ماهى ..الداخلية بلطجية " ، " الشعب يريد محاكمة القتلة" .
فيما حاول بعض المتظاهرين اقتحام مبنى الوزارة فى الوقت الذى التزمت فيه قوات الشرطة ضبط النفس وعدم الدخول فى اية مواجهات مع المتظاهرين.
وكان مصدر أمنى مسئول قد صرح صباح اليوم بأن السيد منصور عيسوى وزير الداخلية قد أصدر قرارا بنقل جميع الضباط المحالين للمحاكمات الجنائية فى اتهامات بقتل متظاهرين من أماكن عملهم التى يعملون بها حاليا أو التى نقلوا اليها الى ديوان عام الوزارة اعتبارا من تاريخ اليوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى